الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعدتكم ي طلاب الصين

ابي مساعدتكم ي طلاب الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدون أسسم
    بدون أسسم

مبتعث جديد New Member

بدون أسسم الصين

بدون أسسم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ان شاء الله طب , بجامعة جامعة مركزيه جنوبيه
    • جامعة مركزيه جنوبيه
    • ان شاء الله طب
    • ذكر
    • الصين, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 11:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدلي صباحكم ومسائكمعندي بعض الاستفسرات وآتمنى الاقي لها اجابه انا قدمت ع الابتعاث في دولتين امريكا وكندا ولحسن حضي مجموعي مايسمح لي ادش الطب فقالو لي مالك الا الصين واذكرولي جامعة أسمها الجامعة المركزيه الجنوبيه حبيت استفسر عن هـ الجامعة (( ابي معلومات عنها من ناحية دراسة الطب ومشتقاتها " التمريض والصيدليه والاشعة وطب طوارئ والى آخ "وحبيت أستفسر بعد عن اللغة الصينيه هل صحيح فيها صعوبه وعدد الاحرف كثيره وراح تتعب نفسيتي من ناحية تعاملي مع الناس ومن ناحية الدراسة بلغتين صينيه وانقلزيه وقبل ما انسئ وش المعنى ان كندا وامريكا ترفض مجوعي في الطب والصين تقبل _ هل دراسة الطب في الصين أسهل بكثير من امريكا وكندا وهل تتوقعون اني راح اقدر امشي في دراستي مع اعلم ان الدراسة بتكون في اللغة الانقلزيه وتعاملي مع الشعب بيكون باللغه الصينيه ترجع الكندا وامريكا اذا قبلت بتخصص ادارة اعمال في امريكا وكندا تتوقعون يمديني احول للطب بعد الترم الاول ولا الدراسة في الخارج مافيها تحويل اعذروني ع الاسلوب أدري حوسه ويمكن ماتفهمون وش الي انا ابي(( لي كم يوم مانام زين والنفسيه لكم عليها شوي ))شاكر لك من يجيب علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدون أسسم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يسعدلي صباحكم ومسائكمعندي بعض الاستفسرات وآتمنى الاقي لها اجابه انا قدمت ع الابتعاث في دولتين امريكا وكندا ولحسن حضي مجموعي مايسمح لي ادش الطب فقالو لي مالك الا الصين واذكرولي جامعة أسمها الجامعة المركزيه الجنوبيه حبيت استفسر عن هـ الجامعة (( ابي معلومات عنها من ناحية دراسة الطب ومشتقاتها " التمريض والصيدليه والاشعة وطب طوارئ والى آخ "
    انت قصدك جامعة Central South University
    هذا الجامعه تقع في مقاطعة خنان بالضبط في مدينة CHANGSHA
    ودراسة الطب فيها سته سنوات يشمل السنه التحضيريه والدراسه وسنة الامتياز كمان,,
    وهيا من اقدم الجامعات الصينيه,,,
    فيها كل التخصصات وايضاً باللغه الانجليزيه كمان ,,
    لكن الملحقيه السعوديه في الصين
    معممه انك تقدر تدرس الطب والدراسات العلويه فقط باللغه الصينيه او اللغه الانجليزيه يعني اختياريه,,
    لكن باقي التخصصات فقط باللغه الصينيه,,,,
    وحبيت أستفسر بعد عن اللغة الصينيه هل صحيح فيها صعوبه وعدد الاحرف كثيره وراح تتعب نفسيتي من ناحية تعاملي مع الناس ومن ناحية الدراسة بلغتين صينيه وانقلزيه
    اللغه الصينيه صعبه في الكتابه لأنه تستخدم فيه الخانزااات لكن مع التركيز والكتابه اليوميه بأذن الله راح تصير سهله ,,
    لكن في الكلام صدقني ما راح تنسى اللي تتعلمه دام انك تتعامل فيه مع الشعب,,
    وقبل ما انسئ وش المعنى ان كندا وامريكا ترفض مجوعي في الطب والصين تقبل
    نظام الدراسه في امريكا تختلف كلياً عن الصين,,,
    ولدراسة الطب في امريكا يبغالك اول حاجه اربعة سنوات تدرس تخصص وتجيب معدل يؤهلك الى دراسة الطب,, وهذا يأخذ مده اطول,,,
    _ هل دراسة الطب في الصين أسهل بكثير من امريكا وكندا وهل تتوقعون اني راح اقدر امشي في دراستي مع اعلم ان الدراسة بتكون في اللغة الانقلزيه وتعاملي مع الشعب بيكون باللغه الصينيه
    سهله بأذن الله اذا درسة وركزت واجتهد اول بأول ,,,, ولكل مجتهد نصيب,,
    ترجع الكندا وامريكا اذا قبلت بتخصص ادارة اعمال في امريكا وكندا تتوقعون يمديني احول للطب بعد الترم الاول ولا الدراسة في الخارج مافيها تحويل
    هذا السؤال الافضل انك توجهها في قسم ملتقى امريكا,, وهم ادى فيها,,
    وانشاءالله ماراح يقصروا معاك..
    اعذروني ع الاسلوب أدري حوسه ويمكن ماتفهمون وش الي انا ابي(( لي كم يوم مانام زين والنفسيه لكم عليها شوي ))شاكر لك من يجيب علي
    بالتوفيق لك,,,
    وتفائل خير وبأذن الله راح تنفرج وتمشي حالك,,
    واي خدمه
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a2tz
    طيب كيف وضع المدينة اللي هيا فيها انا كمان ناوي ادرس طب بشري والله محتار في اي جامعة او اي مدينة فياريت تفيدونا
    الجامعات كثيره اهم شيء الاختيار
    وبعدها كل شيء تتساهل بأذن الله
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.