الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحم الله والديكم وياجعلهم بالجنة ...ياأهل الصين ....

رحم الله والديكم وياجعلهم بالجنة ...ياأهل الصين ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمودي حماده
    حمودي حماده

مبتعث جديد New Member

حمودي حماده الصين

حمودي حماده , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى medical records , بجامعة non
    • non
    • medical records
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 09:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

شباب وبنات وشيبان انا عندي طموح ودي ادرس بالصين ( لاني اقدر على مصاريفها يعني مو بالمره لاني بايع االكرسيدا وشوي من الاثاث)
    الاختيار للصين لاني ابدرس على حسابي الخاص وبعد ماافتح ملف بالملحقيه يحلها ربك ....

الشهادات ...

ثانوية عامة قسم علمي بنسبة 83 بالمية

كلية تقنية قسم الكترونيات صناعية وتحكم ...وانسو هذاي الشهاده لاني كرهتها ومعلقها بالجدار لاني اتجهت اتجاه علمي اخر ...(الرجاء عدم التعليق على هذي الشهاده لاني كرهتها بصراحه )

دبلوم صحي سنتين ونص من معهد معتمد من وزارة الصحه قسم السجلات الطبية ..

رغبتي اني اكمل دراسة تصصي سجلات طبية الي هو medical records حتى لو بديت من جديد من دون معادله ...لاني حبيت التخصص

بما اني على حسابي الخاص راح تكون الدراسه اكيد راح اختار مدينه رخيصه وهذا اكيد راح يكون باختياركم وراح ابحث عنها ...

ارجو منكم ذكر لي مدينه فيها جامعات معتمده من التعليم العالي وتكون فيها المعيشه بسيطه ورخيصه واهم شي تكوون بعيده عن الاقفال من المحلقيه الثقافيه لاني ماودي اجيب قبول وبعدها لا رحت افتح ملف يقولون لي قفلناها ...
    العلم الي عندي يقولون اانه في شرق الصين رخيص وحاول تبعد عن المدن الصناعيه واكيد ابعد عن بكين وعن شنغهاي
    لانها نار موقده ...

ارحو من عنده معلومات يساعدني لاني محتاج مساعدتكم ياجعل والديكم بالجنه يااهل الصين ...
  2. تسلم يابعد عرزي والله يامحماس الله يجعلها في موازين اعمالك ورحم الله والديك ...يعني كل الي المدن الي ذكرتها كلها مستوى المعيشه رخيصه وفيها الجامعات موصى فيها من قبل التعليم العالي ....واهم شي تكون الجامعه فيها علووم تطبيقية طبية ,,,

والي عنده معلومات لايبخل علينا

نسيت اقولك اخوي محماس ياريت تعطينا نبذه عن المدن الي ذكرتها كم عدد الجامعات الي فيها وهل هي بالشرق ولا بالغرب ومستوى المعيشه ...

جزاك الله خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي حماده
    تسلم يابعد عرزي والله يامحماس الله يجعلها في موازين اعمالك ورحم الله والديك ...يعني كل الي المدن الي ذكرتها كلها مستوى المعيشه رخيصه وفيها الجامعات موصى فيها من قبل التعليم العالي ....واهم شي تكون الجامعه فيها علووم تطبيقية طبية ,,,

والي عنده معلومات لايبخل علينا

نسيت اقولك اخوي محماس ياريت تعطينا نبذه عن المدن الي ذكرتها كم عدد الجامعات الي فيها وهل هي بالشرق ولا بالغرب ومستوى المعيشه ...

جزاك الله خير
    اللهم آمين , وياكـ يالغالي

والله المدن هذه أغلبها في الشرق او شمال شرق او في الوسط

طبعا مدن الغرب صعب ندرس فيها لصعوبة الحياة هناك وعدم استقرار الأمن مثل اقليم الشنجان الاقليم المسلم المغتصب ....

من ناحية الرخص فهي رخيصة الى حد كبير ومن أرخص مدن الصين كأنخوي أو ووشي أو ونزو

أما بخصوص الجامعات ممكن أنك تخش على مواقعهم وتستفيد أكثر من ناحية وجود تخصصك او لا

University of Science and Technology of China USTC

::Welcome to Lanzhou University P.R.China !::................

Jiangnan University
    7 "
  4. اخوي محماس دخلت على مواقع الجامعات دورت على اقسام طبية الي هي طبعا تبع العلوم التطبيقية الطبية ولا حصلت او اني مافهمت ودي اجدع الميانه بس اني مستحي ...ياريت لو احد فاضي يبحث لي على تخصصي لاني الصراحه ياانا غشيم ولا اني مااعرف

على فكره ترى تخصصي medical records يتبع العلوم الطبية التطبيقية

وياجعل والديه بالجنه الي يبحثلي ويعطين اجابه عارفين اخوكم غشيم ومالكم مني الا الدعاء الصادق بإذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.