الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعده من مبتعثين شانغهاي رجاءً ..

احتاج مساعده من مبتعثين شانغهاي رجاءً ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aziz-sa
    aziz-sa

مبتعث جديد New Member

aziz-sa الصين

aziz-sa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى not yet , بجامعة SJTU
    • SJTU
    • not yet
    • ذكر
    • shanghai, --
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 11:39 PM

السلام عليكم ..

انا بإذن الله راح ادرس في شانغهاي في جامعة shanghai jiao tong university في شهر فبراير على حسابي الخاص ..

عندي استفسار بسيط عن موضوع السكن .. لأني لاحظت من خلال عدة مواقع ان السكن جداً غالي

ما أدري هو غالي بس في شانغهاي .. ولا الصين كلها كذا ؟؟

واللي يعرف شقق للإيجار او مجمعات سكنيه في شانغهاي وتكون اسعارها معقوله يا ليتني يفيدني فيها ..

ويعطيكم العافيه جميعاً ..

عبدالعزيز
  2. لا أكيد تختلف اسعار السكن من مدينة لمدينة , والأكيد انه حتى بنفس المدينة الاسعار متفاوته
    أول شي لازم تعرف وين مقر الجامعه اللي راح تدرس فيها لأن الجامعه عادة بيكون فيها فرع خارجي لتدريس وعادة الشقق تكون عنده رخيصة .

بالتوفيق لك
    7 "
  3. بالنسبه لدراسة اللغه تكون في المقر الرئيسي للجامعه وسط المدينه , وبالنسبه للمنطقه اللي فيها الجامعه للاسف اسعار اجار الشقق غالي لجمال المنطقه (xu jia hui) وحركتها وموقعها المميز في شنغهاي , يعني ممكن تحصلك شقه اجارها 2000 ريال شهريا ....وكل مابعدت عن الجامعه ممكن تحصل ارخص ,,,وبالتوفيق
    7 "
  4. كلام اخوي مهااااجر سليم

وطبعا الشقه اللي بهذا السعر المفروض انك ماتلقى بجمالها بالرياض الانادرا ,, يعني حاجه فخمه

وعموما غلاء المدينه تقريبا لايتعدى السكن ,, المواصلات في نظري افضل مدينه في الصين لتوفره الشديد وتنوعه ورخصه = يعني ابعد مكان ماياخذ منك 4 كواي بالترين , بالباص 2 كواي

التكسي غالي نسبيا يبدا العداد من 14 كواي طبعا من الساعه 5.30 الى 10.30 ماتحتاجه يكفي الترين والباص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz-sa
    السلام عليكم ..
    انا بإذن الله راح ادرس في شانغهاي في جامعة shanghai jiao tong university في شهر فبراير على حسابي الخاص
    عندي استفسار بسيط عن موضوع السكن .. لأني لاحظت من خلال عدة مواقع ان السكن جداً غالي
    ما أدري هو غالي بس في شانغهاي .. ولا الصين كلها كذا ؟؟
    واللي يعرف شقق للإيجار او مجمعات سكنيه في شانغهاي وتكون اسعارها معقوله يا ليتني يفيدني فيها ..
    ويعطيكم العافيه جميعاً ..
    عبدالعزيز
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    زي ما قالك الاخوان كل شيء تمام
    السكن الجامعي طبعاً ارخص من سكن الخارجي,,
    وفي طريقه انك تسكن برا في شقق لكن اذا سكنت لوحدك في شقه راح يكون غالي
    لكن لما تسكن مع الشباب وتقسموا السعر على بعض راح يكون على كذا ارخص على الجميع,,
    وراح توفر على نفسك كثير من الفلوس إإذا استخدمت المواصلات الميترو والباص والصاب ووي,, وابتعد من التكاسي
    وبالتوفيق
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.