الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاااروري يا ابطال كوريا ؟؟

ضاااروري يا ابطال كوريا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KFA
    KFA

مبتعث جديد New Member

KFA جنوب أفريقيا

KFA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى جنوب أفريقيا , تخصصى IT , بجامعة Hope 2 be in CT
    • Hope 2 be in CT
    • IT
    • ذكر
    • SA, SA
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 9th, 2011, 06:59 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

كيف حالكم اخواني/تي ؟؟

حباااايب قلبي انا جاني اقتراح للسفر الى كوريا لا اكمال الدراسه .. وسراحه ما كنت افكر ولا واحد في الميه في البلد .. مو استهانه فيها لكن اللغه و صعوبتها و التاقلم هناك ..؟

سراحه بديت اتحمس لما اشتغلت ع الموضوع .. عندي كم استفسار الله يحفضكم يارب..

1_ كم المسافه طيران من الرياض الى كوريا ؟؟
    2_كم سعر الصرف هناك ؟؟ وكم الرواتب للمبتعثين ؟؟
    3_افضل مكان للعيش و الدراسه ؟؟ ووش افضل جامعه لدراسه ال( IT) تقنيه المعلومات ؟؟ ممكن احد يكلمني عن جامعه اسمعها شاين ان سيتي او سان ان سيتي ..؟؟
    4_ممكن موقع يشرح الحياة في كوريا ؟؟

*ملاحضه:
    الأجابه تكون بالصفحه المقابله .. ههههه مسوي اساله اختبااار ^^^ [ اطلع برا !!

الف شكر لكم ..
    وتحياتي العطره لكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KFA
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

كيف حالكم اخواني/تي ؟؟

حباااايب قلبي انا جاني اقتراح للسفر الى كوريا لا اكمال الدراسه .. وسراحه ما كنت افكر ولا واحد في الميه في البلد .. مو استهانه فيها لكن اللغه و صعوبتها و التاقلم هناك ..؟

سراحه بديت اتحمس لما اشتغلت ع الموضوع .. عندي كم استفسار الله يحفضكم يارب..

1_ كم المسافه طيران من الرياض الى كوريا ؟؟
    2_كم سعر الصرف هناك ؟؟ وكم الرواتب للمبتعثين ؟؟
    3_افضل مكان للعيش و الدراسه ؟؟ ووش افضل جامعه لدراسه ال( IT) تقنيه المعلومات ؟؟ ممكن احد يكلمني عن جامعه اسمعها شاين ان سيتي او سان ان سيتي ..؟؟
    4_ممكن موقع يشرح الحياة في كوريا ؟؟

*ملاحضه:
    الأجابه تكون بالصفحه المقابله .. ههههه مسوي اساله اختبااار ^^^ [ اطلع برا !!

الف شكر لكم ..
    وتحياتي العطره لكم ..
    شكلك كاتب الموضوع وانت في عجله من امرك او ان عندك مشكله في الاملاء المهم
    طلاب كوريا الجنوبية مالهم لا حس ولا خبر فانصحك انك تدور في النت عن اسالتك لانها سهله ما يبغاله شي اتعب شوي مدام انك متحمس و مهتم لازم تتعب علشان تحس انك تبي تدرس

هذى نصيحه لكل الطلاب ليس فقط لطلاب كوريا بل لجميع الطلاب،،

اسف علي الاطاله

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  3. انت ليش ما تقرأ كل المواضيع المطروحة عن كوريا ؟؟؟

انا كاتبه الف موضوع وموضوع ...تقدر تقرأ

وبعدين اسألتك انا ما اقدر اجاوب على السؤال الاول لأني انا ماني من الرياض
    بس عموما لازم في وقوف في دبي او ابو ظبي على حسب نوع الطيران اللي راح تاخذه يعني بتاخذ حق 24 ساعة تقريبا توصل لكوريا

سعر الصرف بيتغير بين فترة وفترة يعني على حسب ارتفاع وانخفاض الدولار ....بس عموما الالف دولار بيساوي مليون و200 الف تقريبا وون كوري
    اما الرواتب للمبتعثين الحمدلله هو في حدود الف و800 دولار شهريا

كل الجامعات اذا هي معتمدة فهي بتكون زينة للدراسة فيها ....بس على حسب رغبتك حاب تلعب وتنجح ولا حاب تتعب وتنجح.....يعني صاروا الطلاب بيدوروا على اسهل الجامعات في كوريا عشان التخرج

اما عن اسم الجامعة اللي انت كاتبها اعتقد انها صينية ماهي كوريا لأنه مافي جامعة بهاي الاسم في كوريا ...واسماء الجامعات الكورية مافيها شيء اسمه شاين <<<< مبين انه صيني

وتخصص تقنية المعلومات كل الطلبة بيحطوهم في سيؤول بجامعة سيؤول الوطنية للتقنية اكثريتهم هناك

واقرأ اكثر مثل ما نصحوك قبل ما تسأل

موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.