الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل الصين ساعدوني !

أهل الصين ساعدوني !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Black.Ghost
    Black.Ghost

مبتعث جديد New Member

Black.Ghost الولايات المتحدة الأمريكية

Black.Ghost , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Instromention Eng , بجامعة Grand Ripat
    • Grand Ripat
    • Instromention Eng
    • ذكر
    • Grand Rapit, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

November 20th, 2007, 11:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

اخواني المبتعثين او الذاهبين على حسابهم الخاص اريد ان اسألكم عن افضل جامعات الصين من ناحية تخصص طب الاسنان (وإن كانت اللغة التعليم اللغة الصينية) ، فأنا قررت ان اذهب على حسابي لدراسة طب الاسنان في الصين فهي كدولة المناسة لي (وجهة نظري) من ناحية من تكلفة المعيشة إلى الدراسة ، وبعد مقلب الوزارة والانتظار للابتعاث صدمنا وانتهى الامر لكن اريد ان اجد بديل بدل قعده في البيت و انا فكرت وتأملت اما اذهب الصين لجامعة انجلزية ثم اتعلم صينية في نفس الوقت او ادرس لغة ثم دراسة صينية في احد الجامعات ...

فأبغى رايكم من ناحية احسن الجامعات الطب في الصين (ورجاء لا حد يقول صين ما تنفع لطب لأن هذا اللي اقدر علية)

ان امكن ذكر التاكليف او اسعار المعيشة التقربية + كم احتاج في الشهر كم تبي الجامعة من مبلغ وشكرًا
    وكل الشكر :93: لاعضاء منتدانا الغالي
  2. أخوي مستر مهستر حتى لو ، أحتاج اسم الجامعة بالانجلزي على الاقل لأسئل عن تكاليف المعيشة في تلك المنطقه و تكاليف الدراسة لشهر الواحد + احتاج موقع الجامعة على الانترنت اذا عجبتني اخذ قبول و للمعلومية احتمال كبير اسافر بعد كم اسبوع فياريت تعجلو رحم الله والديكم !
    7 "
  3. انا طالب ادرس في جامعة تيانجن من بعثة المتميزين,,
    اسم الجامعه tianjin ,,وانا ادرس طب بشري ,, ولا أدري ادا فيها طب أسنان لو لا
    راح اسأل لك
    الدراسه فيه لغه انجليزيه ولغه صينيه
    وادا درست طب بالأنجليزي فيه ماده تكون معاك هيه لغه صينيه وداخله في المعدل بنسبه كبيره,,

والتكلفه ليست مرتفعه ,, الصين بشكل عام رخيصه
    ولكن توجد دول مشابهه الى تكاليف الصين وأريح لك مثل مصر,,

فأبغى رايكم من ناحية احسن الجامعات الطب في الصين (ورجاء لا حد يقول صين ما تنفع لطب لأن هذا اللي اقدر علية)
    أخي لا تتعصب الى رأيك,, فأنت لم تخوض التجربة الى الدراسه في الصين,,
    انا طالب جلست في الصين 8 شهور ولا أدري كيف جلست فيها!!
    للمعلوميه ادا كانت دراستك باللغه الصينيه طب بشري او طب أسنان أخي خلال رجوعك الى السعوديه افتح حفره ودفن فيها الشهاده!
    وادا كنت بتدرس باللغه الأنجليزي فا الله يعينك على لغه الدكاتره الى راح يدرسوك لآنهم يا الله يطلع منهم حرف صحيح باللغه الأنجليزيه

وانا لا أنصحك بخوض هده المعركه لآنها لن تكون في صالحك,,
    فكر جيداً وقرر ولا تستعجل في قرارك

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.