الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص ضوابط الالحاق بالبعثه الجديدة (الصين)

استفسار بخصوص ضوابط الالحاق بالبعثه الجديدة (الصين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية letmesee
    letmesee

مبتعث جديد New Member

letmesee الصين

letmesee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى لايوجد , بجامعة طب بشري
    • طب بشري
    • لايوجد
    • ذكر
    • الشرقية, لايوجد
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 03:16 PM

تخيلوا ياشباب انا اليوم داخل المنتدى فرحان لان باقي لي اسبوعين واروح وتوني مخلص الكشف الطبي الا اتفاجئ بموضوع ضوابط البعثه الجديده والله ظلم قسم بالله ظلم...

ضوابط الالحاق بالبعثة لاتنطبق علي وانا اريد ان ادرس طب هل يفتحون لي ملف طالب مبتعث على الاقل ولا ابداً ما يفتحون واذا درست على حسابي خمس سنوات وتخرجت بدون الالحاق هل راح يعترفون بشهادتي ولا لا؟

موسيقى حزينة
  2. شوق منتظر الله يعطيك العافيه

انا حاليا بالصين وبدات الدراسه وسمعت ان من شروط دراسة الطب ان لا يقل المعدل عن 90بلمائه مع العلم ان نسبتي82وفاتح ملف وكل شي تمام بس يوم طلبت الحاق بالبعثه قالو لي من الشروط لدراسة الطب ان يكون90بالميه طبعا قالوه لي بالايمل
    وش السواه الحين وهل سيتم الاعتراف بشهادتي ولا شلون
    7 "
  3. سلام عليكم
    تصدقون يا اخوان انا دخلت الصين اول يوم في رمضان يعني قبل شهرين تقريبا و رحت قابلت الملحقية باول يوم من رمضان على طول
    و قالو لي روح مدينة الدراسة و سوي فتح ملف من هناك عن طريق الانترنت المهم اني فتحت ملف و كل اموري تمام التمام
    و انتظرت لين تبدا الدراسة لان اوراق طلب البعثة لازم يكون معاك مباشرة دراسة , قبل بداية الدراسة لقيت القرار هذا نازل و استغربت منهم
    لانهم نزلوه بفترة غريبة كانهم يقولون للي وصلو ارجعو محل ما جيتو , المهم اني سويت طلب الحاق بالبعثة و رفضوا طلبي علشان ما عندي قدرات و تحصيلي
    لكن نسبة الثانوي 91 بالمية , الحين و ش السواة ؟ يضموني ولا يخلوني لحالي بالغربة ؟؟
    و بعدين يقولون لك انتو عيالنا و انتو الامل فيكم و انتو و انتو وانتو
    طيب ساعدونا علشان نكون قد المسؤولية الي بتحطونا فيها ليه تعطلونا و تكرهونا بعيشتنا ؟
    السؤال الي يطرح نفسه ايش الفرق بيني و بين الطالب المتبعث ؟؟ انا و الطالب المبتعث بنرجع السعودية و ننفع السعودية مو من باب اولى انهم يوقفون معانا بدل ما يرمونا بشوارع الغربة و يخلونا لحالنا و اذا ضعت قالو لك ليش تضيع و اذا شحت قالو لك ليش تشحت

ما اقول الا الله المستعان على وزارة التخلف و التحطيم العالي و المحلقيات الكذابة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.