الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار م’ـآ عليكم أمر يآ أخوـآني}~

استفسار م’ـآ عليكم أمر يآ أخوـآني}~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4845 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shargawia
    shargawia

مبتعث جديد New Member

shargawia الصين

shargawia , أنثى. مبتعث جديد New Member. من اليابان , مبتعث فى الصين , تخصصى surgery , بجامعة unknown
    • unknown
    • surgery
    • أنثى
    • HANGZHOU, Zhejiang
    • اليابان
    • Jan 2011
    المزيدl

January 20th, 2011, 10:05 PM

السسلآم عليكم و رحممة الله و بركآته

أتمنىـآ تكونون بتممآم الصحه و الع’ـآفيه
    { بحثت بالمنتديآت إجآبه عن أسسألتي عشان ما أزعج أحد مع’ـآي/ ولكن لم تكن أجوبه وـآفيه وكلي أمل تكونون المنقذين لي ..
    الحمممددلله أورـآقي جآهزه من إلىـآ
    و بسسآفر مع أخوي للدرـآسه في الصين على حسابنا الخاص وكلي رغبه اني ألحق بالبعثه
    أنآ نفسي أدرس طب جراحه و أخوي هندسه

1- حددت جامعة { HUST واللي فهمته من كلامكم انها وقفو الجامعه ولكن في موقع الوزاره لم أجد ما يدل على ذلك !!! يعني ما اعتمد على الموقع ؟؟

2-والمششكله الثآنيه زي ما تعرفون تخصص الطب و الهندسه عندنا ما يمششي حاله إلا بالإنجليش ؟؟ فهل لازم أدرس بالصينيه عشان يلحقونا او يعترفون فينا الوزارهـ !!! علماً ان نفس جامعة HUST توفر برنامجين بالإنجليش
    BMMS بالإنجليزي
    Electronic & information engineering بالإنجليزي ؟؟

3- في موقع الوزاره ذكرو{عدم السماح بالدراسة في البرامج المخصصة للطلبة الأجانب يعني ايش!!

4-ولو طلعت جامعة HUST موقفه , اللي عنده فكره عن جامعه ممتآزه توفر الدراسه بالإنجليش للطب و الهندسه و تكون معترفه لانه أبي انا و اخوي ندرس في نفس الجامعه او ع الأقل في نفس المدينه ؟؟

أعتذذذر كثيرن عن الإطاله
    الله يفففك ضيقتكم و يجزىـآكم كل خييييييريالغوـآلي ^^
  2. - حددت جامعة { HUST واللي فهمته من كلامكم انها وقفو الجامعه ولكن في موقع الوزاره لم أجد ما يدل على ذلك !!! يعني ما اعتمد على الموقع ؟؟

وقفوها على حد علمي بسبب تكدس الطلاب عليها ومرات موقع الوزاره ياخذ وقت طويل عشان يعمل هالتحديثات هذا

-والمششكله الثآنيه زي ما تعرفون تخصص الطب و الهندسه عندنا ما يمششي حاله إلا بالإنجليش ؟؟ فهل لازم أدرس بالصينيه عشان يلحقونا او يعترفون فينا الوزارهـ !!! علماً ان نفس جامعة HUST توفر برنامجين بالإنجليش
    BMMS بالإنجليزي
    Electronic & information engineering بالإنجليزي ؟

بالنسبه للطب عادي انك تدرسي بالانجليزي ومافي اي خلاف لانضمامك للبعثه اما اخووك مايقدر لازم يتخصص بالصيني عشان يلتحق بالبعثه
    ولو درس على حسابه الخاص وبالانجليزي احتمال كبير مايعادلو شهادته

3- في موقع الوزاره ذكرو{عدم السماح بالدراسة في البرامج المخصصة للطلبة الأجانب يعني ايش!!

يعني ان الجامعه فاتحه مجال في بعض التخصصات بالانجليزي ومايقدر الطالب الصيني يدرس فيها فنظام وزاره التعلم العالي يرفض هالشي

-ولو طلعت جامعة HUST موقفه , اللي عنده فكره عن جامعه ممتآزه توفر الدراسه بالإنجليش للطب و الهندسه و تكون معترفه لانه أبي انا و اخوي ندرس في نفس الجامعه او ع الأقل في نفس المدينه ؟؟

والله نصيحه اخوو لك ولاخوك انا اقترح لك مدينه سوجو سجلت اخوي فيها مدينه بصراحه ابهرتني بالانهار اللي فيها والطراز الصيني القديم اللي مغطي المدينه كامله ومحافظين عليه ومدينه الالعاب لاني مجنون العاب ادري مالها دخل بالموضوع هع وقربها للشنقهاي ومدن غيرها الواحد لازهق يقدر يغير جو قريبه مرة بالقطار وايضا نانجين وهذي انا فيها تبعد حول 50 دقيقه بالقطار السريع عشان اكون دايم متواصل مع اخوي بعد امممم مادري بعد وش اضيف لو عندك اي استفسار خذي راحتك اخوك هنا موجود والاخوان بعد موجودين وماحد راح يقصر معك

اتمنى ردي كان وافي والله يكتب لكم اللي فيه الخير ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULAZIZ_247
    - حددت جامعة { HUST واللي فهمته من كلامكم انها وقفو الجامعه ولكن في موقع الوزاره لم أجد ما يدل على ذلك !!! يعني ما اعتمد على الموقع ؟؟

وقفوها على حد علمي بسبب تكدس الطلاب عليها ومرات موقع الوزاره ياخذ وقت طويل عشان يعمل هالتحديثات هذا

-والمششكله الثآنيه زي ما تعرفون تخصص الطب و الهندسه عندنا ما يمششي حاله إلا بالإنجليش ؟؟ فهل لازم أدرس بالصينيه عشان يلحقونا او يعترفون فينا الوزارهـ !!! علماً ان نفس جامعة HUST توفر برنامجين بالإنجليش
    BMMS بالإنجليزي
    Electronic & information engineering بالإنجليزي ؟

بالنسبه للطب عادي انك تدرسي بالانجليزي ومافي اي خلاف لانضمامك للبعثه اما اخووك مايقدر لازم يتخصص بالصيني عشان يلتحق بالبعثه
    ولو درس على حسابه الخاص وبالانجليزي احتمال كبير مايعادلو شهادته

يعني ان الجامعه فاتحه مجال في بعض التخصصات بالانجليزي ومايقدر الطالب الصيني يدرس فيها فنظام وزاره التعلم العالي يرفض هالشي

-ولو طلعت جامعة HUST موقفه , اللي عنده فكره عن جامعه ممتآزه توفر الدراسه بالإنجليش للطب و الهندسه و تكون معترفه لانه أبي انا و اخوي ندرس في نفس الجامعه او ع الأقل في نفس المدينه ؟؟

والله نصيحه اخوو لك ولاخوك انا اقترح لك مدينه سوجو سجلت اخوي فيها مدينه بصراحه ابهرتني بالانهار اللي فيها والطراز الصيني القديم اللي مغطي المدينه كامله ومحافظين عليه ومدينه الالعاب لاني مجنون العاب ادري مالها دخل بالموضوع هع وقربها للشنقهاي ومدن غيرها الواحد لازهق يقدر يغير جو قريبه مرة بالقطار وايضا نانجين وهذي انا فيها تبعد حول 50 دقيقه بالقطار السريع عشان اكون دايم متواصل مع اخوي بعد امممم مادري بعد وش اضيف لو عندك اي استفسار خذي راحتك اخوك هنا موجود والاخوان بعد موجودين وماحد راح يقصر معك

اتمنى ردي كان وافي والله يكتب لكم اللي فيه الخير ان شاء الله
    يآششششيخ رووح الله يوفقك وين مآكوونت / من جد ريحتني الله يريحك
    من جد مششكله سالفة المع’ـآدله بالنسبه لأخوي { الله يسهلها ..
    أخوي عبدالعزيز انت قلت اخوك يدرس في سوجو ؟؟ طب !! لأن مافي أي جامعه معترفه تدرس طب في هاذي المنطقه ..!

مآقصصصرت مع’ـآي /شوكرن
    7 "
  4. أدري اني لق لق ^^ اتمنىـآ تع’ـذروني

اللحين مافي أي حل لمششكلة لـ دراسة الهندسه بالإنجليش !! هل في جامعات معترفه من التعليم الع’ـآلي لدراسه الهندسه بالإنجليش في الصين!!
    وهل مسسسألة مع’ـآدلة الشهاده كبيره لهاذي الدرجه ؟ يعني مو ممكن يتوظف و تعتمد شهادته في مكآن داخل المملكه ؟؟!!
    يعني مافي حل غير دراسة الهندسه بالصيني !! ):
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shargawia
    أدري اني لق لق ^^ اتمنىـآ تع’ـذروني

اللحين مافي أي حل لمششكلة لـ دراسة الهندسه بالإنجليش !! هل في جامعات معترفه من التعليم الع’ـآلي لدراسه الهندسه بالإنجليش في الصين!!
    وهل مسسسألة مع’ـآدلة الشهاده كبيره لهاذي الدرجه ؟ يعني مو ممكن يتوظف و تعتمد شهادته في مكآن داخل المملكه ؟؟!!
    يعني مافي حل غير دراسة الهندسه بالصيني !! ):
    للأسف مافيه حل
    إلا هونج كونج

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا ابدا بالصلاه والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

واما بعد

مانزيد على كلام اخوانا عبدالعزيز شي

لان الدراسه لازم بالصيني ( وعلى فكره مسموح لاخوك يدرس لغه سنتين يعني يمدي ان شاء الله يتقن اللغه الصينيه )بس الطب مسموح لك بالانجليزي ولا الصيني وموفقين ان شاء الله

انا حاليا ادرس لغه صينيه وان شاء الله السنه الجايه ادرس تخصص طب في جامعه سوجو

لان سمعت كلام واجد سمعته عن سوجو يقولون جامعه قويه ومدينه حلوه واهم شي قريبه من شنغهاي وفأخترت سوجو قبل يصير فيها تكدس طلابي

وان شاء الله التوفيق للجميع

وشكرا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا ابدا بالصلاه والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

واما بعد

مانزيد على كلام اخوانا عبدالعزيز شي

لان الدراسه لازم بالصيني ( وعلى فكره مسموح لاخوك يدرس لغه سنتين يعني يمدي ان شاء الله يتقن اللغه الصينيه )بس الطب مسموح لك بالانجليزي ولا الصيني وموفقين ان شاء الله

انا حاليا ادرس لغه صينيه وان شاء الله السنه الجايه ادرس تخصص طب في جامعه سوجو

لان سمعت كلام واجد سمعته عن سوجو يقولون جامعه قويه ومدينه حلوه واهم شي قريبه من شنغهاي وفأخترت سوجو قبل يصير فيها تكدس طلابي

وان شاء الله التوفيق للجميع

وشكرا

جمعه مباركه
    7 "
  8. بالنسبه لموضوع اخوك ممكن بحاله واحده انه يدرس انجليزي وهو يجيب موافقه خطيه من المحلقيه لو جا الصين معك انه راح يدرس على حسابه الخاص وبالانجليزي وصارت مع بعض الطلاب فائدة الورقه هذي اعتماد شهادته يوم يتخرج ويفك نفسه من وجع الراس
    وسوجو من المدن اللي موصى فيها الطب الحقي قبل مايصير فيها تكدس وممكن تلتحقي بالجامعه من الترم الجاي يعني بعد شهر وعشر ايام تقريبا لو حابه انتي واخوك تقدمو على لغه صينيه ترم بالنسبه لك وهو على حسب مايبي وبعدها من بدايه السنه تدخلي بالطب منها تشوفو المدينه والصين ومنها تتعلمو صيني عشان تتعاملو مع الشعب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shargawia
    السسلآم عليكم و رحممة الله و بركآته

أتمنىـآ تكونون بتممآم الصحه و الع’ـآفيه
    { بحثت بالمنتديآت إجآبه عن أسسألتي عشان ما أزعج أحد مع’ـآي/ ولكن لم تكن أجوبه وـآفيه وكلي أمل تكونون المنقذين لي ..
    الحمممددلله أورـآقي جآهزه من إلىـآ
    و بسسآفر مع أخوي للدرـآسه في الصين على حسابنا الخاص وكلي رغبه اني ألحق بالبعثه
    أنآ نفسي أدرس طب جراحه و أخوي هندسه

1- حددت جامعة { HUST واللي فهمته من كلامكم انها وقفو الجامعه ولكن في موقع الوزاره لم أجد ما يدل على ذلك !!! يعني ما اعتمد على الموقع ؟؟
    هذي مشكله عانى منها طلاب كثر , والسبب العشوائيه من الملحقية والوزارة
    على اي حال الجامعه موقوفه بأمر من الملحقية.

2-والمششكله الثآنيه زي ما تعرفون تخصص الطب و الهندسه عندنا ما يمششي حاله إلا بالإنجليش ؟؟ فهل لازم أدرس بالصينيه عشان يلحقونا او يعترفون فينا الوزارهـ !!! علماً ان نفس جامعة HUST توفر برنامجين بالإنجليش
    BMMS بالإنجليزي
    Electronic & information engineering بالإنجليزي ؟؟

بالنسبة للطب ممكن الدراسة تكون بالانقليزي او بالصيني على حسب اختيار الطالب .
    اما الهندسة اجباري الدراسة باللغة الصينية . <-- في حالة الرغبة للانضمام للبعثه .

يعني مايكون البرنامج الدراسي (المرحلة الدراسية (الدفعه)) كلها طلاب اجانب
    اي لازم تكون الدراسة مع طلبة صينية .

4-ولو طلعت جامعة HUST موقفه , اللي عنده فكره عن جامعه ممتآزه توفر الدراسه بالإنجليش للطب و الهندسه و تكون معترفه لانه أبي انا و اخوي ندرس في نفس الجامعه او ع الأقل في نفس المدينه ؟؟
    مدينة وجامعه ممتازه وتوفر التخصصين ( هانزو ) اما بالنسبة لسوجو فمن المحتمل اقفالها لكثرة الطلبة حاليا فيها . وخاصة ان دراسة الطب تبدا في شهر 9 من كل سنة.

أعتذذذر كثيرن عن الإطاله
    الله يفففك ضيقتكم و يجزىـآكم كل خييييييريالغوـآلي ^^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالتوفيق لكما
    7 "
  10. أخوي { محمد , فهد , لؤي
    الله ييوفقكم وين مآ كنتو يآرب
    /
    أخوي عبدالعزيز اقترـآحك بطططططل جدن فتحت لي طريق ممكن احاول فيه
    وبصرـآحه دخلت برـآسي فكرة جامعة سوجو ^^ مشكلتي اني قدمت على HUST بشوف ايش يصير مع’ـآي و إحتمال كبير اقدم ع سوجو .. شكرهـ لك أخوي مسسآعدتك
    /
    مشششكور أخوي مح’ـمآس أفدتني كثيراً

{ الله يجعلهآ في ميزـآن حسنآتكم يآرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.