الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار لطلاب صين وشيان خصوصاّ

استفسار استفسار لطلاب صين وشيان خصوصاّ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amer al Hussain
    amer al Hussain

مبتعث جديد New Member

amer al Hussain الصومال

amer al Hussain , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصومال , تخصصى كيمائي , بجامعة تقنية
    • تقنية
    • كيمائي
    • ذكر
    • الرياض, بنبان
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 5th, 2010, 11:50 PM

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اسعد الله ايامكم بكل خير انا تم قبولي في جامعه xidian في مدينه شيان حبيت اخذ رايكم في الجامعه عن مستوى الدراسه فيها و هل فيه احد من الشباب في المنتدى يدرس فيها
    وابسئل عن قيمة ترم الغه و هل يدفع مقدم كامل او على شكل اقساط

وبخصوص المواصلات هل فيه قطار من بكين الي شيان ومتى موعد الرحلات وكم المده بينهم
    او اروح عن طريق الطيران احسن

اذا فيه امكانيه احد من الشباب في شيان نتواصل معه يعطيني رقم جواله او ايميله لاني يوم الخميس 9 /12 في شيان

ومشكورين يا شباب ويعطيكم العافيه

2. وعليكم آلسلام ورحمه آلله وبركآته
    حيآك آلله ..
    جآمعه xidian يوجد بهآ 9 سعوديين وآلدرآسه وآلمبآني متوسطه

آلترم آلوآحد 7500 + 600 تآمين صحي + 400 آبلكشين = آلمجموع 8500 كوآي

9_12 وش عندك جآي ؟ بآقي على نهآيه آلترم تقريبآ شهر وبعدهآ آجآزه
    7 "
  3. هلا بك محماس ويعطيك العافيه

هلا بك طالب من شروط القبول لازم اسجل حضوري في الجامعه بقصى حد بتاريخ 12/10 هل فيه امكانيه اني اخلص
    اجرائات القبول وانا في السعوديه

مناحيه المواصلات من بكين الى شيان هل فيه قطار سريع

اذا فيه امكانيه اي شخص في الجامعه تنقدر نتواصل معه يعطينا رقم جواله

او اذا فيه مترجم يعرف عربي

الله يعطيك العافيه
    7 "
  4. المقصود من تاريخ 12/10 هو انك لازم تستخرج الفيزا قبل هذا اليوم لانك لو رحت السفارة قبل ذا التاريخ بكم يوم بيردونك ويقولون لك جيب لك قبول جديد ...

على العموم الفيزا اذا استخرجتها لك 3 شهور حتى تدخل الصين ....
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. هلا اخوي عامر

حياك الله في الصين وانشاء الله تستمتع بأجوائها والدراسة فيها

بالنسبة للمواصلات يوجد بالقطار وبالطائرة وانا انصحك بالطائرة على الخطوط الصينية Air China ويتراوح سعر التذكرة مابين 700 الى 1000 يوان وتقدر تحجز لك اول ماتنزل في مطار بكين تشوف مكاتب لحجز الطيران الداخلي وبالنسبة للقطار تقدر تاخذ تاكسي يوصلك لمحطة القطار ومنها تحجز لك بس المشكلة الوحيدة انه المسافة الى شيآن تستغرق 12 ساعة تقريبا بتكون متعبة كثير مع العلم بأن تذكرة القطار تتراوح على حسب السرير الي تختارة والغرفة وارخصها 240 يوان واغلاها 700 يوان

اذا وصلت شيآن انشاء الله بس اعطي التاكسي ورقة القبول الجامعي وراح يوصلك مباشرة للجامعة , في الجامعة بوابتين لاتروح البوابة الكبيرة الي قدامها نافورة لا روح البوابة الجانبية على طريق محلي ومليان محلات لانه اقرب لمكتب تسجيل الاجانب

امورك سهالة انشاء الله بس توكل على الله وماراح تضيع لاتخاف

اتمنى افدتك وموفق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله
    يالحبيب انا انصحك نصيحه فوجه الله الجامعه حقت شيديان مكبرين سمعتها على غير فايده وانته ليش مستعجل على الجيه وفيزا ووجع راس انا انصحك تصبر وتفكر وتشفلك مدينه طيبه من ناحيه لغه وسكان لنه الجامعه حقت شيديان قوويه بس في الهندسه من ناحيت الغه ياصاحبي اول سنه جايبين لغه ويطبقونها على راسنا انصحك لاتستعجل
    انا صارلي فيها ترم وطالب نقل منها ولوو ادفع الي قادامي وراي
    7 "
  7. حياك الله هاوي ابتعاث ومشكور على المعلومه

هلابك الكروان ومشكور على الرد المفيد وباخذ بكلام واروح في الطيارة

حياك سكاي جده انا باخذ لغه كورس لغه صينية وتخصص كيماء تطبيقيه انشاء الله تكون الجامعه جيده في هذا التخصص
    مشكور على المعلومه والرد المفيد

يا خوان بخصوص الجو هل هو بارد جداّ و لا عادي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.