الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساار مهم جدا اتمنى ان تفيدوني

استفساار مهم جدا اتمنى ان تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Helen 20
    Helen 20

مبتعث جديد New Member

Helen 20 الهند

Helen 20 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من إريتريا , مبتعث فى الهند , تخصصى nathin yat*!! , بجامعة ...........
    • ...........
    • nathin yat*!!
    • أنثى
    • ..............., .....................
    • إريتريا
    • Dec 2009
    المزيدl

May 15th, 2011, 09:51 PM

مرحبا انا حابه استفسر عن الدراسه في الصين بالتحديد اللغه هل تدرس اللغه الصينيه في الجامعات كشرط اساسي ؟ولا لا؟
    لاني قبل كل شي حاببه اتمكن من اللغه الانجليزيه وبعدها اكمل جامعه باذن الله..
    وبسال اذا عادي لو انزل لصين بقبول معهد فقط ؟افيدوني جزاكم الله خير لاني مابييييين الهند والصييين واحترت!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Helen 20
    مرحبا انا حابه استفسر عن الدراسه في الصين بالتحديد اللغه هل تدرس اللغه الصينيه في الجامعات كشرط اساسي ؟ولا لا؟
    لاني قبل كل شي حاببه اتمكن من اللغه الانجليزيه وبعدها اكمل جامعه باذن الله..
    وبسال اذا عادي لو انزل لصين بقبول معهد فقط ؟افيدوني جزاكم الله خير لاني مابييييين الهند والصييين واحترت!!
    اهلا..
    تدريس اللغه الصينيه اجباري في كل التخصصات ما عدا الطب راح يدرسوكي هيا مع المواد الطبيه راح يكون عندك كلاسات ((حصص)) اضافيه في الاسبوع..
    اما باقي المجالات اجباري عليكي تدرسي اللغه الصينيه على الاقل سنه او سنتين .. هذا في مرحلة البكالوريوس
    اما مرحله الماستر والدكتوراه اختياريه ,, ولكن راح يدرسوكي ايضاً لغه على الاقل ترم عشان تقدر تمشي حالك في البلد ..
    ومن شروط الملحقيه في مرحلة البكالوريوس كل التخصصات باللغه الصينيه ما عدا الطب والدراسات العلويه اختياريه(( يا باللغه الصينيه او الانجليزيه))..
    اما من ناحية قبول معهد::
    مافي شيء هنا في الصين اسمه قبول معهد لغه.. كل اللي يبغوا يدرسوا لغه راح يدرسوه تحت مسمى طالب جامعي والدراسه يكون في الجامعه نفسها..
    والقبول واوراق القبول راح تجيكي من الجامعه..
    وبعد ما تجيكي القبول واوراق الفيزة من الجامعه راح تقدميه عندكم في السفاره الصينيه وهما يعطوكي فيزة طالب وهيا (( X ))

وبالتوفيق
    واي خدمه حاضرين
    تحياتي
    7 "
  3. اختي هنا في الصين دراسة الانجليزي تعتبر سيئة نوعا ما لكن جيدة اذا كانت الصحبة اجنبية ناطقة للغه الانجليزية ......

القبول يكون من الجامعه كانك طالبة جامعية وبعد اتمام الدراسة للغة الصينية واجتياز اختبار الاتش اس كي HSK في امكانك مواصلة الدراسة الجامعية التخصصية ....

هنا جامعات تستطيعين دراسة تخصصك الجامعي باللغة الانجليزية بما انك غير سعودية ....

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.khalid
    اهلا..
    تدريس اللغه الصينيه اجباري في كل التخصصات ما عدا الطب راح يدرسوكي هيا مع المواد الطبيه راح يكون عندك كلاسات ((حصص)) اضافيه في الاسبوع..
    اما باقي المجالات اجباري عليكي تدرسي اللغه الصينيه على الاقل سنه او سنتين .. هذا في مرحلة البكالوريوس
    اما مرحله الماستر والدكتوراه اختياريه ,, ولكن راح يدرسوكي ايضاً لغه على الاقل ترم عشان تقدر تمشي حالك في البلد ..
    ومن شروط الملحقيه في مرحلة البكالوريوس كل التخصصات باللغه الصينيه ما عدا الطب والدراسات العلويه اختياريه(( يا باللغه الصينيه او الانجليزيه))..
    اما من ناحية قبول معهد::
    مافي شيء هنا في الصين اسمه قبول معهد لغه.. كل اللي يبغوا يدرسوا لغه راح يدرسوه تحت مسمى طالب جامعي والدراسه يكون في الجامعه نفسها..
    والقبول واوراق القبول راح تجيكي من الجامعه..
    وبعد ما تجيكي القبول واوراق الفيزة من الجامعه راح تقدميه عندكم في السفاره الصينيه وهما يعطوكي فيزة طالب وهيا (( X ))

وبالتوفيق
    واي خدمه حاضرين
    تحياتي
    مشكووور كفيت ووفيت د خالد بس انا مابغى ادرس اللغه الصينيه انت ذكرت الملحقيه انا راح ادرس ع حسابي فا مادري ايش الحل ؟؟
    تسلم
    7 "
  5. r
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ابتعاث
    اختي هنا في الصين دراسة الانجليزي تعتبر سيئة نوعا ما لكن جيدة اذا كانت الصحبة اجنبية ناطقة للغه الانجليزية ......

القبول يكون من الجامعه كانك طالبة جامعية وبعد اتمام الدراسة للغة الصينية واجتياز اختبار الاتش اس كي HSK في امكانك مواصلة الدراسة الجامعية التخصصية ....

هنا جامعات تستطيعين دراسة تخصصك الجامعي باللغة الانجليزية بما انك غير سعودية ....

اتمنى لك التوفيق
    ل

يعطيك العافيه....يعني لازم اتعلم اللغه الصينيه!! يعني مافي جامعات بس يدرسون بالانجليزيه لاني ما ابغى ادرس لغه لصينيه وياريت تسالي عن الموضوع ومشكووور
    7 "
  6. e[QUOTE=Dr.khalid;2795966]العفو وهذا واجبنا,,
    اذا تدرسي على حسابك ,, فتقدري تدرسي اي تخصصك بالانجليزي
    بس انتي ما حددتي التخصص اللي تبغى تدرسيه,,
    واي خدمه حاضرين
    تحياتي[/QUOTE

الله ينور طريقك ويوفقك ,,,,بصراحه اهم شي عندي اتمكن اللغه الانجليزيه وبعد كده باذن الله اتخصص وانا حابه اداره او مختبرات طبيه يعني محتاره بينهم وربناا يوفقك الجميع...

شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.