الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل اليابان او الصين مساعدتكم

اهل اليابان او الصين مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية z.e.z.o
    z.e.z.o

مبتعث جديد New Member

z.e.z.o السعودية

z.e.z.o , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ......... , بجامعة ..........
    • ..........
    • .........
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 15th, 2011, 04:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع طويل لاكن ابختصره لكم :: طالب في كلية العلوم الطبية الطبيقية الشهر القادم راح اتخصص ولاكن من بداية دراستي وكان هدفي الطب خلصت السنة التحضيرية وطلبت التحويل هذا (في السعودية طبعاً) لكنهم رفضوا
    لاكن الحمد لله لقيتكم وسمعت ان يمكن يعادلون موادي الي درستها على العلم هذي السنة الثانية ... فجيتكم (اصحاب الخبرة و الي يعرفون اي شيء )) يوصني للجامعات والمعيشة مشكورين وما قصرتو
  2. نصيحة ( مجربين ) يا ولدي أخوانك من الطلاب اللي درسو في سوريا و اليمن طب ( سواء بشري أو أسنان ) جربو التحويل الخارجي ( خارج النطاق العربي ) على أساس تتم معادلة اللي درسوه واجهو رفض للمعادلة ( أستراليا - الصين - بولندا - إيرلندا و بريطانيا ) فمالك إلا تجرب الجامعات الخاصة ( السعودية أو مصر أو السودان ) أو شيل فكرة المعادلة و اتوكل على رب العالمين مع بداية جديدة ( عسى أن تكرهوا شيئا" وهو خير لكم )
    7 "
  3. نصيحه خذها مني , انسى الصين بسالفه الطب

لكن لو حبيت تدرس طب مالك الا الدول هذي طقوة في التخصص و الدراسة و التدريس

( باكستان - السودان )

انا كنت ابي طب و جيت الصين و ابشرك غيرت التخصص مو لانها ما تنفع لا والله لكن عندي ظروف ثانيه ,
    الحين ادرس صيني و اذا خلصت اللغه ان شاء الله راح ادرس هندسة بالصيني , بصراحه اقول الحمدلله اني طلعت من الطب بالانجليزي لانه لغتهم
    معليش معليش معليش
    حدث ولا حرج ,
    تخيل ان بعض الدكاترة يقرون السلايد قراية و قرايتهم اي كلام مش حالك

الله يوفقك وين ما تبي , بس الصين مافيها معادلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.