الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار صغير جدا لطلاب الصين بنات وشباب

استفسار صغير جدا لطلاب الصين بنات وشباب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روينة
    روينة

مبتعث مجتهد Senior Member

روينة الولايات المتحدة الأمريكية

روينة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • portland, Aragon
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 06:57 AM

انا قدمت على المرحله السابعه ماستر

معايا اخويا يكون مرافق

طبعا اخترت الدول امريكا كندا ايرلندا

بس اقدر اذا انقبلت اغير من امريكا الى الصين

لانو قريت عن الصين ورخصه حتى اخوى يقدر يدرس وينظم على الابتعاث وعلى حسابو امريكا مشكله اليفيزا واذا تخرجت واخوى ما اتخرج يرجع معايا

وايش رائيكم تنصحو في الصين بليززز محتاجه رد
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حسب التخصص .. وإذا كانت الدراسة باللغة الانجليزية فالأفضل كندا أو ايرلندا
    أما أمريكا أصبحت شبح يتصيد السعوديين << تابعوا الأخبار كل يوم قضية لواحد سعودي أو عربي .. وكثير منهم بريء

أما الكلام عن الصين صحيح هي رخصية مقارنة بكندا أو ايرلندا .. ولكن التعليم أقل مستوى من الدول الأوروبية وكندا

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روينة
    انا قدمت على المرحله السابعه ماستر

معايا اخويا يكون مرافق

طبعا اخترت الدول امريكا كندا ايرلندا

بس اقدر اذا انقبلت اغير من امريكا الى الصين

لانو قريت عن الصين ورخصه حتى اخوى يقدر يدرس وينظم على الابتعاث وعلى حسابو امريكا مشكله اليفيزا واذا تخرجت واخوى ما اتخرج يرجع معايا

وايش رائيكم تنصحو في الصين بليززز محتاجه رد
    اذا جتك القبول والموافقه ,,
    لا تفكري في الصين
    خليكي على امريكا او كندا او ايرلندا
    وهذا الافضل,,
    وافضل شيء استخيري
    وبعدها اتوكلي على الله
    وبالتوفيق
    تحياتي
    7 "
  4. هلا والله
    أختي الان حنا مشكلتنا اللغة فقط لاغير لكن بالنسبة للامن والامان يالله لك الحمد
    وهنا مستاجرين لنا شقق خارج الجامعةولا شارين لنا سيارات ومكأفاتنا تقريبا 1800 دولار

بس أنتوا أحسن مافيكم اللغة الأنجليزية

وخلك على قردك لايجيك أقرد منه
    7 "
  5. الله يوفقك اختي والله اني مثلك محتاس ماادري وين اروح كل يوم افكر بدوله الصين انا مافكرت فيها الا من ناحية الرخص اما لغتها اتوقع تعجيزيه كل ماحفظتي رمز تلاقين شيبه براسك يعني ماتمشين امورك الا وشعرك كله ابيض طبيعه بدون صبغات ههههههههه والله انا مارحت الصين وافكر فيها ولاكن كل ماطالعت بالطلاسم حقتهم تعقدت لو عرفت اتكلم كيف ابي ارسم الرزم والله مشكله يبيلها واحد رسما مشان يرسم رموزهم

لاخاب من استخار ولاندم من استشار واكثري من الاستخاره والله يجيب الي فيه الخير لك
    7 "
  6. هلا بك اختي،،،،انا كنت بروح ادرس بالصين ع حسابي لان شروط انضمامهم للبعثه سهله وكنت خلاص ببدأ بالفيزا شوي ولا زوجي يقول جته بعثه لكندا بالله تقارنين كندا او امريكا بالصين،،،،!!!! قلت الحمدلله دولة احسن من الصين لا بعد وبعثه،،،فا لاتفكرين بالصين نهائياً،،،، موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.