الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أنا داخل على الله ثم عليكم تكفوون

مساعدة أنا داخل على الله ثم عليكم تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتى المدينة2010
    فتى المدينة2010

مبتعث مستجد Freshman Member

فتى المدينة2010 الولايات المتحدة الأمريكية

فتى المدينة2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى المهندس , بجامعة نيفاد
    • نيفاد
    • المهندس
    • ذكر
    • نيفاد, رينو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 11th, 2011, 04:34 PM

اخوي ان ستخراج الفيز السياحة الى الصين ودي الدراسة فى الصين وين احسن الجامعة تغير الفيزامسافر الى الصين يوم الاثنين القادم شاء الله مكن مساعد فى طريق الى نجاح
    ** قوانين مبتعث تمنع تبادل الإيميلات و أرقام الاتصال الشخصية**
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى المدينة2010
    اخوي ان ستخراج الفيز السياحة الى الصين ودي الدراسة فى الصين وين احسن الجامعة تغير الفيزامسافر الى الصين يوم الاثنين القادم شاء الله مكن مساعد فى طريق الى نجاح
    أولاُ أمر الفيزا السياحية سهل إن شاء الله وأي جامعة ممكن تغيره لك وموضوعه ما يتأخر عن انهاء إجراءات القبول في الجامعة وأسبوعين الجوازات حتى يعطونك الفيزا الدراسية

بس عندي سؤال !!
    كيف تقول وين أحسن جامعة ؟؟ .. وأنت مسافر الإثنين !!
    أتمنى ترتب وضعك وتحدد الجامعة والمدينة قبل السفر .. حتى ما تروح لمدينة أو جامعة مقفلة من الملحقية
    وحتى تكون وجهتك معروفه لك وترتاح نفسيا من أزمة الصرف المادي في البحث هنا .. والفنادق ومن التنقلات بالسيارة أو القطار أو الطيارة ما بين المدن للبحث عن جامعة

بالتوفيق
    7 "
  3. يافتى المدينه اتمنى لك التوفيق والنجاح بحياتك انا مع الاخ تشاكيل واحب اضيف عليه معلومة مهمة اكتب بقوقل الملحقيه الثقافيه بالصين ورح لايقونه تنبيهات هامة مكتوبه بالاحمر باليمين وراح تطلع لك جميع الجامعات الموقفة من الملحقيه وعليك تجنبها ورح لغيرها
    من الجامعات الموصى بها من الوزارة والله يوفقك برحلتك ولاتنسانا من صالح دعائك
    7 "
  4. فتى المدينه

اتمنى منك توضيح خطه دراستك

اللغه الي بتدرسها و المرحله الدراسيه والتخصص
    والمدن الي بتزورها

عشان نقدر نفيدك ...

لازم تفكر باحسن جامعه للتخصص او اللغه وليست احسن جامعه تغير لك الفيزه الى طالب
    بعدين الوقت الحالي منتصف الترم الثاني ما اتوقع تقدر تباشر في الدراسه

تحيه طيبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.