الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجائي لاتخيبون ظني يااهل اليابان والعلم ارججوووكم فيدوني

رجائي لاتخيبون ظني يااهل اليابان والعلم ارججوووكم فيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7ayat_elro07
    7ayat_elro07

مبتعث جديد New Member

7ayat_elro07 اليابان

7ayat_elro07 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • اليابان قريبا.., بعد قريبا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 26th, 2010, 04:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم احبتي ان شاء الله بخير

اخواني انا إن شاء الله رايح لـ اكمل دراستي باليابان لكن هناك امور محيرتني وبنفس الوقت جدا خايف منها ..

اولا: انا متخرج ثانوي ( قسم علوم شرعية وادبية ) السنة الماضية طبعا 1430_1431هـ

نسبتي التراكمي 71,21 قليله مو.. بس راح اختبر قدرات في 22 القادم وإن شاء الله راح تتحسن

نفسي ادرس هندسة الكترونيات او كهربائية ؟؟ هذه نقطه .

...

ثانيا : واللي مخوفني اكثر هو الألتحاق بالبعثة على حساب المملكة
    السؤال ان وفقت وذهبت لليابان كم احتاج من الوقت لـ كي احول من حسابي الخاص الى حساب المملكة ؟؟

وهل نسبة الثانوية راح تكون عائق اما ماذا ؟؟

ياليت من أهل العلم يفدوني لـ اني بحاجه كثير لمعرفة هذا الأمور

ارجووكم لاتخيبون ظني وتحطموني مبتعثين اليابان واللي ناوي يطمر لليابان بليييييييييييييييييز

بأنتظاركم أحبتي
  2. أخي حياة الروح اولا اتمنى لك التوفيق والسداد في اختبارك القادم بالقياس ثانيا احب اطمئنك ان طلاب شرق اسيا عموما لهم استثناءات من الوزارة يعني الانضمام مضمون بأذن الله بس انت توكل وشد الحزام وخلك من الايحاءات السلبيه وخلك ايجابي لاتخاف وتتردد من اي شي.
    وثاانيا(ضيع الرجال>><<<بالنسبة لاي شي يجي ببالك من استفسار عن اليابان وهواجيس فانا اقترح انك تزور مواضيع قايد الريم المثبته بالقسم فتراها بتكفيك عن كل شي بعد الله بس لاتنسى البربيكانلانها من الالف الى الياء الله يجزاه خير<<<اكيد بتقولون ملقوف وش موديك لمواضيع اليابان وانت بالصين فالاجابه بسيطه زيادة معلومات وثقافه
    وسابعا<<<<يسمع بالترتيبوهو اخيرا:
    الفرق بين الهندسة الالكترونيه والكهربائية بملخص ومفهوم بسيط علشان توضح لك كالتالي:

أستاذي: “في الهندسة الكهربائية, نحتاج إلى رافعة لكي تحمل التيار الكهربائي, في حين نستطيع أن نحمل التيار الكهربائي بأصابع اليد في هندسة الإلكترونيات”. من أجمل ما سمعت فيما يتعلق بهندستي الإلكترونيات والكهرباء. والمقصود هُنا أننا في هندسة الكهرباء وتطبيقاتها نتعامل مع تيارات عالية جداً في حين أننا نتعامل مع تيارات منخفضة في هندسة الإلكترونيات وتطبيقاتها. ولأن التيار, الفولتية (فرق الجهد) والقدرة الكهربائية مكونات أساسية في الكهرباء سنقول بأنه في الهندسة الكهربائية, الأجهزة والتطبيقات لدينا فولتيات عالية High Voltages وبالتالي قدرة عالية High Power. في حين, في هندسية الإلكترونيات, الأجهزة الإلكترونية وتطبيقاتها لدينا فولتيات منخفضة Low Voltages وبالتالي قدرات منخفضة Low Power
    واخوك بصراحة درس معهد صناعي هندسة الكترونيه وبعدها كلية التقنية<<تراه يحب المؤسسة العامه مرة ويموت فيهابعد تفكير عميق واستشارات والى الان وانا افكر قررت اني احول تخصصي الى الهندسة الكهربائية والله يكتب اللي فيه الخير اتمنى اني ماطولت عليك وافدتك
    وان اخطئت فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله تقبل مروري

لو سمحت:
    (دعوه بظهر الغيب لوالدي وجدتي رحمة الله عليهم)

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    اخوي من ناحية اليابان ماعندي اي خلفية ....

لكن اللي اعرفه ومتأكد منه ان الهندسة بشتى مجالاتها والطب صعب انك تلحق به لان شهادتك شرعي ....

هاوي ابتعاث
    هذي الزبدة ...

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~YouSeF~
    اهلا وسهلا اخوي حيااك ..
    بالنسبة للالتحاق بالبعثة فا ان شاء الله انه من شهر ونص الى ٣ اشهر تقريبا تزيد او تنقص ..

اما بالنسبة للتخصص فما عندي علم ان شاء الله يفيدونك ..

اي اسئلة ثانية انا حاضر
    الله يعطيك العافيه اخي يوسف

شاكر لـ مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة With love
    أخي حياة الروح اولا اتمنى لك التوفيق والسداد في اختبارك القادم بالقياس ثانيا احب اطمئنك ان طلاب شرق اسيا عموما لهم استثناءات من الوزارة يعني الانضمام مضمون بأذن الله بس انت توكل وشد الحزام وخلك من الايحاءات السلبيه وخلك ايجابي لاتخاف وتتردد من اي شي.
    وثاانيا(ضيع الرجال>><<<بالنسبة لاي شي يجي ببالك من استفسار عن اليابان وهواجيس فانا اقترح انك تزور مواضيع قايد الريم المثبته بالقسم فتراها بتكفيك عن كل شي بعد الله بس لاتنسى البربيكانلانها من الالف الى الياء الله يجزاه خير<<<اكيد بتقولون ملقوف وش موديك لمواضيع اليابان وانت بالصين فالاجابه بسيطه زيادة معلومات وثقافه
    وسابعا<<<<يسمع بالترتيبوهو اخيرا:
    الفرق بين الهندسة الالكترونيه والكهربائية بملخص ومفهوم بسيط علشان توضح لك كالتالي:

أستاذي: “في الهندسة الكهربائية, نحتاج إلى رافعة لكي تحمل التيار الكهربائي, في حين نستطيع أن نحمل التيار الكهربائي بأصابع اليد في هندسة الإلكترونيات”. من أجمل ما سمعت فيما يتعلق بهندستي الإلكترونيات والكهرباء. والمقصود هُنا أننا في هندسة الكهرباء وتطبيقاتها نتعامل مع تيارات عالية جداً في حين أننا نتعامل مع تيارات منخفضة في هندسة الإلكترونيات وتطبيقاتها. ولأن التيار, الفولتية (فرق الجهد) والقدرة الكهربائية مكونات أساسية في الكهرباء سنقول بأنه في الهندسة الكهربائية, الأجهزة والتطبيقات لدينا فولتيات عالية High Voltages وبالتالي قدرة عالية High Power. في حين, في هندسية الإلكترونيات, الأجهزة الإلكترونية وتطبيقاتها لدينا فولتيات منخفضة Low Voltages وبالتالي قدرات منخفضة Low Power
    واخوك بصراحة درس معهد صناعي هندسة الكترونيه وبعدها كلية التقنية<<تراه يحب المؤسسة العامه مرة ويموت فيهابعد تفكير عميق واستشارات والى الان وانا افكر قررت اني احول تخصصي الى الهندسة الكهربائية والله يكتب اللي فيه الخير اتمنى اني ماطولت عليك وافدتك
    وان اخطئت فمن نفسي والشيطان وان اصبت فمن الله تقبل مروري

لو سمحت:
    (دعوه بظهر الغيب لوالدي وجدتي رحمة الله عليهم)
    الله يحفظك ياغالي دنيا و آخرة كفيييت ووفيييت

انا كنت متابع مواضيع قايد الريم قرأتها من فترة
    بس الأخ ماتطرق الى طلاب قسم علوم ادبية ومال إلى ذالك << والفكرة الموجودة عندي بالسابق ان طلاب القسم اللي انا درسته بالثانوية صعب ان يخرج للأبتعاث

لكن طموحي فوق كل هذا الأمور وإن شاء الله جاي لليابان قريبا

اشكرك عزيزي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    اخوي من ناحية اليابان ماعندي اي خلفية ....

لكن اللي اعرفه ومتأكد منه ان الهندسة بشتى مجالاتها والطب صعب انك تلحق به لان شهادتك شرعي ....

هاوي ابتعاث

كل الردود كانت جدا جميلة بالنسبة لي

بس ردك هذا احس انه حطمني طيب عزيزي انا كان في بالي اكمل دراستي في احد هذا التخصصات

بس على حد كلامك ان كنت متأكد فــ ياااليت تعطيني تخصصات تناسب شهادتي الثانوية ( قسم علوم شرعية وادبية )

اريقاتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.