الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لكل من يدرس الطب بالصين ... أرجو منكم المساعدة العاجلة

استفسار لكل من يدرس الطب بالصين ... أرجو منكم المساعدة العاجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو عبود
    أبو عبود

مبتعث جديد New Member

أبو عبود الصين

أبو عبود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى medicine post gradute , بجامعة xinjiang medical university
    • xinjiang medical university
    • medicine post gradute
    • ذكر
    • urumqi, xinjiang
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 27th, 2011, 04:32 PM

أرجو ممن يدرس بكلية الطب المساعدة العاجله وبارك الله فيكم

أنا طلع لي قبول منحة في جامعة xinjiang medical university تخصص eye or ENT master degree
    أرجو منكم تقدم النصح لي و تزويدي بمعلومات عن الجامعة والدراسة فيها و هل الشهادة معترف بها أم لأ ؟ والمستشفيات وقوتها ؟
    وهل يتطلب الماستر بحث تخرج أم لأ ؟ ونظام الماستر بالجامعة ماهو ؟

كما أنه طلب مني الان مبلغ 5000 دولار أمريكي حتى أتمكن من الحصول على ورق القبول والتأشيرة وأحولها لطالب هنا بالسعودية ، وصراحة المبلغ جدا كبير فما هي نصائحكم ولماذا هالمبلغ طالما قدمت لي منحة ؟
    تقبلوا تحياتي ....
  2. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ChinaProvinces.jpg
المشاهدات:	16
الحجـــم:	48.1 كيلوبايت
الرقم:	15280
    مرحبا والله هالمقاطعة بصراحة من أجمل المقاطع ومقاطعة إسلامية ، ولكن أتوقع للسياحة فقط!
    وحاليا تمر باضطرابات من سنة لسنة فهي مضطربة جدا للاستقرار الدراسي ولاتدري وش ممكن يصير
    أما مبلغ الـ5000 فهو رقم مبالغ جدا جدا جدا فيه!!! أتمنى تراجع حساباتك في مكان قبولك
    دمت بود
    7 "
  3. تحية طيبة ...
    بداية أشكرك على تجاوبك وجزاك الله خيرا
    بالنسبة للمبلغ عندك فكرة ليش يطلبوم مادامها منحة ؟ هل رسوم تسجيل ؟ بدل أتعاب ؟ فائدة ؟ سمسرة ؟.......
    وكيف أبغى أتـأكد من الجامعة حيث أني كلمت العميد وقالي ما بيدي شئ أسويلك اياه وحولني لنفس الطالب بالسعودية ؟
    وصراحة المبلغ أكبر من استطاعتي و خيالي؟ فهل تنصحني بأي وسيله أو طريقة للتفاوض معهم ؟ وتخفيضه؟ أو اعفائي منه ؟
    الأمر الآخر بالنسبة للدراسة بالجامعة هل لديك معلومات عن مستوي وقوة التخصص فيها ؟ وعن النظام المتبع بالجامعة للتخصص ؟
    وهل موضوع الاضرابات دائم ومخوف أم لأ ؟ ومعيق للدراسة ؟
    ايميلي hcare77@yahoo.com
    ان أحببت تراسلني عليه

شاكرا تعاونك
    تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبود
    أرجو ممن يدرس بكلية الطب المساعدة العاجله وبارك الله فيكم
    أنا طلع لي قبول منحة في جامعة xinjiang medical university تخصص eye or ENT master degree
    أرجو منكم تقدم النصح لي و تزويدي بمعلومات عن الجامعة والدراسة فيها
    و هل الشهادة معترف بها أم لأ ؟
    الجامعه معترفه فيه وكل شيء ومن التعليم العالي السعودي..
    والمستشفيات وقوتها ؟
    وهل يتطلب الماستر بحث تخرج أم لأ ؟ ونظام الماستر بالجامعة ماهو ؟
    الافضل تسئل الطالب اللي جابلك القبول وكل شيء,,
    لأنه اكييد راح يسئلك الجامعه عن طرق دراستهم وكل شيء لك,,,
    والجامعه فيها طلبه سعوديين,,,,

كما أنه طلب مني الان مبلغ 5000 دولار أمريكي حتى أتمكن من الحصول على ورق القبول والتأشيرة وأحولها لطالب هنا بالسعودية ، وصراحة المبلغ جدا كبير فما هي نصائحكم ولماذا هالمبلغ طالما قدمت لي منحة ؟
    تقبلوا تحياتي ....
    من ناحية المبلغ ,, انت ماوضحت عن القبول,,,!!؟؟؟
    لأنه انت كاتب انه ((طلع لي قبول منحه )),, يعني قصدك جتك منحه دراسيه كامله مكتمل ومدفوعه وعلى حساب الجامعه ولا كيف,,,؟؟
    يعني فقط جابلك قبول وانت راح تدرس على حسابك الخاص وتدفع كل شيء من عندك,,؟؟؟ ولا قبول مع المنحه كامل على حساب الجامعه والحكومه الصينيه,,؟؟؟؟
    تحياتي
    7 "
  5. بارك الله فيك يا دكتور خالد وأشكرك على تفاعلك وتعاونك .... والله يكثر من الناس الطيبة

الطالب درس بكالوريس وسألته لكن للأسف ما يعرف شي عن برنامج التخصص و طرق دراسة الماستر

وهو ما قصر صراحة .

الموضوع بخلاصة : أنا قدمت اوراقي للجامعة مباشرة بعناية العميد من الرياض ، و من ثم العميد هو من أوكل الطالب بالتواصل معنا بالسعودية واخبارنا عن القبول بالجامعة و أخبره ان تكلفة القبول 5000 دولار أمريكي

وقالي أن القبول منحة كاملة من قبل الجامعة ، والعميد أخبره ان لا يسلمنا الأوراق حتى ندفع المبلغ كامل

وسألته حق ويش المبلغ هذا مادامها منحة ؟ قالي مايدري ؟ وهو ما عليه الا التواصل بيننا والجامعة

صراحة المبلغ كبير ومتوهق وما ادري وش اسوي؟

أتمنى منكم النصح والارشاد ..... تحياتي
    7 "
  6. بصراحه المبلغ كبير مرة .. ومستحيل يكون رسوم إصدار قبول أو غيره
    وشلون يكون منحة عن طريق الجامعة .. وأنت تدفع قيمة سنة تقريبا !!

5000 دولار أمريكي تقدر تدرس فيها لمدة سنة تقريبا كرسوم جامعة !!

أرجو التأكد من الجامعة بالاتصال على مكتب الطلاب الأجانب .. أو المسئول عن الدراسات العليا .

بالتوفيق
    7 "
  7. واضح إنه فيلم ملعوب .. تأكد أكثر من الموضوع لإن 5000 دولار .. مبلغ خيالي .
    وأصلاً التأشيرة الصينيه رسومها ماتتجوز الـ 100 دولار تقريباً .
    أجل 5000 دولار .. عشان قبول جامعة وتأشيرة .. مستحيل .. لإن أغلب الجامعات قبولهم بـ أقل من 100 دولار حتى .

تأكد أكثر وبالتوفيق لك .
    7 "
  8. [QUOTE=أبو عبود;1061492408]بارك الله فيك يا دكتور خالد وأشكرك على تفاعلك وتعاونك .... والله يكثر من الناس الطيبة
    تسلم ,,
    الطالب درس بكالوريس وسألته لكن للأسف ما يعرف شي عن برنامج التخصص و طرق دراسة الماستر
    وهو ما قصر صراحة .
    الموضوع بخلاصة : أنا قدمت اوراقي للجامعة مباشرة بعناية العميد من الرياض ، و من ثم العميد هو من أوكل الطالب بالتواصل معنا بالسعودية واخبارنا عن القبول بالجامعة و أخبره ان تكلفة القبول 5000 دولار أمريكي
    وقالي أن القبول منحة كاملة من قبل الجامعة ، والعميد أخبره ان لا يسلمنا الأوراق حتى ندفع المبلغ كامل
    دام القبول منحه كامله من الجامعه يعني اكييد ماراح تدفع ولا شيء مثل رسوم دراسيه عشان تدرس,,,
    يعني على كلامك تقول منحه كامله من الجامعه,,
    يعني يا استاذي 5000 دولار اكييد حق المنحه,,, كامل,,,

وسألته حق ويش المبلغ هذا مادامها منحة ؟ قالي مايدري ؟ وهو ما عليه الا التواصل بيننا والجامعة
    طيب اتصل على نفس العميد اللي انت قدمت عليه الاوراق وجابلك كل شيء واسئله,, كل شيء بالتمام,,
    صراحة المبلغ كبير ومتوهق وما ادري وش اسوي؟
    ما عليك إلا ترجع وتتكلم مع العميد عشان يفهمك كل شيء واحد واحد,,,
    أتمنى منكم النصح والارشاد ..... تحياتي
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.