الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينه غير موقفه من قبل الملحقيه

مدينه غير موقفه من قبل الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan almuzini
    sultan almuzini

مبتعث جديد New Member

sultan almuzini الصين

sultan almuzini , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى لا يوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • السعوديه, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 28th, 2011, 07:34 AM

اهلين حبايبي اخباركم..؟؟؟

انا تعبت ادور مدينه تناسسب مزاجي انا ابي احد منكم يجيب لي قبول من جامعته اذا هي للحين مفتوحه من قبل الملحقيه ..

انا ابي ادرسس لغه صينيه وبكلوريوس تمريض او علاج طبيعي ... ابي احد يقولي ايش الافصل بين التخصصين ؟؟

والى يقدر يجيب لي قبول ومسستعد يقولي اسسم مدينته وكيف الطقس؟؟ والمعيشه ؟؟

اتمنى الى يقراء يرد حتى لو يقول ما اقدر افيدك بسس لاتقرون وتطلعون ...

مبتعث الصين انت و تشاكيل ادري بتقرون وتسسحبون خخخخخخخخخخخخ او غيركم افيدوني انا محتاج وقفتكم معي ابي استعجل واللحق على التسجيل
  2. هلا والله
    دايم تحب تظلمني هههههههههههههههههه
    ماعمري أخش موضوع الا واكتب فيه

والله ودي أخدمك بعيوني يابعد قلبي بس مدينتي لا يوجد بها أي نوع من انواع الطب

جميع التخصصات المطلوبة موجودة ماعدا الطب والتمريض

وعلى فكرة ترا الدراسة بتبدأ بعد العيد بأسبوع اذا لك نية حاول تستعجل وتروح

لأنه خلاص أغلبية الشباب بيرجعون انا تقريبا يعتبر اخر واحد بيرجع لأن رحلتي في 12 شوال

والجامعة بتبدأ الداوم في 8 شوال
    7 "
  3. حنا طالعين شنغهااي

في 21 سبتمر 24 شوال

في جامعة tonjgi و معي ثنين بيدرسون طب بشري بالانجليزي , ونا ماستر ادراة اعمال بالانجليزي , وقد القبولات معنا.

واذا تبي اذا وصلنا ندبرلك قبول ابشر ,, رغم ان روحتنا تعتبر متاخره لكن انشلله تتسهل

وشنغهاي اللي اعرف ان جوها معتدل وفي عز الصين ممكن توصل الحراره 36 يعنني معقوله مو مثلنا

لكن المدينه رائعه وفخمه وسمعت انهم يسمونها باريس الشرق واكثر مدينه ابراج بالعالم يعني المدينه حلوه بشكل عام والمعيشه راقيه وفيها اروربين واجد للذالك غاليه بس يقولون

عيبها : غاليه بالسكن ,,,لكن هل المعيشه غاليه بعد؟ مدري الله يستر<< لاوصلنا علمناك

مميزاتها : طبعا كثير بس يقول واحد من الشباب انه المواصلات سهله جدا المتروات كثيره يعني ماراح تخسر بالمواصلات

ملاحظه: طبعا الديره ماجيتها بس معلومات من هنا وهنا , ومخلينها على الله والله اللي يقضي الحاجات ياخوك

واي خدمه تراني حااااضر من من طبخة القهوه لا سنام القعود
    7 "
  4. مبتعث الصين

مدينتة دداليان وزي ماقالك ماعند تخصصات طبيه مرره ولامهوب مقصر

وابشر برسلك الايميل استلم

ولو لاقدر ماقدرت في شنغهاي بكلمك الشباب في ووهان ولامهوب مقصرين لان على كلامهم القبول مفتوح تقريبا اغلب الترم فلاتشيل هم
    7 "
  5. هلا والله .. وش دخل تشاكيل في السالفة : )
    على العموم المدينة عندي مقفلة بالشمع الأحمر يعني لا تقربها : )

عندك شنغهاي مدينة حلوة وفيها كثير من الشباب ما راح يقصرون معك .. وما هي مقفلة من الملحقية
    وممكن تجي أنت بفيزا سياحية وتحولها هنا إلى فيزا دراسية بعد انهاء إجراءات القبول .. هذا إذا ما جاك أي قبول .. حتى تلحق الدراسة مع هذه السنة
    لأن الأسبوع الجاي تبدأ الدراسة في أغلب الجامعات إن شاء الله

أبعد عن المدن المقفلة ومنها بكين وسوجو تيانجين ووهان وتأكد من الملحقية عن غيرها .. لأن الإلحاق بالبعثة من شروطه ما تكون المدينة مقفلة

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تشاكيل
    هلا والله .. وش دخل تشاكيل في السالفة : )
    على العموم المدينة عندي مقفلة بالشمع الأحمر يعني لا تقربها : )

عندك شنغهاي مدينة حلوة وفيها كثير من الشباب ما راح يقصرون معك .. وما هي مقفلة من الملحقية
    وممكن تجي أنت بفيزا سياحية وتحولها هنا إلى فيزا دراسية بعد انهاء إجراءات القبول .. هذا إذا ما جاك أي قبول .. حتى تلحق الدراسة مع هذه السنة
    لأن الأسبوع الجاي تبدأ الدراسة في أغلب الجامعات إن شاء الله

أبعد عن المدن المقفلة ومنها بكين وسوجو تيانجين ووهان وتأكد من الملحقية عن غيرها .. لأن الإلحاق بالبعثة من شروطه ما تكون المدينة مقفلة

بالتوفيق

الله يوفقك يارب ويجزااك خير ... طيب فيه مدينه اسمها شاندونغ اتوقع هل احد يعرف عنها شي ..؟؟؟ وين مكانها وفيها جامعاات ..؟؟؟
    7 "
  7. shandong
    المدينة تقع في الوسط الشرقي الأعلى أسفل بكين وتيانجين
    أجواءها تميل للبرودة أكثر فصول السنة
    الاســـم:	275px-China_Shandong.svg.png
المشاهدات: 8
الحجـــم:	41.7 كيلوبايت

فيها جامعة معترف فيها Shandong University
    فيها طلاب سعوديين هالجامعة والمدينة ..
    هذه المعلومات إللي عندي عنها

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan almuzini
    اهلين حبايبي اخباركم..؟؟؟

انا تعبت ادور مدينه تناسسب مزاجي
    الصراحه المدينه الي تناسب مزاجك ما اتوقع راح تلاقيها في الصين مدامك ناوي تجي الصين وتبي تحول لامريكا او كندا وانت توك ما جيت الصين ولا عندك قبول وتسال اساله غريبه عجيبه،

المهم الله يوفقك

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.