الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير لطلاب اللي جايين الصين طب انتبهوا لهذي النقطه

تحذير لطلاب اللي جايين الصين طب انتبهوا لهذي النقطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محب الرسول
    محب الرسول

مبتعث فعال Active Member

محب الرسول ألمانيا

محب الرسول , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى صيدله , بجامعة جازان
    • جازان
    • صيدله
    • ذكر
    • جازان, جازان
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

January 25th, 2012, 03:38 AM

السلام عليكم

الطلاب الناوين على داسة الطب في الصين حبيت انبهكم انه صحيح دراسة الطب بالانقلش لكن اللغه الصينيه اجباريه يعني اذا ما نجحت فيها مافيه شهاده تخرج

حبيت انبهكم بس عشان ماتتوهقو

بس للامانه اللي مستعد يتحمل دراسة اللغه الصينيه بالاضافه لطب فالطب في الصين جدا جدا ممتاز والدارسة جدا قويه
  2. يعطيك الف عافيه
    وشلون قوووية يعني صعبة مرررة او قصدك الدارسه فيها قووية من ناحية الفهم والشهادة ......الخ
    افضل جامعة طب بالصين وش هي الحين تدرس لغة سنة بعدين تدخل تخصص طب على طول كم سنة اذا ممكن تعطينا خبر
    7 "
  3. هلا اخوي منصور

اقصد قويه في الدارسة والفهم اغلب المواد هنا في سنه اولى تدرس في السعوديه سنه ثانيه وثالثه

بنسبه للجامعة عادي دايركت تخش طب بس لازم تنجح في اللغه الصينيه

اخوي منصور للامانه انا هذا اول ترم لي في الصين والجامعه يعني ماعندي خبرة في افضل الجامعات يفيدوك الاعضاء
    بس في اعتقادي انا جميع الجامعات نفس المستوى لان الجامعة رح تعطيك تقريبا 30% وانت عليك70%
    بس اذا ماعندك استعداد للغه الصينيه لا تجي رغم انها سهله لاكن انا ماعندي الرغبه والدافع لتعلماها
    بتوفيق
    7 "
  4. ياخوي اللغة الصينية كل اللي عليك انك تدرس فصل دراسي واحد

وبالنسبه للفصل الدراسي الاول من اسهل الفصول بس تابع في الفصل الشرح وارجع نام اذا ماتبي درجات عاليه

والا والله انها سهله جداً ولا فيها اي صعوبة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال اخواني مساؤكم ورد .

انا عندي سؤال . بالنسبة للجامعة المعترف فيها في وزارة التعليم العالي .

س/ هل اجباري اني ادرس سنة تحضرية لغة في الصين .

س/ اذا كان اجباري الدراسة هل السنة الثانيه ومابعدها بالانجليزي او بالغة الصينية .

س/ بعد اكمال سنة او ست اشهر في صين هل استطيع انظم الي المنح . طبًعا اذا ماكنت متوفره عندي شروط الالتحاق من البداية

س/ كم تكلفة الدراسة في الجامعة الصينية طب بشري او اسنان . في حدود كم

س / اخر سؤال كم تكلفة المعيشة والسكن من كم الي كم ؟

اتمنى الأجابة ب أمانة من واقع الطلاب الي عاشو في الصين لانه الاسئلة مو فقط انا الي راح استفيد منها الكل راح يستفيد

تحية وتقديري للجميع .
    7 "
  6. يآ أخوان آغلب الأسئلة مكررة ..

أخوي أمير .. كل هآلأسئله تلقآهآ مشروحه بموآضيع وشرح كآفي ووافي سوآء في الموآضيع المثبته أو بآلموآضيع من آلزوار ..

أنصحك تآخذ فرهـ ع الموآضيع وانت مروق وتقرآهآ بروآقه .. رآح تلقى كل شي وآضح ومشروح .. وأذا فيه شي مآ فهمته أو تبي تستفسر عنـّـه .. أكتب موضوع ,.. ورآح تلقى آللي هنا يفيدونكـ كلـ(ن) بعلمـه ..

آلله يكتبلك آللي فيه آلخير ..

تح ــيآتي
    7 "
  7. يا أستاذ العزيز أن اعرف انه الأسئلة متكرره لكن انا ذكرت في اخر سطر اريد من هم يعيشون في الصين الان .
    ثم ان الحياة يا اخي تتغير ولاتظل على حال واحد . ايضًا وزارة التعليم العالي كل سنة تشطب جامعات من المنح وتضيف تعديلات وتسحب قرارت .

ما المانع ان قُمتُ بطرح الاسئله من جديد ؟!

كل التقدير والاحترام .لك
    7 "
  8. [QUOTE=الشوقبي;1061724761]ياخوي اللغة الصينية كل اللي عليك انك تدرس فصل دراسي واحد

وبالنسبه للفصل الدراسي الاول من اسهل الفصول بس تابع في الفصل الشرح وارجع نام اذا ماتبي درجات عاليه

والا والله انها سهله جداً ولا فيها اي صعوبة[/QUOTE

هلا اخوي الشوقبي خبرك قديم انك تدرس اللغه الصينيه ترم واحد

احنا هنا الخطه الدارسيه تقول كل سنه صيني وماتتخرجمن الجامعة حتى تنجح فيه

لا وازيدك من الشعر بيت فيه ماده تاخذها في ثالثه اسمها مديكل ترمنولجي بصيني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرُ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمه اللهوبركاته
    كيف الحال اخواني مساؤكم ورد .
    الحمد لله
    انا عندي سؤال . بالنسبة للجامعة المعترف فيها في وزارة التعليم العالي .
    مو سؤال عندك اسئله ههههه تفضل وخذ راحتك طلاب الصين هذي الايام فضاوه
    س/ هل اجباري اني ادرس سنة تحضرية لغة في الصين .
    لا مو اجباري تدخل دايركت في التخصص بس انصحك تخش لغه لو ترم انا والله ندمان وانا دخلت دايركت في التخصص

س/ اذا كان اجباري الدراسة هل السنة الثانيه ومابعدها بالانجليزي او بالغة الصينيه
    لا مو اجباري والدارسة كلها انقلش بس الجامعة تجبرك اتاخذ كلاسات صينيه اثناء دراستك وماتتخرج الا لما تنجح في الصيني هذا بنسبه للجامعة اللي ادرس فيها

س/ بعد اكمال سنة او ست اشهر في صين هل استطيع انظم الي المنح . طبًعا اذا ماكنت متوفره عندي شروط الالتحاق من البداية
    هذا تقدر تسال الملحقيه او الوزارة يفيدوك اكثر

س/ كم تكلفة الدراسة في الجامعة الصينية طب بشري او اسنان . في حدود كم
    تختلف من جامعة لاخرى لكن فيه 22 الف ريال و17 الف ريال ووو

س / اخر سؤال كم تكلفة المعيشة والسكن من كم الي كم
    اذا تبغى تسكن في سكن الجامعة فتقريبا 400دولار تكفي براحه

اتمنى الأجابة ب أمانة من واقع الطلاب الي عاشو في الصين لانه الاسئلة مو فقط انا الي راح استفيد منها الكل راح يستفيد
    ان شاء الله جاوبتك بامانه

تحية وتقديري للجميع .
    ولك ايضا!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  10. اهلاً اخوي محب الرسول / اشكرك على الأجوبة
    حسب كلامك مع الاخ . انه الدراسة باالغة الصـينة في كل سنة يعني اجباري .
    حتى لو اجتزت سنة الاولى التحضريه يعني نفس النظام الي في روسيا على مااعتقد اول سنة روسي .

انا شفت في موضوع طارحينه ان الدراسه في الصين 9000 ريال . 11000 ريال . كل سنة على ما اتوقع

يعطيك العافيه اخوي ماقصرت .الله يوفقك في دراستك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.