الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكم ياخواني في الصين

طلبتكم ياخواني في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت مسكينه
    بنت مسكينه

مبتعث جديد New Member

بنت مسكينه نيكاراغوا

بنت مسكينه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيكاراغوا , تخصصى استغفرالله , بجامعة سبحان الله
    • سبحان الله
    • استغفرالله
    • أنثى
    • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم, الشرقيه
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 29th, 2011, 08:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني انا ناويه اروح الصين بس خايف من اللغه هل لزوم ندرس اللغه الصينيه وبعدين الانجليزي او عادي ادرس انجليزي على طول وكم رسوم المعاهد هناك ورسوم الجامعه كم وهل الدراسه والحياء في الصين سهله وهل الانضمام في البعثه سهل اصعب كم يبي لي عشان انضم وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت مسكينه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواني انا ناويه اروح الصين بس خايف من اللغه هل لزوم ندرس اللغه الصينيه وبعدين الانجليزي او عادي ادرس انجليزي على طول وكم رسوم المعاهد هناك ورسوم الجامعه كم وهل الدراسه والحياء في الصين سهله وهل الانضمام في البعثه سهل اصعب كم يبي لي عشان انضم وشكرا

صح استفسارك بسيط كتابتا ولكن حين الاجابة احتاج الى صفحه كامله للاجابة على استفسارك....

لكن باجاوبك بطريقه سلسه وسهله ...

في الصين :
    الدراسة باللغة الصينيه للبكالوريوس ماعدا الطب فالطالب مخير في حالة ان البرنامج غير مخصص للطلاب الاجانب فقط ..

الماستر الطالب مخير باي اللغتين يريد الدراسة مع العلم ان دراسة اللغة الصينيه مطلب اساسي ...

الشغله تختلف اختلاف كلي عن اي دولة اخرى دراسة اللغة الصينيه تتم في الجامعه وليس هناك معاهد لتدريسها ...

الحياء اللي هي ( الحياة ) بمفهومنا فهي سهله جدا وغير مقيده والشعب بسيط كحياته ....

الانظمام لعضوية البعثه ميسر ولله الحمد ولكن وفق ضوابط وشروط تخص المعدلات وبالنسبة لمعدلك بيكون رفع اوراقك بعد انهاء ترم دراسي كامل وبدرجات طيبه ...

اتمنى اكون وفقت في ايصال المعلومة المبسطة وباقي التفاصيل في سياق النشره ... يعني في مواضيع المنتدى ابرمي لك برمه وان شاء الله تتضح لك الصورة اكثر....

من ناحية كلمة (خايف ) انا لي تحفظ عليها ولكن من اجل وضعي الحالي باتركها تمرأ بمزاجي ...

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. أختي بنت مسكينه
    الله يحيك بالمارد النايم....
    موضوع انك خايفة اعتقد المفروض لا توجد في قاموسك فالمفرده مرتبطه بالكسلاء والجبناء....وانتي ان شاء الله اسماء من ذالك.
    بخصوص الغة وضح هاوي ابتعاث بالخيارات المتاحه لك...
    موضوع رسوم الغة الصينيه تختلف من جامعه الى اخرى..فمثلا جامعتنا رسوم الغة لنصف السنه8500بوان تقريبا 4500ريال سعودي مع وضع الاعتبار بلانحدارسعر صرف الدولار امام اليون...الله يستر علينا مستقبلا من هذا الانحدار.
    موضوع الشعب والتعامل اليومي ابد شعب فرندلي مقارنه قل ان تجدي الفوقيه في التعامل واو النظره العنصريه لاجانب رغم بعض العرب بداء يسيء التصرفات في بعض المدن..
    اعتقد المعيشه جميله جدا اهم شي تتوفقين بئختيار المدينه والجامعه والسكن..
    تئكدي عند التحاق بئي جامعه لفترة دراسة الغة الصينيه وركزي معي في دراسة الغة وليس التخصص.. كم عدد العرب في جامعتك ووجنسيتهم..لئنخ لو قدر لكي بئلتحاق بفصل كله عرب ومن نوعية التي تتميز بئخلاقيات التميلح والتنكيت ودم الفاسدالخفيف..يخيل لهم بئنهم في احد مقاهي الشيشه وليس بفصل اكاديمي..
    ربما ثاني يوم ترجعي لبلدك ....بسب سماعك لمفرده سافله او تعليق غبي...
    بخصوص الالتحاق اصبحت الملحقيه مشدده شوي .....واذكر لك موقف بئن اوراقي جلست اسابيع ولم ترفع فتحدثت مع احد موظفي الملحقيه وكان رده بئنهم يريدون من الشحص يثبت انه جاي لدراسه ومتواجد بالصين ..حيث اتضح لهم حالات بئن تقارير الحاق وصلت لهم من الوزاره لبعض الطلاب وتضح انهم غير متواجدين بالصين او رد بعض الطلاب بعدم رغبته بلالحاق..
    نصيحه لك
    اذا اعزمتي وكان بمباركة والديك واسرتك توكلي على الله ,ثم بعد ذالك تذهبو للملحق او نائبه وتشرحون ضروفكم فتئكدي لن تخرجو من عندهم الى واموركم ميسره بقدرة قادر....

مع تحياتي للعقلاء فقط,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.