الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نص مبتعثه لليابان ؟؟؟؟؟؟؟؟

نص مبتعثه لليابان ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amoo0nh
    Amoo0nh

مبتعث جديد New Member

Amoo0nh الولايات المتحدة الأمريكية

Amoo0nh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة nothing yet
    • nothing yet
    • English
    • أنثى
    • Cleveland, Ohio
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 5th, 2010, 08:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بدخل في الموضوع ع طول
    انا اخترت اليابان لدراسة ماستر في التسويق والحمد لله جاء قبولي وترشيحي لليابان
    ولكن قبل فتره اكتشفت انهم حولوني لأمريكا من دون رغبه مني وعندما راسلت الوزارة اخبروني أنها تغيرت بسبس تخصصي اللي هو انجلش وان اليابان ماتقبل امتداد للتخصص
    لهذا راسلت الملحقيه العامة في اليابان ومعهد لغة ياباني واخبروني ان اليابان تقبل لا تعترض على مثل هذي الحالات ولكن القبول راح بكون صعب

لهذا مارايكم ارجوووووووووووكم هل اقدم طلب تحويل وارجع لليابان
    ام استسلم لامريكا
    لان حلمي منذ الصغر هو ان ادرس في اليابان
    ماخاب من استشار
    ارجو منكم المساعده ياطلاب اليابااااااااان
    اونيقايشمس
  2. من شاور و استخار ما خاب نصيحتي لكي
    1- مشاورة كل انسان محب لكي
    2- مشاورة كل من له خبرة اكاديمية
    3- مشاورة من لهم تجارب في الدولتين
    4- صلاة الاستخارة

رائي انك تدرسين بامريكا لاسباب عديدة من الناحية الاكاديمية و الناحية الاقتصادية و ناحية تقدير الشهادة لانها من امريكا

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكورين اخواني m7mas وابو احمد على الردود والاستجابه السريعه
    الحقيقه مثل ماقلتم امريكا افضل من ناحيه الشهاده والمعيشه ولكن بصراحه انا كان ودي اخذ لغه جديده غير الانجلش
    الله يفتح لكم ابواب كل خير
    وشكرا
    7 "
  4. أتفق 100% مع الأخت أمونه.. أنا بعد أبغى أتعلم لغة ثالثة.. سمعت من صاحبي اللي تخرج قريب وقدم على مليون وظيفة.. يقول إنه كثير من استمارات طلب التوظيف يسألوك فيها إذا كنت تجيد لغة ثالثة غير العربي والإنجليزي.. لأنه أساسا الإنجليزي صار شي ضروري ما حيقبلوك من غيره.. ووجوده بحد ذاته ما يعتبر إبداع زي أيام زمان.. حنا الحين في عصر اللغة الثالثة على كلام أستاذي في محاضرة اقتصاديات المعرفة

وبالتوفيق للأخت أمونه
    7 "
  5. انصحك تدرسين بامريكا وتروحين اليابان زيارة او تبحثين عن برنامج تدريبي بعد التخرج او كورس قصير في اليابان.

وعلى فكرة ترا فيه كلاسات لغة يابانية تقريبا بكل الجامعات الامريكية. ممكن تاخذينها كـ إلكتيف.
    وفيه كمان برامج study abroad يعني جامعتك الامريكية ممكن تبعثك لمدة سمستر او اثنين لجامعة يابانية

الحلول كثيرة لا تستعجلي
    وانا مثلك حابة ازور البلد الجميل هذا. اظن زيادة اليابان حلم الكثيريييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.