الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تسائلات حائره’’من بريدي الخاص,,

تسائلات حائره’’من بريدي الخاص,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PLC.T
    PLC.T

مبتعث فعال Active Member

PLC.T السعودية

PLC.T , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الكترونيات صناعه وتحكم , بجامعة كلية الاتصالات والالكترونيات
    • كلية الاتصالات والالكترونيات
    • الكترونيات صناعه وتحكم
    • ذكر
    • ؟؟؟سدني,ساوثهمبتون,, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 21st, 2011, 02:13 PM

الاخ PLC.T
    السلام عليكم اخي الكريم معك اخوك ........

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,

ان شاء الله تكون بخير

نحمد المولى الكريم بصحه وعافيه..

حابب اسالك لو تكرمت

تفضل اخوي وان شاء الله ان الله يوفقنا برد اليك..

انا ابحث عن ماستر ادارة اعمال دولية
    international business administration

قبل لا تسافر الى الصين

تعرف احد امين يجيب قبولات بسعر مناسب ؟

اخوي
    في عضو له موضوع في المنتدى له عنوان بجلب القبولات بمقابل مبلغ مبادي يشمل رسوم اصدار القبول ورسوم الارساليه على شركة ارسال وجهده....والموضوع في الملتقى وقديم

يوجد عضو اعرفه بالمدينه المقيم فيها بالصين ايضا بمقابل مادي لا يتجاوز 1500 ريال.

يوجد عضو متواجد معنا في الملتقى يعلن انه يحضر قبولات مجانا.

يوجد مكاتب في السعوديه ممكن تحضر لك قبولات.

احضر انا قبولات مجانا للمتزوجين القادمين مع اسرهم او طالبه مع محرمها فقط.... سبب اختصارها على الفئتين ...لما يعانونه من تعب وهم قلة من يئتي لصين بئسرهم...ايضا لعدم تفرغي وانشغالي اضف الى ذالك اني لا اتقاضى اي مقابل مادي فليس عندي القدره او لاستعاد على احضار القبولات مجانيه بالعشرات ...لذا تم حصرها على الئفتين المذكوره.

ماهي ارخص خطوط طيران الى الصين وبكم تكون ؟

من الصعب الأجابه على ذالك لكن بناء عن بحثي قبل القدوم ارى خطوط الكثي بسفك سعرهم في المتناول وخطوط جيده...وما يمنع تقارن اسعارها ربما تجد بعض العروض مع القطريه,الاماراتيه,التركيه اذا انت من سكان الرياض بخصوص التركيه لاكن خط سيرهم طويل جدا...

هل رحت ب فيزا طالب ولا فيزا سياحة

قدمت الى الصين بفيزة طالب

وهل لو سافرت بفيزا سياحة هل كان معاك اي قبول مثلا قبول جامعي او قبول لغة

كان لي قريب ذهب بفيزة سياحيه وتجه الى احد الجامعات في احد المدن ...وتم ارفض من الجامعه اعطائه قبول تخصص بل اعطي قبول لغة وبناء على التزامه بالحضور وتجاوز الغة يعطى قبول.

او رحت من دون اي قبول ومن هناك رحت الى الجامعة وسجلت نفسك في الجامعة؟

ذهب قريبي الى جامعه في مدينة اخرى وتم ادفع للوسيط مبلغ 1500 يوان...خلاف الأنتظار والخوف النفسي من انتهاء الفيزة السياحيه وتئخر اصدار القبول....لاكن تيسرت الامور بئزعاج الوسيط بلأتصال, الله يجزها عنا خير الجزاء.

لاني سمعت اهم حاجة لو سافرت بفيزا سياحة اهم شي لازم يكون معك قبول لغة عشان اسجل في الجامعة ولا غير كدا ماتقبلك الجامعة واكون متورط وتخلص فترة الفيزا ؟؟ هل الكلام دا صحيح ؟؟

لم نسمع بهذا الكلام...لاكن لا انصحك بالقدوم قبل حصولك على التخصص..

لاني ابغى اسافر بصراحة ويقولو ان لو ابغى قبول لغة وقبول تخصص راح تطول المسألة يمكن اسابيع وزي منت عارف ماباقي وقت ؟

لماذا تلعب بمستقبلك في وقت الضايع الله يرعاك....المفترض من فتره ومعك قبول...فئنا قبل قدومي لصين معي قبولين ومن مدينتين احدههما من الملحقيه وذالك قبل القدوم بشهرين...والقبول الاخر تحصلت عليه بمقابل 1500 ريال قبل قدومي بثلاث اسابيع...الغرض من هذا ان اجعل لنفسي خيارت امام ا لظروف...

فمحتار بصراحة ان في المنتدى ناس تقول انتبهو الجامعات ماعاد تغير الفيزا من فيزا سياحة لفيزا طالب

لا ادري عن الجامعات...لاكن جامعتي الشخص الي اخبرتك اعلاه قدم لصين بفيزه سياحيه وتم اصدار له قبول وتم تحويل فيزته السياحيه الى فيزة طالب...

وناس تقول عادي مافي مشكلة وكثير ناس طلعت بفيزا سياحة فانت ايش رايك في الكلام دا ولا اللي في المنتدى يبغون يعقدوها وبس على الطلاب ؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله...
    اخي مقدر وضعك وشتات فكرك بالمداخلات في الملتقى...لاكن ما تكلمت به اعلاه عباره عن احداث عايشتها..
    ولا استطيع ان اعقب عن كلام الاعضاء.

وفرضا اني طلعت بفيزا سياحة بدووون اي قبول معي ورحت على الجامعات يعني رحت الى الجامعة اللي انا ابغاها ولقيت فيها التخصص اللي ابغاه كيف اعرف ان الجامعة الفلانية تستقبلني وعادي اقدر اسجل معاهم هل الشي داحصل معاك انك سافرت بنفس ورحت تدور لنفسك على جامعة هناك ؟

اجابتي عباره عن تساؤلات لك
    لنفترض انك وصلت دون تواصل مسبق معهم سواء تواصلك المباشر معهم اوصديق او وسيط...ورفضو اعطائك قبول لسبب ما...
    هل عندك تقبل الصدمه والعوده لسعوديه ؟
    هل عندك خيارات بديله من جامعات او مدن اخرى؟
    هل عندك القدره الماديه للخروج من الصين الى هون كونق ثم العوده لصين مرة اخرى للبحث عن جامعه... لنفاذ الوقت المسموح لاقامتك في الصين واستخراج تئشيره جديده ؟
    اذا اجوبتك نعم,فئقدم.
    لاكن وخلك معي ما بعد لاكن تداولت اخبار الترم السابق بعدم قبول الملحقيه للفيزة السياحيه لطالب وعدم اعطاءه بوابة قبول او رفع ملف الطالب لللوزارة التعليم للالحاق بالبعثه الى بتئشيره طالب,ولم يطبق الموضوع بل رفعت ملفاتهم...

لاني اخاف اسافر وتعرف الصين كبيرة ومن مطار الى قطار وفي النهاية الجامعة تقولي اسفين مانقبلك ؟

هذا سبب,والخوف ايضا من الملحقيه ربما لا تقبل الى تئشيرة سياحيه.

هل صحيح ان الجامعات تبدا تستقبل طلبات الطلاب لقبولهم يوم الاثنين الجاي ولا فتحتا الجامعات الصينية من زمان ومتى يقفل باب القبول ؟

مرة ثانيه لا علم لي بالجامعات الاخرى..
    جامعتي اصدرانا القبول خلال ساعه في اوقات القبول هذا بخصوص البكالريوس اما درجة الماستر لم يسبق لي بئحضار قبول لهذه الدرجه لاكن لا تختلف كثيرا ان كان التخصص موجود.
    جامعتي بداء دوام مكتب الطلاب الدولين اليوم..
    باب القبول في جامعتي ربما بعد ثلاث اسابيع كحد اقصى لأصدار قبول.

واسف جدا على الاطالة ربنا يوفقك اينما كنت..

لا داعي للأسف, لم نشترك في المنتدى سابقا الى للبحث عن ما نحتاج من معلومه,اما اليوم فرد الجميل.

ولك مثل ما دعوت لي...

نصيحتي اليك
    1.الاتصال على الملحقيه وسؤال بخصوص التأشيره السياحيه.اذا انت مصصم بالقدوم بتئاشيره السياحيه.
    2.محاولة الحصول على القبول في اقرب وقت وانت في بلدك والقدوم بفيزة طالب..

ملاحظه
    ارائي عباره عن تحليلي الشخصي لما اراه.ان وفقنا فتوفيقي من الله وان لم نوفق فهو ممنا..
    كما نتمنى من المراقب والاعضاء الفعالين بدعم تسؤلات الاخ الكريم ...

مع تحياتي للعقلاء فقط,,,,,
  2. تسائل رقم 2 من احد الاعضاء الكرام...

الاستاذ عبدالله

اسمي اخي الفاضل ليس بــ عبدالله.

كيف حالك انشاء الله تكون بخير

أبشرك بخير وحمد لله في السراء والضراء..

لو تكرمت عندي استفسار بسيط

الكرم والفضل لله وأنما نحن مسخرين.... أن اصبنا فمن الله وأن اخطئنا فمن أنفسنا والشيطان.

ماعليك امر انا انشاء الله رحلتي للصين بعد 10 ايام وراح اقدم على الملحقية
    على الابتعاث ممكن اعرف كيف التقديم وماهي الاوراق والمستندات المطلوبه ؟
    للاسف ليس لدي علم بهذا الامر واتمنى منك المساعده

ماقمت به أنا سافرت الى مدينية التي ادرس فيها,ثم باشرت الجامعه ورفعت بعد ذالك خطاب موجه الى سعادة الملحق في محتواه شكر وعرفان وذكر سبب رغبتي الدراسيه ومنها رغبتي للعودة بلأرتقاء والكسب العلم الذي يثريني وتوجيه ماكسبته في مصلحة ولاة الأمر والوطن.مع توضيح انك تدرس على حسابك الخاص وتئمل ان تلتحق في برنامج الحاق لسيدي خادم الحرمين عفاه الله وشفاه,ثم طلبي بفتح بوابه لأكمال ألاجراءت.

وتذيل الخطاب
    بئسم الرباعي
    رقم سجل المدني
    رقم تلفون
    المقاطعه _اسم المدينه
    اسم الجامعه _التخصص الدراسي
    ارفقت ملف بصيغة pdf يحتوي على
    "بطاقة الاحوال_ دفترالعائله_ جواز السفر(الصفحه الاولى لمعلومات في الجواز_ختم الدخول لصين_ الفيزه الدراسيه)_ المؤهلات الدراسيه بالغة العربيه والانجليزيه_خطاب القبول من الجامعه موضح فيه تاريخ ابتداء الدراسه وتاريخ انتهائه لكل من الغة والتخصص_ خطاب مباشره من الجامعه يفيد بدئك بالدراسه"
    ومن ثم ارسلتها على ايميل الملحقيه....

وهل يلزم الحظور لدى الملحقيه في بكين
    ام ارسالها بالفاكس او الايميل ؟

بخصوص الملحقيه وذهابك للبكين سوف اسرد لك حالات لفتح بوابات ومدة الحاقهم ...وأتمنى انك انت تقرر بعد ذالك
    1.قريب لي اتى بعدي الى الصين بئسبوع وذهب الى الملحقيه وأعطي بوابة خلال ساعات وغادر الى مدينته ومعه رقم بوابه والتحق بالبعثه ماشاء الله عليه.... قبلي بأربع أسابيع.
    2. مجموعة أشخاص متواجدين بالصين بشهر قبل مجيئي... اعطو بوابات قبلي بعشر أيام وبعضهم ما اخذ البوابات الى بعد أخذي بعشرات ألأايام ولم يلتحقو الجميع بالبعثه الى بعد أشهر من الحاقي والحمد لله وشكر على ذالك..

أنا اميل الى خيار ذهابك الى الملحقيه مباشره,لاكن هل تعطى بوابه او لاء هنا السؤال...اذا ذهابك لبكين لا يئثر على ميزانيتك الماديه,ولك تحمل الرفض بعد اعطائك بوابه لا قدر الله الى بعد وصولك لمدينتك....اوصيك بالخيار هذا....لكي تتفرغ لدراسه مباشره وعلى ما قال تشتري عقلك من التوتر والاتصالات بالملحقيه وتتفرغ مباشرة لدراسة...

جزاك الله خير
    وناسف على الازعاج

وجزيت خيرا أنت, ولا تحرمنى من الدعاء ...اتمنى تعقيبي مثمر ولا نستغنى من أضاءت المراقب وألأعضاء الفعالين بمداخلاتهم,,

مع فائق تحياتي للعقلاء فقط,,,,,
    7 "
  3. مشكور اخوي على هذه المعلومات
    انا عندي سؤال انا رحت لبكين وللملحقيه وقالو ارسلي اوراقك للايميل
    وارسلت لكن لحد الان ماارسلو علي رقم
    تقريبا صارلي ثلاث ايام
    سؤالي كم المده علشان يرسلون علي الرقم للبوابه
    والصراحه روحتي للملحقيه بلا فائده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي امريكا
    مشكور اخوي على هذه المعلومات
    تقريبا صارلي ثلاث ايام

اولا الحمد لله على السلامة

ثانيا ان شاء الله في الكم يوم الجاية توصلك منهم رسالة لانهم الان مشغولين ببداية الترم الجديد وامور الدراسة والاستفالة

المفاجئة ....

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي امريكا
    مشكور اخوي على هذه المعلومات
    تقريبا صارلي ثلاث ايام
    الحمد لله على سلامة الوصول...ولك اتوفيق
    اعتقد مداخلة ابوريماس كافية.....
    لاكن نئمل منك بعرض وتوضيح ماحصل معك بالملحقيه ليستفيد القادمون الجدد لصين...
    7 "
  6. جزاك الله خير اخوي على الشرح وماقصرت
    ولك مثل ماقلت,واقل مانقدم هو احتساب الأجر أن شاء الله
    وياليت تعذرني بخصوص الاسم
    عذرك مقبول يأخي,,..

بس انا اخذت قبول معهد تابعا للجامعه طبعا
    لاكن قبول الجامعه لم احصل عليه الى الان
    وانشاء الله اذا وصلت عندهم هل عادي يعطوني القبول عندهم ولا
    فيها مشكله ؟
    لماذا لم يعطوك قبول تخصص؟هل الجامعه وضحت لك شيء بهذا الخصوص بحيث لهم آليه في اصدار القبول التخصص كحضور الشخصي,تجاوزدرجة معينه في الغة أو شي اخر...
    من هذا لا استطيع ان اجيب بخصوص قبول التخصص.
    وبالنسبه للملحقيه انت تقول ان انت وصلت الصين وباشرت في الجامعه
    على طول هل تقصد معهد الجامعه ؟ لان انا راح ادرس في المعهد التابع للجامعه اول شي ..
    الي اعلمه ان كل جامعه لها معهد لغة او تدرس الغة لتئهلك لدخول اختبار الغة الصينيه...
    وصحيح كلامك انه افضل اني اروح لبكين بس كيف دوام الملحقيه ؟
    اعتقد ذهابك لبكين غير مجدي مالم تحصل على قبول لغة وتخصص...ومن شروط الحصول على بوابه ان يتوفر معك قبول لغة وتخصص.
    هل عندهم دوام السبت في الملحقيه
    ولا عادي باستطاعتي اخذ اجازه من المعهد يومين اخلص فيها اموري
    عشان اروح للملحقيه
    كما اعلم أجازه الرسميه السبت ولأحد..
    اعتقد اذا وصلت مدينتك ان تسعى للحصول على قبول تخصص بئسرع وقت ثم ترفع وثائقك عن طريق الأميل...هذا ما ارى,,,ولا يحتاج ذهابك لبكين لعدة أسباب .
    وأسف عن التأخير في الرد...لظرف صحي طاريء.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.