الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

""اخيرا تمت معادلة دبلومي في الصين وبالانجليزي ""

""اخيرا تمت معادلة دبلومي في الصين وبالانجليزي ""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABDULAZIZ_247
    ABDULAZIZ_247

مبتعث جديد New Member

ABDULAZIZ_247 الصين

ABDULAZIZ_247 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصين , مبتعث فى الصين , تخصصى هندسة , بجامعة نانجين
    • نانجين
    • هندسة
    • ذكر
    • نانجين, جيانسو
    • الصين
    • Nov 2010
    المزيدl

November 7th, 2010, 08:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته"

انا طالب الحمدالله تمت معادلة دبلومي من الكلية التقنية اخيرا بالصين في مدينه نانجين
    ولكن انا انصدمت كثير يوم عرفت تفاصيل اصدار القبول من الجامعة عرفت ان المبلغ اللي دفعته كثير مرة وحرام والله وانا منصدم لأن هناك عدم المصداقيه في بعض الاشخاص واستغلال كثير مثل حالاتنا بسبب حاجتنا لأي قبوول والله يهديهم ويهدي الجميع ان شاء الله

وخير الكلام ماقل ودل
    وانا ياجماعة الخير حاب مساعده اخواني بس للي حابين يتطلعو للدراسة في مدينة نانجين لأن الدعوه لي موب تجارية وإن شاء الله راح اعمل باللي يقدره لي ربي إن شاء الله

والله الموفق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    ماشاء الله تبارك الله ....

الله يوفقك ولكن عندي استفسار بسيط هل تمت معادلة دبلومك واكمال دراستك باي لغة .....

اتمنى لك التوفيق .....

هلا اخوي هاوي على فكره فيه معادله بالصيني والاربعاء الجاي بقابل المسؤل عن المعادلات باللغه الصينيه

لكن ابي اكون على بينه واشوف الافضل وما عندي مانع لو انتقلت لجامعه قريبه ومعتمده وما تقفلت من الملحقيه

وتعادل احسن من جامعتي
    7 "
  3. تمت معادله دبلومي الحمدالله والدراسه مثل ماقلت انا بالانجليزي دراستي ولكن على حد علمي بالنظام الجديد انه صعب تمنح البعثه لأني درست بلغة غير لغة البلد وانا والله موب بحاجة البعثه مرة لأن ماراح اجلس اربع سنين كلها سنتين واتخرج بكالوريس ماتوقع انها تكلف واجد وانا حصلت كثير معادله بالصيني بس ماودي اضحك على نفسي لأن لغتهم جدا كانت صعبه علي وفي اكثر من طالب سعودي معي بالجامعة سواء كان معادل او مبتدء والحمدالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULAZIZ_247
    تمت معادله دبلومي الحمدالله والدراسه مثل ماقلت انا بالانجليزي دراستي ولكن على حد علمي بالنظام الجديد انه صعب تمنح البعثه لأني درست بلغة غير لغة البلد وانا والله موب بحاجة البعثه مرة لأن ماراح اجلس اربع سنين كلها سنتين واتخرج بكالوريس ماتوقع انها تكلف واجد وانا حصلت كثير معادله بالصيني بس ماودي اضحك على نفسي لأن لغتهم جدا كانت صعبه علي وفي اكثر من طالب سعودي معي بالجامعة سواء كان معادل او مبتدء والحمدالله
    الله يعطيك العافية يارب

هل تقصد جامعة Nanjing University of Aeronautics and Astronautics

وانا متاكد انها هي فتأكد هل الملحقية سوف تقوم بعد تخرجك بتصديق الشهادة لك ..؟ ( من باب التأكد) لأن الجامعه هذي صار عليها كلام كثير بسبب معادلة الدبلوم للطلبه وعلى اي حال انت خذ موافقة خطيه من الملحقيه بالموافقة على دراسة طالب على حسابه الخاص لكي تستطيع ان تستفيد من التذاكر السنويه ومكافئة التفوق + تحجهم اذا رفضو تصديق الشهاادة لك مستقبلاً

واذا ماعليك أمر حط الجامعات اللي قدرت تعادل لك الدبلوم وتكون دراستك باللغة الصينية سواء في نانجين أو خارج نانجين لكي تساعد أخوانك الراغبين في المعادلة ولك الاجر ان شاء الله ...

بالتوفيق لك وللجميع يارب
    ملاحظة/
    الجزء باللون الأحمر خاص بك وهو نصحية
    7 "
  5. بالنسبة الى تصديق الشهادة بالملحقية سهل جدا المشكلة الى انا خايف منها التعليم العالي بالسعودية بعد ماأرفع اوراقي كاملة لهم بعد تخرجي والله يستر بس تبي الجد من شفت عيال من جماعتي تخرجو من الجامعة اللي بالخليجية بالبحرين والجامعه كلها موب معترف فيها وختم اوراقه وخلص امورة كلها الله يعين ان شاء الله . وفكرة الموافقة الخطية لابد منها للراحة النفسيه ومشكووور كثير على النصيحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.