الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جداااااااااااااا لطلاب اليابان وكوريااااااااااااااااا

هام جداااااااااااااا لطلاب اليابان وكوريااااااااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورد الوسام
    ورد الوسام

مبتعث جديد New Member

ورد الوسام اليابان

ورد الوسام , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى تصميم ازياء , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • تصميم ازياء
    • أنثى
    • اليابان, طوكيو
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 08:19 PM

السلام عليكم ياخواني واخواتي ...
    حبيت انبهكم على حاجة .. لازم تشيكو على حالة الطلب الخاصة فيكم في موقع الوزارة في ايت بلد تم ترشيحكم ...؟
    لاني انا جاني قبول ماجستير على اليابان فجأة تغير وتم ترشيحي في دولة امريكا ..
    واللي صارت معاه نفس الحكاية يعطيني خبر ..
    ومو عارفة ليه اتغيرت الدولة
    والمشكلة ماجاني قبول من الملحقية التابعة لدولة امريكا ... ومرررررة محتارة ايش اسوي .. الحمد لله على كل حال
  2. السلام عليكم ياأخوي ...
    انت صارت لك نفس المشكلة ... لاتقلق ,, انا بخبرك على اي شي جديد بصير معايا لانه حتى القبول ماجاني اتاخر كثير واحس اني مرررررة متشتته مو عارفة اسوي شي كنت متفاءلة كثير اني اروح اليابان بس الحمد لله الخيرة فيما اختاره الله
    7 "
  3. ماادري بصراحة لكن انا لاحظت ان كثير من البنات سالوا بالملقتى ليه تغيرت دولنا وبعضهم سأل عن تغير التخصص!!...جاوبوهم ان اي شخص تغير تخصصه او دولة ابتعاثه بالنسبة للدراسات العليا يكون راجع لسبب ان تخصصهم اللي طابينه مو امتداد لدراستهم في مرحلة البكالوريوس ,,, هذا اللي اذكر انهم قالوووه مع ذلك انتي اسالي بدورك وتاكدي كل التوفيق يآآآرب ♥♥
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.