الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مجرد فكرة رائعة جدا بخصوصAdmssion

مجرد فكرة رائعة جدا بخصوصAdmssion

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوي علم
    ناوي علم

مبتعث مستجد Freshman Member

ناوي علم الصين

ناوي علم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ناوي , بجامعة هونق
    • هونق
    • ناوي
    • ذكر
    • لا ادري, الغربية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 30th, 2011, 06:31 AM

السلام عليكم
    أخواني بخصوص (Admssion Pepar)
    هل ينفع الرسال لي اوراق القبول عن طريق البريد الاكتروني او عن طريق خدمة DHL لو جاتني عن طريق البريد الاكتروني هل ينفع النزلة من الجهاز وراجع فيها السفارة الصينية
    i hope to get answer
  2. عزيزي لازم من الأصل في حالة التقديم ورقة القبول ونموذج طلب الفيزا المقدم من الجامعة..ولازم فحص طبي من أي مستشفى مو شرط أي مستشفى..وجواز السفر يكون طبعا فيه أكثر من 6 أشهر.
    بس وين الفكرة الرائعة الله يرضى عليك!؟

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ولايهنون الشباب انا اقبل يومين مستلم جوازي وتفاجأت انهم حاطيبن مع جوازي القبول والنموذج 202 والفحص كلها الاصل والتأشيره مدتها 180 ونوعها f وقبل العام اوا مرة اروح للصين كنت اتراسل مع الملحقيه يوم وصل قبولي ارسل على الايميل وكانوا يقولون ارسل البريد حقك بالسعوديه وانا من الاستعجال طبعتها النموذج والقبول ورحت للسفارة قبل مايصير المكاتب الحين اللي حاطينها وكلاء وقالت فحصت قلت لا واعطتني نموذج الفحص وفحصت وجيت وعطوني الجواز لحاله بدون القبول والنموذج اتوقع لانها صوروالتأشيره كانت مدتها شهر ونوعها x اعرف اني طولت بس ياليت وضحت الفكرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.