الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يوجد معاهد في بكين يدرسون اللغه الصينيه بالعربيه؟

استفسار هل يوجد معاهد في بكين يدرسون اللغه الصينيه بالعربيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاينيز
    شاينيز

مبتعث جديد New Member

شاينيز الصين

شاينيز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصين , مبتعث فى الصين , تخصصى Electronics and Information Engineering , بجامعة Huazhong University
    • Huazhong University
    • Electronics and Information Engineering
    • ذكر
    • wuhan, Hubi
    • الصين
    • Jan 2010
    المزيدl

January 9th, 2011, 12:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا جماعه

حبايبي تعرفون ان الترم هذا مابقى الا ايام وينتهي وانا حاب اسافر لبكين امارس اللغه الصينيه اكثر في هذي الاجازه

واذا فيه احد يقدر يفيدني عن معهد يدرس اللغه الصينيه باللغه العربيه يكون افضل

او عن عائله صينيه يستقبلون الاجانب عندهم في بيتهم

ياليت الكل يستاعد وفيدني بالنقطه هذي وله الاجر ان شاء الله

انتظر الردود ............

بالتوفيق للجميع
  2. هلا باخوي بالنسبة لدراسة اللغه الصينيه بالعربي فهذا اتوقع انه نادر كمعهد كما ذكرت لان اكثر المعاهد الكويسة والمعروفه تكون صيني انجليزي
    الا في حالة انك تعرف طالب صيني يدرس لغه عربيه باحد الجامعات الصينيه له كم سنه ولغته توب فهذا بيستفيد منك وانت كذلك وانا مانصح لان الصيني ينشب فيك علشان يتعلم اكثر عربي الا ماندر منهم وبالنسبة للعوائل فأنا بحثت من قبل ومالقيت وانا ببكين الا عوائل حالتهم الماديه موب كويسه فيرحبون باي شخص علشان يوفر عليهم من المصروف شوي ومستوى النظافه اقل من المقبول بواجد وهذي حلها انك تستأجر شقق نظام الاشتراك يعني انت غرفتك لحال والغرفه الثانيه لشخص ثاني ماتعرفه غالبا مابيكون صيني والمطبخ والحمام مشترك
    اتمنى اني اكون وضحت لك الفكره واي سؤال انا احاضر
    7 "
  3. فيه اقتراح لو قدرت ممكن .. واحد عربي له كم سنة في الصين يعطيك كم ساعة من وقته لو باتفقاق مالي وهو الأفضل ، انا شايف نا استفادوا كثير من هذا الموضوع ، وكثير من الطلاب العرب يبقون الاجازة في الصين لو قدرت ترتب جدولك مع جدوله ان شا الله تحقق مرادك ،، وبالتوفيق .. عباس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.