الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أين اذهب في شرق آسيا لدراسة ماجستير التسويق

أين اذهب في شرق آسيا لدراسة ماجستير التسويق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رياح التسويق
    رياح التسويق

مبتعث مستجد Freshman Member

رياح التسويق السعودية

رياح التسويق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تسويق , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • تسويق
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 5th, 2011, 03:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخواني المبتعثين في شرق آسيا, أنا حديث تخرج متخصص تسويق وناوي ابتعث ان شاء الله لدراسة ماجستير في التسويق وابحث عن تخصص دقيق داخل التسويق...
    اين تنصحونني ان اذهب؟

اليابان او كوريا او ...

المهم القى طلبي انه يتوفر تخصص دقيق مثل الترويج او التوزيع او التسعير او الاستراتيجية التسويقية او بحوث التسويق او العلامات التجارية... الخ.

وجزاكم الله عنا كل خير.
  2. أهلا اخوي انا مثلك طالع للصين باذن الله عشان ادرس ماجستير تسويق
    وبحثت عن الجامعات الي تدرس ماجستير تسويق في الصين ما لقيت الا جامعات محدودة وكل جامعة لها شروط
    ولقيت في ماليزيا بس الجامعة الاسلامية تدرس التسويق ولقيت افضل شي هونج كونج فيها ماجستير التسويق كثير ولكن فكر الف مره قبل لا تروح لها لأن المعيشه غاليه هناك وشروطها زي شروط امريكا توفل وجيمات ولكني رسيت على الصين باذن الله
    عموما اذا تبي تخصص في التسويق راح يكون على حسب نوع دراستك
    لأن فيه دراسة بالكورسات مثل البكالوريس ويمكن يكون فيه بحث بالاخير صغير
    وفيه دراسة بحثيه يعني كل دراستك تكون بحثيه ويمكن تاخذ كورسات قليله وهذي مناسبه لك اذا كنت تبي تتخصص في التسويق وتبحث عن موضوع التسعير مثلا
    عموما انا طالع نهاية الشهر هذا الميلادي للصين عشان استكشف المكان هناك والجامعات واكون على اطلاع من قرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.