الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل العملة في الصين ,,,

تحويل العملة في الصين ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cayso
    cayso

مبتعث مستجد Freshman Member

cayso اليابان

cayso , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة University of Tokyo
    • University of Tokyo
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • السعودية, Tokyo
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

October 25th, 2011, 08:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

أنا ان شاء الله ناوي أزور بكين يوم الاثنين القادم 31/10/2011 , فبغيت اسأل هل يفضل أخذ مبلغ نقدي كبير بالريال السعودي ولا كيف ؟ وبالنسبة لتحويل الريال لـ ((كوان)) صيني وين ممكن أقدر أحوله اذا وصلت بكين ؟؟
    وأنا عندي بطاقة الراجحي العادية ويقولون انها تصرف من أي مكان بالعالم ؟؟ هل استطيع ان اصرف ((كوان)) صيني ببطاقة الراجحي ؟ أم هل يفضل استخدام بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع؟ علما انه عندي بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع من البنك الأهلي ؟
    اعذروني طولت عليكم , بس أول مره اسافر برا وأخاف أجيب العيد ,,, وشكرا ,,,,,
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    مرحبا بك عزيزي .
    الريال ماله داعي في الصين ... حول فلوسك من السعودية لدولارات ..
    يعني لاتجي الصين إلا ومعك دولارات ...

وبخصوص كم المبلغ ما أعرف أنت كم ناوي تجلس ببكين ؟ أسبوع مثلا ؟؟ أو رح تدرس ببكين ؟؟
    7 "
  3. تقدر تستخدم بطاقة ماستر كارد في اي مكان في العالم ورسومها للعلم اقل من رسوم الر اجحي يعني مايخذون ضريبة اكثر

انا استخدمها وممتازه جداً

وتقدر مثل ماقالوا لك الاخوان تاخذ دولارات وتحولها في مطار بكين مع ان المطار ترى اغلى شوي يعني حول مبلغ بسيط واذا كان الوقت نهار روح للبنك وحول الباقي من هناك

لان ممكن تفرق معك اكثر من 1000 يوان

وبالمناسبه لاتنسى اطبع العناوين اللي تبي تروح لها او المهمه لك في اوراق صغيره عشان اذا ركبت تاكسي تعطيه العنوان ويوصلك بدون مجادلة وكثرة كلام

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.