الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم ردو عغلي لو تكرمتو ..

الله يخليكم ردو عغلي لو تكرمتو ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رامي العوفي
    رامي العوفي

مبتعث جديد New Member

رامي العوفي الصين

رامي العوفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى دجارة دولية , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • دجارة دولية
    • ذكر
    • القصيم, ووهان
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 3rd, 2011, 06:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخواني عندي عدة اسئله بحكم قرب سفري الا مدينة وهاان الصينية
    وودي الصراحه اعرف اسعار الشقق السنوية هناك علما اانني طالب بجامعه هوازهونق وحنا ثلاث اشخاص وجايين من السعودية
    فلو سمحتو ممكن تفيدوننا عن الاسعار هناك مثل شقة .. غرف وصالة ودورة مياة كم تكلف بالسنة
    واذا فيه حلول ثانية اتمنى انكم تعلموننا وشكرا لكم

رامي العوفي..<
  2. هلا باخوي رامي اتمنى الشباب اللي بنفس مدينتك يفيدونك أكثر بس انا اللي اعرفه انها تتراوح من 1800 يوان صيني الى 3000يوان صيني اذا كثرت شهريا ونظام العقود يكون كل 3 اشهر و كل 6 اشهر وهكذا طبعا الدفع مقدم ومع شهر تامين وكل مازادت المده ترى يراعيك بالسعر وانت كاسر بكذا الحالتين سواء مدة طويله او قصيرة
    طبعا الاخوان يفيدونك اكثر على الاسعار الحالية لانها احيانا تنزل وترتفع بس غالبا المدن الكبيرة يكون فيها عدم استقرار وتبدأ الاسعار من 5الالف صيني وانت طالع بس المدن الثانيه باستثناء بكين وشنغهاي وهونق كونغ هذي الاسعار والمعيشه تكون منخفضه وتقدرتوفر من مكافاتك كثير واذا انتم على حسابكم الخاص ومتفاهمين وتعرفون بعض وحابين تسكنون مع بعض بشقه برا ترى بتكون التكلفة للشخص اقل حتى لو اخذتوا شقة كبيرة وفخمة ماراح يدفع الشخص اكثر من 2000يوان صيني واقل بكثير بعد واي استفسار اخر انا حاضر
    واستنى ردود الشباب بووهان لانهم بيعطونك من ارض الواقع وهذا افضل لان فكرتي عامه عن المدن الاخرى وتقبل مروري
    اخوك ابو راشد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.