الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن جامعة سوشاو

استفسار عن جامعة سوشاو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fars ksa
    fars ksa

مبتعث جديد New Member

fars ksa الهند

fars ksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى حاسب الالي , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • حاسب الالي
    • ذكر
    • الجوف, الجوف
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 03:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن تعطوني رايكم في جامعة سوشاو وهل يوجد بها تخصص حاسب الالي وهل هي معتمده الدى وزارة التعليم العالي في السعوديه وعن مستوي المعيشه في نفس المدينه التى بها الجامعه وشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكـان
    والله يااخ فارس انا زيك طالع سوجو انشاللة الشباب يفيدونة والله يستر من اللغة انا خايف منهاااا كثيررر
    ماشالله كمان طالع على سوجو بس على نفس جامعة سوشاو طيب لوسمحت على اية مرحله وايش التخصص وانت كيف شفة المدينه والجامعة من خلال بحثك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جامعه سوجو جامعه 100 % ومعترفبها في الوزارة
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات موقع الوزارة يبين انها معترف بها
    و¬¢è؟ژè®؟é—®è‹ڈه·‍ه¤§ه*¦ç½‘ç«™ موقع الجامعه

انا بدرس فيها السنه الي تجي 2011 sept بس انا بدرس فيها طب ماعندي خلفيه عن الحاسب بس البلدة رخيصه حيل وفيها مناطق حلووة مررة وفيها كل الامور الزينه وقريبه من شنقهاي احلى مدينه في الصين و انا صراحه جلست فيها 3 ايام مرة روعه فلا تشيل هم والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUAI BIN KHALIL
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جامعه سوجو جامعه 100 % ومعترفبها في الوزارة
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات موقع الوزارة يبين انها معترف بها
    و¬¢è؟ژè®؟é—®è‹ڈه·‍ه¤§ه*¦ç½‘ç«™ موقع الجامعه

انا بدرس فيها السنه الي تجي 2011 sept بس انا بدرس فيها طب ماعندي خلفيه عن الحاسب بس البلدة رخيصه حيل وفيها مناطق حلووة مررة وفيها كل الامور الزينه وقريبه من شنقهاي احلى مدينه في الصين و انا صراحه جلست فيها 3 ايام مرة روعه فلا تشيل هم والله يوفقك
    انت متى طالع للدرسه في شهر 3 ولا 9 وكيف جبت القبول وبالله كيف المدينه تقدر ترتاح فيها وبالنسبه للجامعه كم الرسوم الماستر فيها وكيف تصنيفها
    7 "
  5. انا في الصين في مدينه نانجين في عندي قبول من شهر 3 حق لغه صينيه وفي عندي الطب من شهر 9 بس المدينه حلوة واحلى راحه ومنظمه وفيها كل الي تبيه الرسوم صراحه ما اعرف الا حقت الطب واللغه الصينيه والقبول ياطويل العمر جابتلي هوا وحدة صينيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.