الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلااب الصين

طلااب الصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Bade-S
    Dr.Bade-S

مبتعث جديد New Member

Dr.Bade-S الصين

Dr.Bade-S , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب بشري , بجامعة UST
    • UST
    • طب بشري
    • ذكر
    • REmaine, waiting
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 23rd, 2011, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الطلاب بالصين
    ارجو منكم افادتي انا كنت ادرس طب و وصلت مستوى خامس طب بشري وصارت ضروف وماقدرت اكمل بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنيه بسبب الثوره
    والان محتاج افادتكم اذا تقدرو تقولولي اي جامعه ممكن تسويلي معادله للمواد اللي درستها واذا تعرفو جامعه تدرس الطب بنظام "PBL" او "Problem based learning" او نظام البلكات "block" ارجوكم افيدوني تكفووووون وجزاكم الله خير
  2. [QUOTE=Dr.Bade-S;1061522491]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخواني الطلاب بالصين
    ارجو منكم افادتي انا كنت ادرس طب و وصلت مستوى خامس طب بشري وصارت ضروف وماقدرت اكمل بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنيه بسبب الثوره
    والان محتاج افادتكم اذا تقدرو تقولولي اي جامعه ممكن تسويلي معادله للمواد اللي درستها واذا تعرفو جامعه تدرس الطب بنظام "PBL" او "Problem based learning" او نظام البلكات "block" ارجوكم افيدوني تكفووووون وجزاكم الله خير
    يا استاذي العزيز
    انا جاني طلاب من دوله اليمن ودول اخرى ودارسين سنوات عده وتخصصهم الطب
    لكن ما حصلوا معادلات للمواد
    وبدؤووا من جديد
    لكن كانوا معدين فقط سنه او سنتين
    لكن انت يا استاذي في سنه خامسه وحرام تضيع فرصتك وتجي الصين وتبدء من جديد
    نصيحه دام انك درست في جامعه صنعاء للعلوم والتكنولوجيا
    الافضل انك تحول في دوله الاردن او مصر
    او اي دوله تعادلك اللي درسته
    ولا تخاطر وتجي الصين وتبدء من جديد
    انا اشوف الاردن ومصر الافضل لك
    لأنه في نفس اسم الجامعه في الدولتين مع تغير مسمى الدول..
    وهيا جامعه الاردن للعلوم والتكنولوجيا
    وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
    رجاء لك وللطلبه اللي في السنوات الاخيره في مجال الطب
    تشوفوا دول تعادلكم المواد على الاقل عشان تخف عليكم السنوات,,,
    واي خدمه حاضرين لك
    تحياتي
    7 "
  3. في واجد من اليمن هذي السنة حولوا عندنا بس الاردن تدرس طب بنظام سستم مش مواد يعني كل اللي يحول لها ماتعادلوا مستحيل وفي كثير نفس حالتك وكمان في ناس جاوا من التكنولوجيا في مصر ولا عالوا لهم حاجة ... المعادلة بجامعتنا مرا صعبة اكثر مما تتصور
    يعني في ناس جاوا دارسين سنتين ورجعوا عادوا من اول مع انوا نفس المواد بس عشان توزيع الساعات غير :/ ... احنا ندس المادة فسمستر واحد و اغلبهم ۳ ساعات هذي فأول سنة واول ترن من سنة ثانية بعدين ندخل بنظام السستم وهو الاسوء فالنظام
    بالعربي ان شاء الله تكون ستة سادسسة ما يعالوا لأنوا هي ماتعدل إلا للي دارس سستم
    ممكن يعادلوا لك سنة اولى وبعض المواد من سنة ثانية لأن دراسة السستم تبدي عندنا سنة ثانية الترن الثاني
    بس مصر اكيد يعادلولك بس ما انصحك فيها لأنها كشهادة ماهي قوية مقارنة بالجامعة اللي انت فيها
    ولاتنسى انها اهلية وعندنا فالسعودية مو معترف فيها يعني حرام على اخر سنة تتخرج من جامعة مستواها ادنى جداً من جامعتك
    انا اعرف واحد بنفس جامعتك سنة خامسة كمان قالي انوا رايح الإمارات جامعة الشارقة
    هذي شهادتها قوية بس تشترط عليك التوفل بس اللي سمعتوا انها عادلت للي جايين من اليمن
    و بالتوفيق اخوي*
    7 "
  4. طيب انت قدمت فالتكنولوجيا ... ليه ماجربت تقدم في جامعة مؤتة
    الجامعة نظامها سستيم و كمان قوية وصار لها 3 او 4 سنوات السعودية يبتعثون طلاب لها
    الجامعة الاردنية بعد سستيم بس الحقيقة ماتوقع يقبلوك لأن معقدين مثل التكنولوجيا ويمكن اكثر
    نصيتي لك جرب مؤتة لأن هذول اقوا 3 جامعات بالاردن وفي جامعة بالزرقا بس الحقيقة ماقد سمعت احد من السعودية راح لها بس انت شوي واسأل عنها بعد
    لأن نظامها اكيد سستيم لأن كل جامعات الأردن تطبق هذا النظام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.