الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا تعرف عن مدينة وينزو(wenzhou) كمدينة دراسية ؟ غالية او رخيصة؟

ماذا تعرف عن مدينة وينزو(wenzhou) كمدينة دراسية ؟ غالية او رخيصة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4688 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشروع طبيب
    مشروع طبيب

مبتعث جديد New Member

مشروع طبيب الصين

مشروع طبيب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الصين , تخصصى طب بشري , بجامعة إلا الآن
    • إلا الآن
    • طب بشري
    • ذكر
    • إلا الآن, الكويت
    • الكويت
    • Jan 2011
    المزيدl

June 27th, 2011, 07:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اعضاء هذا المنتدى المفيد جدا , اتمنى ان تكونوا بأتم صحة وعافية,
    اخواني اريد أن اسأل عن مدينة وينزو ( wenzhou ) في اقليم ( zhejiang )
    هل هذة المدينة تصلح كمدينة دراسية ؟ هل هي غالية او رخيصة ؟ هل المدينة آمنة من الفياضانات لأنني وجدت صور لها من اثار تدمير الفياضان ؟؟ هل شعبها يتقبل الاجانب ؟؟
    تحياتي القلبية لكم
  2. أهل wenzhou هم اكثر شعب في الصين يتقبل الأجانب لان اكثرهم مغتربين ، عشان كذا المدينة رغم انها مش ضمن المدن الكبرى في الصين لكن فيها تضخم كبير من ناحية الاسعار كالاراضي و البيوت و حتى المواصلات . أهل wenzhou يعتبرون يهود الصين هم يسمون نفسهم كذا . زرت wenzhou كم مرة بس عمل . البحث عن مطعم اسلامي فيها مهمه صعبه . كدراسة مش مناسبة كثير . انصحك بهانجو فيها واحدة من افضل الجامعات في الصين .
    7 "
  3. الاخ aha404223
    جزاك الله خير على الرد وشكرا جزيلا لك
    ما اسم الجامعة اللي تقصدها في مدينة هانجو وتعتبر من افضل الجامعات في الصين
    افدني الله يجزاك خير , وياليت تعلق اكثر على كلامك بخصوص ان مدينة وينزو لا تعتبرها مناسبة للدراسة ما السبب بالضبط ؟؟
    ارجو الافادة بسرعه قبل يطيح الفاس بالراس دامني على البر الى الآن ؟؟
    والكلام للجميع وشكرا لكم مقدما
    7 "
  4. يا اخي العزيز ........ انا اريد اكمل دراستي في نفس المدينه اللي يسأل عنه الاخ ........ لكن اذا انت تقول انها ليست جيده فهل عندك خيار آخر لدراسة طب الاسنان و باللغه الانجليزيه
    و تكون الجامعه معترف عليها ..... و شكرا على التواصل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adawy
    يا اخي العزيز ........ انا اريد اكمل دراستي في نفس المدينه اللي يسأل عنه الاخ ........ لكن اذا انت تقول انها ليست جيده فهل عندك خيار آخر لدراسة طب الاسنان و باللغه الانجليزيه
    و تكون الجامعه معترف عليها ..... و شكرا على التواصل
    يالغالي هذا الجامعه الوحيد اللي تدرس طب الاسنان باللغه الانجليزيه في الصين.. في هذه المدينه Wenzhou
    واي خدمه حاضرين لك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.