الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يريد التقدم على بعثات اليابان - معلومات قيمة (طالب في اليابان حالياً)

لكل من يريد التقدم على بعثات اليابان - معلومات قيمة (طالب في اليابان حالياً)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Arthas
    تسلم حبيبي على الموضوع الشيق والجميل ... أنا ان شاء الله ناوي أدرس في اليابان ... وكان ودي آخذ معلومات منك وودي تعطيني ايميلك وان شاء الله (( يااااارب )) اذا وفقني ربي ورحت اليابان نتقابل ... ياخي أحس مادري ليش ودي أقابلك ,,, ان شاء الله .... ارسل لي ايميلك بلييييز .....
    7 "
  2. اوهااااااايوووو
    ثاااينكس علا الارشاااداات المشكله اني عااارفه كل الحروف واعراااف الكلماات الاسااسيه بالياباني
    بس من دون فاايده مبلطه في السعووديه حببيت اساالك في بعثاات لليابان لاني سمعت
    انو في بعثات حتيجي في 2010 بس تدرس للغه اليابانيه ابغا اعرف الكلام صح اور نو ؟؟؟
    7 "
  3. إخواني أنا إنقبلت لللإبتعاث من قبل الوزارة لأمريكا لدراسة الماجستير ولكن ما اخطط أدرس هناك الماجستير . فقط ابي أدرس اللغة الأنجليزية في امريكا وأكمل الماجستير في دولة أخرى مثل اليابان او فرنسا او الصين .... .

السؤال : هل تسمح الوزارة بتحويلي لدولة أخرى بعد ما أنهي اللغة أم تجبرني على إكمال الدراسة في أمريكا؟؟
    ملاحظة(الدول التي بحول لها قد تفرض علي دراسة لغتهم مثل الصين او فرنسا فهل تحسب من مدة ألإبتعاث؟ لأني قريت إن الفترة هي كلها ثلاث سنوات للماستر وانا بكذا أصير درست أربع سنوات)

أرجوا الإفادة وشكرا للجميع

7 "
  4. السلام عليكم اخي مهند كيفك؟ اشعر بالخجل لأني لا أزال طالبه في 2ثانوي واني بأسلك عده اسأله مختصه بطلاب التخرج او الاكبر مني ولكن أنا ابغا ادرس في اليابان عند تخرجي بإذن الله وأبغا اتعلم اللغه اليابنيه وكثير من معارفي يضحكو عليا لمن اقلهم حلمي ولكني انا ابغا اثبتلهم العكس واوريهم انو حلمي ماكان مجرد خيال بل اصبح حقيقه
    وانا ابغا اتخصص في مجال تصميم الالعاب والانميشين فهل تخصص Multimedia يعتبر جيدا؟ وهل هو موجود في اليابان ؟ وماهي التخصصات الاخرى المتاحه؟
    وعندي اسئله اخرى
    ماهو انسب وقت للتقديم في الوزاره ؟ وهل هم الذين يحددون البلد؟ واذا حددوه هل هم يكونون مسؤولين بتسكيني في فندق في الايام الاولى واريد اخذ فكره عن الاجراءات التي يطلبونها مني وكيف اتصرف في الايام الاولى لي هناك
    وهل يطلبون مني معدل القدرات؟ وهل يكتفون بشهاده الثانويه؟
    اعرف انها اسئله عجيبه وكثييره ولكن انا فعلا ابغا اعرف هذي المعلومات
    اسفه اني تقلت عليك من كتره الاسئله واتمنى انك ماانزعجت مني وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

الف شكر لك اخي الكريم على الموضوع والمساعدة التي تقدمها

انا ان شاء الله راح اكمل دراستي الجامعية مرحلة البكالوريوس على حسابي الخاص واوراقي مترجمة للغه اليابانية والانجليزية وناوي على اليابان او امريكا وما اعرف اختار
    امنيتي اليابان لكن احس ان اللغة اليابانية بتسبب مشاكل مع الدراسة لانها لغة صعبه مع اني حافظ الجدولين لحروف الهيرجانا و حروف الكتاكانا الي حطيتهم في الموضوع وعندي بعض الكلمات البسيطة جدا

التخصص الي ناوي علية هندسة كمبيوتر

فعندي بعض الاسالة التي اتمنى انك تساعدني فيها بالاجابة

طبعا لمن افكر باليابان افكر بمدينة بسيطة جدا ما فيها اي مغريات كثيرة منها اهتم بدراستي

يكلفني السكن بامريكا حوالي 650 دولار في مسكن بسيط عبارة عن غرفة وصالة ومطبخ وحمام وانتم بكرامة فهل 650-750 دولار تكفي في الشهر؟
    وكم تقريبا تكلف المعيشة مثل الاكل والغسيل والامور الاخرى بالشهر؟تقريبا
    كندك فكرة بتكلفة المعهد ؟
    نصيحتك لي؟

واسف جدا جدا على الاطالة
    7 "
12 من 12 صفحة 12 من 12 ... 71112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.