الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تدرس لغة انجليزي قبل دراسة الطب البشري في الصين

هل تدرس لغة انجليزي قبل دراسة الطب البشري في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية letmesee
    letmesee

مبتعث جديد New Member

letmesee الصين

letmesee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى لايوجد , بجامعة طب بشري
    • طب بشري
    • لايوجد
    • ذكر
    • الشرقية, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 6th, 2011, 05:56 AM

شباب انا لغتي الانجليزيه ضعيفه وحاب ادرس طب بشري في الصين باللغه الانجليزيه بس خايف ان مافي عندهم تحضيري لغة انجليزي للدراسه
  2. هلا أخوي
    في الصين لايوجد دراسة لغة انجليزية قبل دراسة التخصص
    ولكن ممكن تأخذ شهرين لغة انجليزية في أي بلد يتكلم الانجليزية حتى تقوي لغتك
    وبعدها تجي للصين وتبدأ دراسة التخصص .. لأنه في الصين كل سنة في سبتمبر تبدأ سنة جديدة للتخصصات

بالتوفيق
    7 "
  3. ممكن ومتوفر معاهد مسائية تدرسك إن شاء الله

فيكون دوامك صباحي في الجامعة وفي المساء في معهد اللغة الانجليزية والسبت والأحد ممكن يكون صباحي
    وفيه أنواع من المعاهد ومثلاً EF المعهد العالمي المعروف

بالتوفيق
    7 "
  4. خذ اول سنه دراسه لغه صينيه الصبح تدرس لغه صينيه والعصر باي معهد لغه انجليزي
    واتوقع مايحتاج تاخذ معهد لان الدراسه باللغه الصينيه والترجمه للكلمات الصينيه بالانجليزي
    ومجبور تتعلم صيني لاجل عندك سنه امتياز وبتنزل تطبق في احد المستشفيات يعني يجيك صيني ويسولف عليك وش مرضه وانت ماتدري وش السالفه
    لازم يكون عندك اساس وافضل تدرس اول شي صيني عاد تكلم الجامعه تقول ابي ادرس اول شي لغه صينيه وقبولك باللغه الانجليزي مراح يقولون شي
    وهو افضل لك وراح تتعلم صيني وانجليزي خذ معك مترجم او اي فون وترجم الكلمات اللي ماتعرفها
    واذا ماخذت صيني من اول تراك تتعب بعدين لان انت بتدرس طب ومعك 6 سنوات لازم يكون معك شوي من الصيني و 6 سنوات راح تتطور اكثر واكثر
    والله يوفقك
    7 "
  5. يعني يترجمون الانجليزي الى صيني بس لازم اخذ لغة انجليزيه بعد عشان اقوي نفسي واعرف ادرس لان الكتب انجليزيه

مشكورين ياربع بس لو تقولون لي متى تبداء الدراسه لطلاب البكالوريوس والجو هناك كيف لان ابقضي لي ملابس ووش احتاج ووش ماحتاج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.