الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب في الصين .. عدد السنوات .. هل تنصحون فيه + بعض الاستفسارات

الطب في الصين .. عدد السنوات .. هل تنصحون فيه + بعض الاستفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطب حلمي
    الطب حلمي

مبتعث جديد New Member

الطب حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

الطب حلمي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله خير , بجامعة غير موجود
    • غير موجود
    • ان شاء الله خير
    • ذكر
    • غير موجود, غير موجود
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 6th, 2011, 10:15 PM

السلام عليكم .. عندي بعض الاسئلة ممكن تجاوبون عليهم الله لا يهينكم
    1- الطب في الصين معترف بشهادته عالميا يعني ما رح اتوهق ان كانت شهادتي صينية وهل تنصحون به ؟
    2- سمعت ان الطب 5 سنوات مع الامتياز وايضا سمعت ان الطب 6 سنوات مع الامتياز هل يوجد فرق انا بحثت لكن المواضيع شوي قديمة ويمكن تغير الوضع الان ؟
    3- اذا فرضنا انه موجود طب 5 سنوات وامتياز هل معترف فيه بامريكا الشمالية والمانيا ؟
    4- المعيشة كيف يعني الي اعرفه ان الصينيين والشعوب بتلك المناطق مافي شي الا وتاكله اقصد الاكل متوفر لنا المسلمين بسهولة ونظيف؟
    5-انا بدرس لغة هالسنة ان شاء الله بدولة انجليزية قبل ما اجي لان مافي دولة الا وقلت بروحلها وتراجعت لسبب اللغة هل هذي خطوة حلوة ولا زي قلتها طبعا اريد الدراسة بالانجليزي ؟
    6- كم معدل الدوام بالجامعات تقريبا يعني من الساعه كم للساعه كم بالعادة ؟
    اسف على الاطالة والله يوفقنا وياكم .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطب حلمي
    السلام عليكم .. عندي بعض الاسئلة ممكن تجاوبون عليهم الله لا يهينكم
    وعليكم السلام...
    اتفضل..
    1- الطب في الصين معترف بشهادته عالميا يعني ما رح اتوهق ان كانت شهادتي صينية وهل تنصحون به ؟
    نعم معترفه شهادتها.. والدليل الكم الهائل من الطاب من عددت دول في طلبه من امريكا وكندا والهند وباكستان والسعوديه والخليج ومن دول عربيه واوروبيه كمان..
    2- سمعت ان الطب 5 سنوات مع الامتياز وايضا سمعت ان الطب 6 سنوات مع الامتياز هل يوجد فرق انا بحثت لكن المواضيع شوي قديمة ويمكن تغير الوضع الان ؟
    لا مافي فرق ..
    الفرق انه في جامعات تدرسك بعض المواد في الفصل الواحد وفي جامعات تدرسك نفس المواد في فصلين مقسم ونفس الساعت.. وعلى كذا يطول معاك السنوات الى سته سنوات..
    3- اذا فرضنا انه موجود طب 5 سنوات وامتياز هل معترف فيه بامريكا الشمالية والمانيا ؟
    نعم معترفه فيه في اكثر دول العالم..
    4- المعيشة كيف يعني الي اعرفه ان الصينيين والشعوب بتلك المناطق مافي شي الا وتاكله اقصد الاكل متوفر لنا المسلمين بسهولة ونظيف؟
    من ناحية الاكل متوفر والحمدلله عندك مطاعم هنديه وتركيه ومطاعم مسلمين.. لكن مو نفس الكبسه والشوايه والبخاري والمندي...اللي عندنا...
    5-انا بدرس لغة هالسنة ان شاء الله بدولة انجليزية قبل ما اجي لان مافي دولة الا وقلت بروحلها وتراجعت لسبب اللغة هل هذي خطوة حلوة ولا زي قلتها طبعا اريد الدراسة بالانجليزي ؟
    خطوه جيده .. واحسن لك ... وقوي لغتك وبعدها قرر تدرسك تخصصك.. وبالتوفيق
    6- كم معدل الدوام بالجامعات تقريبا يعني من الساعه كم للساعه كم بالعادة ؟
    حسب جدولك .. في ايام من الصباح الساعه 8 الى 12 الظهر وفي ايام يبدأ من 1 الظهر.. وفي ايام عندك بس كلاس ويكون مدته 45 دقيقه..
    اسف على الاطالة والله يوفقنا وياكم .
    خذ راحتك وبالتوفيق ..
    واي خدمه حاضرين لك
    تحياتي
    7 "
  3. اخوي وانا زيك

ان شاء الله راح ادرس طب بشري في الصين

راح يجيوك ناس ينصحوك انك ما تخش وناس راح تأيدك انك تدرس في الصين

فشغل مخك والقرار قرارك في نهاية الموضوع

انا ما عندي معلومات كثيرة

بس اللي عارفو انا دراسة الطب في الصين ممتازة

وبقولك شي قولتو لاكثر من واحد

جامعتيين او 3 جامعات تعتبر من افضل الجامعات في العالم في تخصص الطب

من الرابط التالي

http://www.topuniversities.com/unive...ences/medicine

واديك موقع اخر راح يبين اسعار بعض الجامعات في الصين

English Medium MBBS in china - Top 10 Medical Universities in China

وفي الاخوان ما يقصرو معاك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.