الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي كم سوال والله لايكثر الاسئله

عندي كم سوال والله لايكثر الاسئله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hasoona
    hasoona

مبتعث جديد New Member

hasoona الصين

hasoona , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ـــــــــــــــــــــــــــــ , بجامعة ــــــــــــــــــــــ
    • ــــــــــــــــــــــ
    • ـــــــــــــــــــــــــــــ
    • ذكر
    • ــــــــــــــــــــــــــــــ, ____
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

January 22nd, 2012, 12:17 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحمدلله خرجت الفيزا الصينيه والفضل لله ثم بفضل منتدى مبتعث الي دلني على الخطوات بعد الله

سوالي ان شاء الله اذا رحت بكين اروح بس السفاره والملحقيه بس

2- بعد مااخلص من بكين اروح الولايه الي فيها جامعتي طيب وين اروح اروح الجامعه ولا وين اروح

3- في احد في مقاطعه هينان يقدر يساعدني ويسجلني في الشرطة ويدلني على السكن ولو يبغى (+ ـــ) قصدي حق تعبوا بعطيه

مشكورررين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لا أرى ضرورة أنك تروح للسفارة أو الملحقية
    ممكن من المطار تتوجه للمدينة حقت مباشرة , وتتوجه إلى الجامعة ( مكتب الطلبة الاجانب) وهم راح يعطونك التعليمات أما بورقة أو الموظف المسؤول بيوجهك

بالتوفيق لك ..
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

في حال انك تنزلين في بكين الافضل تتوجهين للسفارة علشان تسجلين الجواز عندهم و هذي النقطه تحسب لصالحك لا سمح الله لو ضاع الجواز

الملحقية ما تحتاجينهم لان تعاملك معاهم الكتروني

انا رحت و ما استفدت قالو لي ارفع اوراقك عن طريق النت

والله ولي التوفيق
    7 "
  4. أخوي شوف .. اذا رحلتك على بكين أسآسآ .. مر السفاره وسجل جوازك ..

امآ اذا ما حجزت فأسمع كلآمي .. أحجز ع مدينتكـ ع طول .. وخلص أموركـ .. والسفآرة بآلتليفون كلمهم .. ومتى مآ خلصت أموركـ وتسهلت .. لآحق على السفارة .. ولآ فيه أي مضرهـ .. للي يقولكـ بيضركـ ..

أمـآ الملحقية .. لا تجيهم ولا شي .. لأن كل شي ألآن أصبح ألكتروني .. رفع الأورآق + فتح البوابة + تقديم الطلبآت .. ( لو تجيهم بيقولون وش جآبك لنـآ )

مآ أشوف أي دآعي ذهآبك لبكين من الأسآس ..

ونصيح ــه .. خذ بكلآم محمآس تستفيد

تح ــيآتي
    7 "
  5. لا ياخوي ( شي جميل ) انت غلطان من ناحية انك لاحق على السفارة ومن ناحية ان الواحد ياخذ بكلام محماس .....

انا مقتنع بكلام العضو ( ASSIR ) ومتأكد من هالشي بس محماس ما آخذ بكلامه من هنا الى عند الباب ... السفارة اهم شي انك تسجل جوازك فيها واغلب الطلاب يتساهلون في هذا الامر .....

احيانا قد تكون الجامعه هي المتسببه في ضياع جوازك في ذي الحالة تخاطب السفارة وش بتقول لهم .... لكن لو انت مسجل عندهم ما تشيل هم ........

اللي رحلته بتكون عن طريق بكين يمر على السفارة واذا رحلته عن طريق هونق كونق او قوانزوا اول شي يسويه يتصل بالسفارة ويبلغهم بمكانه وباقي التعليمات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.