الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعدة

ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية love.mad
    love.mad

مبتعث جديد New Member

love.mad كوريا الجنوبية

love.mad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى انتظآآر , بجامعة لسى
    • لسى
    • انتظآآر
    • ذكر
    • مدري, السعودية
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

May 27th, 2011, 05:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخواني واخواتي مبتعثين كوريا الجنوبية

انا وصديق لي راغبين بالدراسة في كوريا واخترنا اكثر من جامعة وارسلنا لهم عن طريق البريد

انهم يرسلون لنا شروط الدراسه او الاوراق المطلوبة وماردوا علي لهم ثلاث ايام

اللي ابيكم تفيدوني فيه ,,

1- كيف اراسل الجامعة اللي ابغاها

2- الاوراق المطلوبة كاملة

3- انا ارغب الدراسة برا سيول هل تفرق من ناحية التوفير والراحة لان مااحب الزحمة

4 - افضل المدن الكورية ؟

5- اللغة صعبه واقدر اخلص منها بفتره قليله اذا امارسها كثير يعني ماابي اندفن بالمعهد

6 فرصة التحويل للبعثه كم بالمية

واذا عندكم معلومات مهمه تقدرون تفيدوني وتفيدو غيري فيها اكون شاكر لكم

والله يوفقكم ويسر لكم اموركم وتحققون اللي تبونه ,
  2. فيه مواضيع اخوي تقدر تفيدك بها الخصووص ومثبتة بخصووص كووريا

والله يوفقكم
    يا عزيزي مو لاقي افتوني ابي اراسل الجامعه مو عارف اشلون اوصل لهم ارسلتلهم ابي استفسار ماردوا !!

لكن ابي احد سوا الشيء ذا من قبل ويفتيني الله يجزاكم خير .

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد روحة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum83/thread179014.html

نشاالله يقدر يفيدك هالموضووع
    للأسف أخوي المعلومات الي في الموضوع هذا رغم انها مفيده ولكنها نوعا ما غير شامله

الصراحه الموضوع هذا ما جاوب على استفساراتي كلها

يعني مو مذكور ايش الآلية الي الواحد يقدر على اساسها يتواصل مع الجامعات أو المعاهد أو حتى الملحقية

للأسف كلهم ترسلهم ايميلات ومابيردون ؟؟؟

بالنسبه للسكن : أوكي عرفنا أسعار السكن - طيب الواحد بيروح كوريا ويحصل نفسه في المطار إذا جا الليل بينام بالشارع مثلا

لازم نعرف الطريقه الي نحصل بها السكن يعني نروح لمكان معين ولا نخاطب جهة معينة

بالنسبه للإلحاق _ أنا سمعت أن في استثناء شرط اللغة والثلاثين ساعة بالنسبه لكوريا واليابان ودورت في المنتدى طول وعرض مالقيت اي خبر عن الموضوع رغم أن الكلام هذا ماخذه على لسان ناس من الملحقية الكورية واليابانية

فعشان كذا المشكله أن في مواضيع ولكن نوعا ما ماتناقش بعض الإستفسارات الهمة......
    7 "
  4. الله يعطيك العافية ياصاحبي , بما انك اخذت الكلام من لسان ناس من الملحقية في كوريا واليابان كان من الأولى سألتهم عن استفسارتك لأن طلاب كوريا هنا قليلون الدخول على المنتدى ..

على اي حال اتمنى لك التوفيق وتسهيل الامور ان شاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.