الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ؟

سؤال ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية darkmix
    darkmix

مبتعث جديد New Member

darkmix الولايات المتحدة الأمريكية

darkmix , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • ـــــــــــــ, ــــــــــــــــــــــــــــــ
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 8th, 2011, 10:53 PM

س / كم تكلفه الدراسه في اليابان على حسابي من ناحيه الطياره و السكن و الكليه و الأكل ؟
    وبارك الله فيكم
  2. إن لله وإن الية لراجعووون ..37 مشاهدة ولا احد رد عليه ... ياخي وشوله نسجل ... والا بس مهايط ومصالح .. جيدين بالتقارير والله بالتميلح والهيااااط

ياخي ترااا الناس لناااس ... حبيبي darkmix والله ياعمري تبع الصين ولا ادري عن اليابان ... لاكن انشاء الله ابسعالك بما سئلت عنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي العوفي
    إن لله وإن الية لراجعووون ..37 مشاهدة ولا احد رد عليه ... ياخي وشوله نسجل ... والا بس مهايط ومصالح .. جيدين بالتقارير والله بالتميلح والهيااااط

ياخي ترااا الناس لناااس ... حبيبي darkmix والله ياعمري تبع الصين ولا ادري عن اليابان ... لاكن انشاء الله ابسعالك بما سئلت عنه
    اخوي رامي المشاهدات اغلبها من طلاب الصين لان طلاب اليابان لهم منتدى خاص فنادرا يدخلون هنا والاعضاء اللي يجاوبون على اسئلة خاصة لليابان الله يجزاهم بالخير لانهم يشاركون هنا في هذا المنتدى ويشاركون في المنتدى الخاص بهم ....

واللي يسأل سؤال بدون مايقرا جميع المواضيع الخاصة بسؤالة ماني مجبور اجاوب على سؤال تكرر اكثر من 100 مرة .....

لكن السؤال النادر انا اجاوب علية .....

اتمنى تكون وصلت المعلومة ..... ولك وافر التحايا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkmix
    اخي الكريم انا اواجه صعوبه في البحث عن سؤالي
    الجواب سهل لأصحاب المعرفه
    وشكرا لك
    اخوي ليس هناك اي صعوبة ...... لكن لدي سؤال وحيد هل اطلعت على هذا الموضوع المثبت من قبل ....
    http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thread225567.html

لو اطلعت علية لوجدت اجابة سؤالك .... اتمنى تتطلع علية ....

ولك مني وافر التحية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي العوفي
    إن لله وإن الية لراجعووون ..37 مشاهدة ولا احد رد عليه ... ياخي وشوله نسجل ... والا بس مهايط ومصالح .. جيدين بالتقارير والله بالتميلح والهيااااط

اعصابك
    يمكن طلاب اليابان مشغولين عشان رجعتهم للسعوديه والان عودتهم الا اليابان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.