الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي بيكملوا دراسة الجامعه في كوريا الجنوبيه

للي بيكملوا دراسة الجامعه في كوريا الجنوبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هديل مكه
    هديل مكه

مبتعث جديد New Member

هديل مكه كوريا الجنوبية

هديل مكه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى طالبه في الثنوي , بجامعة لسى بدري
    • لسى بدري
    • طالبه في الثنوي
    • أنثى
    • مكه, المملكه العربيه السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 3rd, 2011, 09:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اولى ثنوي في مكه ونفسيي بعد ما اتخرج من الثنوي اروح ادرس الجامعه في كوريا هل اقدر على كذا ولا اذا رحت بدرس الجامعه هناك لازم اعيد اخر سنه دراسيه في الثنوي عندهم ؟
    وانا ان شاء الله بدرس طب لا دخلت الجامعه ف اهل السعوديه يدروا ان لازم ندرس 6 سنوات طب (للي ما يبغوا تمريض )وفوقها سنتين تخصص
    طيب اذا بدرس ثلاث مستويات في المملكه واكمل في كوريا يصير هذا الكلام ولا لازم اعيد دخولي في الجامعه كني متخرجه من الثنوي ؟
    وهل اقدر اصلا اسافر لوحدي ولا لازم رجال او في بعثه للي متخرجين من الثنوي وبيدخلوا الجامعه في كوريا ولالا ؟
    وايش هوا التامين لا سافرت كوريا ؟
    اذا بسوي فيزا تقدر امي او خالتي او اختي الكبيره تسويلي هيا ولا لازم رجال ؟
    وايش هوا الضمان المالي ؟
    وكيف اقدر اخذ جنسيه كوريه ولا ما اقدر من الاصل ؟
    وهل الحجاب هناك لازم نخلعه ؟
    وايش احسن الدول في دراسة الطب
    وهل كوريا الطب فيها تمام ؟
    واتمنى اذا في اشياء اجهلها في موضوع الدراسه في كوريا تفيدوني بيها لان ما قد احد من الاهل قد سافر درس برى فما عندي اي خلفيه وافيه عن الموضوع

رح تقولوا بدري علي هذا الكلام بس والله احسن اخطط من دحين ولا بعدين اتوهق وربنا يوفقنا ويوصلنا لمبتغانا
    اتمنى تجاوبوا على تساؤلاتي ولا تطنشوني وجزاكم ربي الجنه
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.