الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يوفق اللي يساعدني والله انه ضايقٍ صدري

مساعدة الله يوفق اللي يساعدني والله انه ضايقٍ صدري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وليد الحسن
    وليد الحسن

مبتعث مستجد Freshman Member

وليد الحسن الصين

وليد الحسن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب بشري , بجامعة Central South University‏
    • Central South University‏
    • طب بشري
    • ذكر
    • hunan, changsha
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 2nd, 2011, 03:35 AM

انا والحمدلله تم قبولي في جامعه الجنوب في الصين وهي معتمده وموصى بها من التعليم العالي في الطب ولكن نسبتي في الثانوية العامة اقل من شرط دراسة الطب لان نسبتي 78% هل يتم فتح ملف لي في الملحقية واكون تحت اشراف الملحقية وتكون شهادتي معتمده من التعليم العالي
    و في حال لاسمح الله لم يتم الحاقي في البعثة واكملت الدراسه على حسابي الخاص تكون شهادتي معتمده لان الشرط 80% فاعلى وهل في احد اللحق في البعثة وهو يدرس طب ومعدله اقل من 80%
    ارجوكم افيدوني لاني والله ضايقٍ صدري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan alhazmi
    للاسف لا ماتقدر تفتح ملف لان اللي طالبينه اقل شي 85%

بالتوفيق لك لكن ممكن تقول لي كيف حصلت على القبول ؟
    وش اللي يخليك متاكد من كلامك وللمعلوميه يمكن انت ما فهمت اللي انا ابغاه لان الملحقيه طالبه 80% فاعلى طبعا للطب للالحاق في البعثه هذا شي معروف ماهو 85%

اللي انا ابغى اعرفه طبعا انا بدرس على حسابي بس السؤال هل اقدر افتح ملف في الملحقيه يعني اكون تحت اشرافهم ام لا وهل تكون شهادتي معتمده وشكرا

والقبول انا جايبه بنفسي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6alb
    تقدر تستفسر من الملحقيه يفيدونك اكثر

00861084682863

يعطيك العافيه اخوي وشكرا لك
    لقد تم الاتصال على الملحقيه مسبقا وقالي الاستاذ سلمان الراشد ممكن تلحق وبعد فتره كلمته عشان اساله عن شي ثاني وقلت خالني اساله مره ثانيه عشان الالحاق قال ما تلحق بس تكون الشهاده معتمده اذا درست على حسابك وسالت الاستاذ احمد القحطاني وقال تلحق والله ما عاد ادري وين الصح
    الحق , ما الحق .الحق , مالحق
    شهاده معتمده . ماهي معتمده . معتمده . ماهي معتمده

والله قدني موسوس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الحسن
    يعطيك العافيه اخوي وشكرا لك
    لقد تم الاتصال على الملحقيه مسبقا وقالي الاستاذ سلمان الراشد ممكن تلحق وبعد فتره كلمته عشان اساله عن شي ثاني وقلت خالني اساله مره ثانيه عشان الالحاق قال ما تلحق بس تكون الشهاده معتمده اذا درست على حسابك وسالت الاستاذ احمد القحطاني وقال تلحق والله ما عاد ادري وين الصح
    الحق , ما الحق .الحق , مالحق
    شهاده معتمده . ماهي معتمده . معتمده . ماهي معتمده

والله قدني موسوس

الله يسسر امرك
    ما اقدر اقولك شى
    حاجه تحير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.