الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلاب شنغهاي او بالاصح جميع الطلاب في الصين

مساعدة طلاب شنغهاي او بالاصح جميع الطلاب في الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan almuzini
    sultan almuzini

مبتعث جديد New Member

sultan almuzini الصين

sultan almuzini , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى لا يوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • السعوديه, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 23rd, 2011, 07:25 AM

مرحبا اخباركم ..؟؟

ما ابغى اطول عليكم .. انا طالب خلصت الثانوي قررت الذهاب الى الصين واكمال دراستي لاكن لدي اسساله كثيره ..

1_ هل الللغه صعبه ام لا وكم مدة تعلمها ..؟؟

2_ ماهي افضل المدن لدراسسه وافضل الجامعاات والسبب ..؟؟

3_ هل يوجد سكن مع عئله صينيه لتحسسين اللغه ..؟؟

4_ هل لدراسسه وقت معين ؟؟ او بامكاني اصلح اوراقي وجوازي واجي باي وقت واحصل معاهد لدرسة اللغه الصينيه ..؟؟

5_ واخر سؤال انا خلاص قررت اروح بسسس وش اول شي اصلح ..؟ اجيب قبول او وش اصلح بالظبط ما اعرف شي ابد سساعدوني الله يسساعدكم ويوفقكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan almuzini
    مرحبا اخباركم ..؟؟

ما ابغى اطول عليكم .. انا طالب خلصت الثانوي قررت الذهاب الى الصين واكمال دراستي لاكن لدي اسساله كثيره ..

ليست صعبة .. ولكن تعتمد على جديتك في الدراسة ومدى اجتهادك
    أفضل المدن والجامعات تقريبا مقفلة .. فخذ المتيسر منها الآن والله ييسر لك وقد يعتمد على التخصص إللي راح تدرسه .. عندك الآن شنغهاي متاحة ولكن غالية جدا في المصاريف
    المعروف أنه لا يوجد .. ولكن ممكن تشوف لك مدرس أو مدرسة لغة يأتي البيت من طلاب الجامعة معك وبمبلغ رمزي
    4_ هل لدراسسه وقت معين ؟؟ او بامكاني اصلح اوراقي وجوازي واجي باي وقت واحصل معاهد لدرسة اللغه الصينيه ..؟؟
    الدراسة بدأت في بعض الجامعات والبعض الآخر بعد أسبوعين كأقصى مدة .. ولكن ممكن تلحق إن شاء الله في بعض الجامعات قبول وتخلص أمورك
    5_ واخر سؤال انا خلاص قررت اروح بسسس وش اول شي اصلح ..؟ اجيب قبول او وش اصلح بالظبط ما اعرف شي ابد سساعدوني الله يسساعدكم ويوفقكم
    لازم تأخذ قبول جامعي .. وتخلص أمور الفيزا من كشف طبي وتحاليل وأشعة وتقدم أوراقك للفيزا.. ثم تأخذ تذكرة سفر وتتجه للمدينة إللي حصلت منها القبول الجامعي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشاكيل
    لازم تأخذ قبول جامعي .. وتخلص أمور الفيزا من كشف طبي وتحاليل وأشعة وتقدم أوراقك للفيزا.. ثم تأخذ تذكرة سفر وتتجه للمدينة إللي حصلت منها القبول الجامعي

بالتوفيق

يعطيك الف عافيه اخوي وماقصرت سؤال اخير .. كم يبغى لي من الايام عشان اخلاص الاوراق واجيب القبول والكشف الطبي وهاذي الاشياء والفيزه وكل شي كم تجلسس تقريبا ؟؟
    7 "
  4. اخوي تشاكيل
    ليس شررط ان يحضر قبول الان جامعي

صلح فيزتك من هنا وررح هناك
    وماعليك لو تبي جامعات في اي ديرة ثانية انا مستعد ادليك

ابد اذا وصلت للجامعة مهب قايلين شيء لان الدعوه فيها دراهم يابعد حيي يعطونك القبول وانت واقف
    7 "
  5. لازم القبول عشان تأخذ الفيزا
    تقدر تروح فيزت سياحه لكن بتتعب عشان تحولها لدراسه
    خلك نظامي احسن لك وهذا موقع يجيب القبول لك ويسهل امورك اذا تعرف انجليزي
    اتواصل معهم تراهم من التعليم العالي في الصين انا جابولي القبول لين البيت عندي
    ولا اذا تبغاه بسرعه تدفع 50 دولار واذا تبغاه على مهلك على حسابهم
    جدا متعاونين
    Study in China | China's University and College Admission System - CUCAS
    7 "
  6. [QUOTE=sultan almuzini;1061410562]مرحبا اخباركم ..؟؟

الف مبروك على نجاحك ونتمنى لك التوفيق في المرحله الجامعيه أن شاء الله...

المحادثه سهله لكن الكتابه القراءه صعبه نوعا ما..

ماهي رغباتك من ناحية المناخ من تضاريس المدينه من نوع الحياه ...الخ

لايوجد لكن البعض يستئجر مسكن ويسكن شخص صيني معه..

*نعم لها وقت معين الجامعات المحترمه وهناك قله من الجامعات غير محترمه ممكن تأتي بعد شهر من بدء الدراسه وماتحل شي في الأختبار وتئخذ درجه مرتفعه بطريقه ما والمتضرر في الأخير الطالب يكتشف حاصل على درجات ممتازه ولا يعرف يكتب اسم جامعته بالصيني.
    *ممكن تئتي بفيزة سياحه ثم تحول الى فيزة طالب بشرط انك تعرف شخص جيد .بحيث لا تسمح لأحد ان يلعب بئعصابك علما وقت القبول لايحتاج اكثر من نصف ساعه
    تنبيه
    العام الماضي كان هناك تعاليم في الملحقيه من شروط فتح بوابه اورفع اوراق الالحاق للوزاره ان يكون الطالب بفيزة طالب,لكن تجاهلو هذا اطلب ورفعو اوراق الطلاب)
    حل المضمون
    1.تطلب من شخص تثق فيه بقبول خلال يومين وأن يرسل لك صوره على ايملك لتتئكد ويرسل الأصل بواسطة دي اتش ال.
    2.تطبع ورقة الفحص الطبي من موقع السفاره الصينيه وتجعلها ورقه وحده وجه وخلف ثم تذهب لمستشفى لعمل التحاليل.
    3.اذاوصل قبولك اذهب مباشره لمكتب أصدار الفيز.
    4.اقطع تذكره
    حل سريع
    تقدم بفيزه سياحيه ويوفقك الله برجال يخلصون امرك في يومين

تقديري للعقلاء فقط,,,,,
    7 "
  7. مرحبا يااخ حسن
    في البداية كل عام وانت بخير
    حبيت استفسر عن المكتب الي جاب لك القبول هل هو مضمون ؟؟وكم الرسوم الي ياخذها ؟؟لاني ناوية اكمل الماستر في بكين واتبهدلت عشان احصل القبول ياريت تساعدني خاصة انه فترة التسجيل ابتدا وخايفة ينتهي وانا ماعملت شئ ..بانتظار ردك والف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.