الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احصل علي قبول للدراسة في الصين

احصل علي قبول للدراسة في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 阿拉伯人
    阿拉伯人

مبتعث جديد New Member

阿拉伯人 الصين

阿拉伯人 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى 学院 , بجامعة 北京大学
    • 北京大学
    • 学院
    • ذكر
    • 北京, 北京
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 01:52 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

مع بداية العام الجديد 2012 احجز مقعدك في الجامعات الصينية ونضمن لك الحصول علي القبول في اسرع وقت ممكن و
    من اجل منتديات مبتعث ومن اجل شبابنا في السعودية والعالم العربي نتقدم لكم من خلال هذا الموقع المتميز
    والذي يخدم الطلاب السعودين والعرب بالمساعدة للحصول علي قبولات من جامعات مختلفة في الصين وبالتخصصات المختلفة
    الان لاداعي للبحث عن الجامعات التي ممكن تحصل علي قبول للدراسة لاننا نوفر لكم القبولات وفي اسراع وقت ممكن ان شاء الله
    كل ماعليك

اولا: التوكل علي الله واختيار التخصص الذي تفكر الدراسة فية
    ثانيا: تجهيز صورة للشهادة الثانوية او الجامعية لو كنت ممن يريدون دراسات عاليا
    ثالثا: صورة من اثبات الهوية او جواز السفر
    رابعا: تكون صورة الشهادة مترجمة باللغة الانجليزية
    خامسا : مراسلتنا علي البريد الالكتروني hasan3772@gmail.com.
    سادسا : تقديم الشكر والعرفان الي ادارة الموقع وكل العاملين علي المنتدي الذي يسعون للمساعدتكم في مسيرة حياتكم العملية

سابعا : نقدم لكم تعاون اتحاد الطلاب العرب في الصين من استقبال في المطار وايصالك الي الجامعة الذي تدرس فية مجانا

مع منتديات مبتعث اكيد الافضل ولاداعي للقلق او التردد فهنالك العديد من الجامعات الصينية سوف تمنحكم القبولات مهما كانت مستواكم ولكل التخصصات وتذكر دائما ( اطلبو العلم ولو في الصين ) نحن دائما في خدمة الطالب العربي

谢谢你们

ونتمني للجميع التوفيق والنجاح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 阿拉伯人
    بسم الله الرحمن الرحيم

من اجل منتديات مبتعث ومن اجل شبابنا في السعودية والعالم العربي نتقدم لكم من خلال هذا الموقع المتميز
    والذي يخدم الطلاب السعودين والعرب بالمساعدة للحصول علي قبولات من جامعات مختلفة في الصين وبالتخصصات المختلفة
    الان لاداعي للبحث عن الجامعات التي ممكن تحصل علي قبول للدراسة لاننا نوفر لكم القبولات وفي اسراع وقت ممكن ان شاء الله
    كل ماعليك

اولا: التوكل علي الله واختيار التخصص الذي تفكر الدراسة فية
    ثانيا: تجهيز صورة للشهادة الثانوية او الجامعية لو كنت ممن يريدون دراسات عاليا
    ثالثا: صورة من اثبات الهوية او جواز السفر
    رابعا: تكون صورة الشهادة مترجمة باللغة الانجليزية
    خامسا : مراسلتنا علي البريد الالكتروني mhj794@yahoo.com
    سادسا : تقديم الشكر والعرفان الي ادارة الموقع وكل العاملين علي المنتدي الذي يسعون للمساعدتكم في مسيرة حياتكم العملية

مع منتديات مبتعث اكيد الافضل ولاداعي للقلق او التردد فهنالك العديد من الجامعات الصينية سوف تمنحكم القبولات مهما كانت مستواكم ولكل التخصصات وتذكر دائما ( اطلبو العلم ولو في الصين ) نحن دائما في خدمة الطالب العربي

ونتمني للجميع التوفيق والنجاح
    يا اخي تقدر تجيبلي قبول في جامعة san yat sin في كونزو؟
    في عضو اسمه الدكتور خالد يقولي انها مقفلة
    و في اعضاء باقين يقولون فاتحة
    7 "
  3. اخواني الاعزاء نحن هدفنا مساعدتكم فقط ارجو من بعض الاعضاء الذي ارسلو ايميلات النية في الدراسة ومرسلاتنا لكي نستطيع مساعدتكم
    وصلتني العديد من الايميلات اخواني باب التسجيل الان مفتوح مع العلم ان الدراسة في شهر 9 تبدا وهنالك قبولات بعد شهر 9 لكن حسب اوضاع الجامعة التي تدرس فية
    اذا كانت ترغب في الدراسة في جامعة مشهورة في الصين اكيد لابد ان تكون من اوئل المسجلين فية لان الجامعات العريقة مقاعدة محدودة

ورمضان كريم (الله في عون العبد مادام العبد في عون اخية )
    7 "
  4. اخوي انا عندي قبول من جامعة داليان وارسلو لي القبول عن طريق الايميل ولكن السفاارة طلبو القبول الاصلي وصار لي اكثر من اسبوعين ونا انتظر وصولة

هل تقدر تخدمني بها الشي وتوصلة لي ..؟

باقي سؤال .

هل تاخذ رسوم على احظار القبوولات بشكل عام .؟
    7 "
  5. هلا والله
    فاقد روحة قصدك عشان الفيزا ماعليك تساهيل خذلك فيزا سياحية واذا رحت الجامعة تغيرها لك إلى طالب

وبالنسبة للاخ اللي طالب ظاهر 800 دولار
    هههههههههههههههههههه طيب الان انت يجيك القبول مجاني؟
    والا رسالية dhlبس 300 ريال
    ليش الزيادة وانت تبي تسوي عمل خيري
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    منسوبي واداري موقع مبتعث .. تحيه طيبه وبعد
    لكم مني جزيل الشكر ودعوات من القلب على هذا الموقع والمجهود الاكثر من رائع .. اتمنى ان يجعله الله في موازين حسناتكم فخير الناس انفعهم للناس ,
    انا طالب يمني لدي رغبة باكمال الدراسه على حسابي متمنيا الحصول على قبول في مرحلة الماجستير الى جامعة (HUST) في ووهان لدراسة الماليه finance باللغه الانجليزيه في شهر (مارس) من عام 2012 .. واوافق على شروطكم كاملة .. راجيا من الله عز وجل ان يوفقنا واياكم في مسيراتنا العلميه لنبني صرحا شامخا يرجع مكانتنا الاسلاميه والعربيه الى العصور الذهبيه .. وشكرا
    7 "
  7. يا اخي ندفع مافي مشاكل بس مو يطالبنا بالفلوس قبل الدفع ويقلي انا اجبلك قبول بس مايقلي لا اسم الجامعة ولا وين موقعها فبالله كيف تبغاني اتعامل معاه والله لو قلي في الجامعة الفلانية في مدينة كذا والتكاليف كدا والله لأديه الفلوس وانا مبسوط بس مو يطالبني فيها ويقلي بعد الدفع انا اقلك على اسم الجامعة ياخي ممكن يوديني جامعة مو كويسة او معدومة او ماتعجبني في شي اسمو تفاهم بس ما اتوقع انو موجود عندو وعالعموم الله يوفقو
    بس نحن هنا لبعض ماحد قلك لاتستفيد والله حقك تستفيد ما كل الناس بتسوي كدا بس اتعامل باسلوب حلو ووالله ماحد رادك

يا اخي انا صراحة احترم الأشخاص اللي في الموقع دا واولهم الدكتور خالد الله يجزاه الخير تعاملو ولا اروع ولا احلى واكيد ربنا بيوفقو والشباب التانيين والله كلهم ماقصروو بس للحين مانحلت مشكلتي فادعولي بالله اتوفق

دعواتكم ياجماعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.