الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تجاوبوني لوسمحتو

ممكن تجاوبوني لوسمحتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اللحن الملائكي
    اللحن الملائكي

مبتعث مستجد Freshman Member

اللحن الملائكي الولايات المتحدة الأمريكية

اللحن الملائكي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • تاريخ
    • أنثى
    • المدينة المنورة, ينبع الصناعية
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 09:59 PM

اسئلتي هي

1-تنصحوني بافضل مدينة فالصين رخيصة وعائلية وجوها حلوو وجامعتها مناسبة وفيها مسلمين وعرب

2-اسماء افضل الجامعات بالترتيب فالصين؟ ومواقعها باي مدينة تقع ؟

34-انا مااخدت توصيات راح اخدها عن قريب
    بس قرات فاحد المنتديات انو لازم ناترجم التوصيات واختمها هل ضروري اختمها بختم الجامعة ولاالمكاتب المعتمدة عندهم ختم خاص ومعتمد

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الملائكي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسئلتي هي

1-تنصحوني بافضل مدينة فالصين رخيصة وعائلية وجوها حلوو وجامعتها مناسبة وفيها مسلمين وعرب
    صعب أنك تجدين مدينة رخصية وفيها مسلمين وعرب
    لكن ممكن تجدين مدينة حلوة مناسبة وفيها مسلمين << خانجو Hangzhou
    والحمدلله غير مقفلة من الملحقية

2-اسماء افضل الجامعات بالترتيب فالصين؟ ومواقعها باي مدينة تقع ؟
    http://www.webometrics.info/rank_by_country.asp?country=cn
    ولكن ابتعدي عن المدن المقفلة من الملحقية
    34-انا مااخدت توصيات راح اخدها عن قريب
    بس قرات فاحد المنتديات انو لازم ناترجم التوصيات واختمها هل ضروري اختمها بختم الجامعة ولاالمكاتب المعتمدة عندهم ختم خاص ومعتمد

ضروري توصيات مترجمة .. وحتى لا يكون هناك مشكلة ختمها من الجامعة
    ولكن في الغالب ختم مكتب الترجمة كافي

ا5 ان شاء الله بكرا بطلع بطاقة الاحوال طبعا
    فالبيانات اللي مطلوبة فموقع الوززارة كتبت رقم السجل المدني بدون رقم انتهاء بطاقة الاحوال لاني تركت الخانة فاضية هل راح يرفضو ني وقت تدقيق الاوراق مع العلم انو تم قبولي مبدئيا ولله الحمد

السؤال الأخير لا علم لي به

بالتوفيق
    7 "
  3. شكراا لك اخووي بس بسالك انا قرات عن الصين انو عملتهاا ايوان وفنفس الوقت ريمبي هيا عملة وحدة يعني ولاايش بالضبط

وسؤال ثاني انا قرات كمان عن اسعار السكن في شنغهاي انها بالدوولار موالمفروض تكون ريمبي

وسؤال ثالث قرات عن اغلب الجامعاات كاتبين فاغلب المنتديات كل جامعة على حسب شهرة المدينة وتطورهااامثل بكين
    راح تكون الافضل محتاارة لاني ادور مدينة جامعتهاا قوية ابغى اتعلم واتعلم باذن الله فمحتاارة

شكراا لك عالمووقع الله يسهل عليك يارب...سؤال رابع هل ترتيب الجامعاات فهالموقع ثابت ولاكل سنة يتغير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الملائكي
    شكراا لك اخووي بس بسالك انا قرات عن الصين انو عملتهاا ايوان وفنفس الوقت ريمبي هيا عملة وحدة يعني ولاايش بالضبط
    هي عملتها واحدة ولكن لها أكثر من اسم .. وحتى لها اسم ثالث متادول داخل الصين ( كواي )
    وسؤال ثاني انا قرات كمان عن اسعار السكن في شنغهاي انها بالدوولار موالمفروض تكون ريمبي
    كل أسعار السكن هنا باليوان الصيني .. ولكن قد تكون معروضة في مواقع بالدولار .. ولكن التعامل باليوان

وسؤال ثالث قرات عن اغلب الجامعاات كاتبين فاغلب المنتديات كل جامعة على حسب شهرة المدينة وتطورهااامثل بكين
    راح تكون الافضل محتاارة لاني ادور مدينة جامعتهاا قوية ابغى اتعلم واتعلم باذن الله فمحتاارة
    طبيعي المدن الشهيرة جامعتها أفضل .. ولكن بعض المدن الصغيرة فيها جامعات قوية في بعض التخصصات .. وللمعلومية بكين مقفلة من الملحقية السعودية لتكدس الطلاب

شكراا لك عالمووقع الله يسهل عليك يارب...سؤال رابع هل ترتيب الجامعاات فهالموقع ثابت ولاكل سنة يتغير
    أكيد ترتيب الجامعات يتغير بين فترة وفترة ولكن قد تطول .. ونادراً ما يثبت أحد على ترتيب قد يكون الترتيب للأفضل إن شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  5. شكراا لك اخوي اخر سؤال

زوجي عنده دبلووم هل يقدر يكمل درااسته فالصين يعني هل في جامعاات فالصين تقبل معادله الموااد

وفي حال رغب انه يكمل بكالوريوس فالصين بشهادة الثانوي هل لازم يدخل اختباار القدراات
    7 "
  6. من الصعب معادلة الدبلوم في الصين
    ولكن بعد محاولات ممكن يعادلون بعض المواد ( ممكن وليس أكيد )

وإذا قرر يدرس بشهادة الثانوي لا يطلب منه شهادة القدرات إذا لم تتوفر ( ولكن يأخذ الأمر الأكيد من الملحقية لأنه كل يوم عندهم قرار )
    7 "
  7. عفوا تشاكيل
    انا قصدي الشهاده الجامعيه المتوسطه من كليه ينبع الصناعيه تلاته سنين تخصص تصنيع (هندسه ميكانيكه) , فا هو نفسو تتعادل شهادتو الي معترف بيها abetالأبت .
    او انو يكمل يكمل بشهادتو الثانوي وعايدو عندو يكمل ويغير تخصصو.
    وشكرا لكم
    7 "
  8. أي شهادة دون البكالرويوس هي دبلوم .. كان دبلوم .. أو دبلوم عالي
    وينطبق عليها كلامي لأنه عندنا شباب هنا معهم دبلوم الكلية التقنية وهو الدبلوم العالي .. ولم يتم معادلته للبعض
    والبعض تعادل له سنة وحدة فقط

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.