الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات هامة جدا وعاجلة لاهل كوانزو

استفسارات هامة جدا وعاجلة لاهل كوانزو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4442 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس3000
    المهندس3000

مبتعث جديد New Member

المهندس3000 الصين

المهندس3000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى مهندس مدني , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • مهندس مدني
    • ذكر
    • لا يوجد, مكه
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

January 31st, 2012, 02:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب الموضوع هام جدا وعاجل وارجو منكم كما عودتونا سرعة الرد والاستجابه ولكم الاجر انشالله
    انا مهندس مدني وعندي خبرة عمل 4 سنوات وودي اكمل ماجستير في الصين في مدينة كوانزو , وبعد البحث لقيت جامعة جنوب الصين south china normal university واخترت الماجستير فيكون انشالله في الادارة والاقتصاد التكنولوجي وعندي استفسارات ماراح يفيدني فيها غيركم بعد الله:

1- سهولة القبول بالجامعة والطريقة الاسهل للحصول عليه , علما اني راح ادرس على حسابي الخاص , وهل يمكن ان ادرس باللغة الانجليزية ؟ ةكيف طريقة دراسة اللغة عندهم سواء انجليزي او صيني وكم تكلف وكم المدة؟
    2- انا متزوج وزوجتي اردنيه هل فيه مشكلة للحصول على الفيزا ؟وهل فيزتها تكون مرافق ولا سياحة؟ وفي حال اني التحقت بالبعثة هل فيه مشاكل كونها غير سعوديه؟
    3- ابي اعرف اسعار السكن للعوايل كم؟ .
    4- انا حاط مصاريف شهرية للاكل والشرب والمواصلات والمعيشة كامله بدون السكن والدراسة 3000 ريال وابي اعرف هل تكفينا كعايلة ولا راح اغسل صحون؟واذا ماهي كافية كم تشوفو المبلغ يلي يكفينا شهريا؟
    5- ابي اعرف مستوى الامان في البلد هل فيها خوف على العايلة او لا ؟
    6- رايكم في التخصص المطلوب هل قوي او تغييره احسن؟
    7- هل سنوات الخبرة والعمر مفيدة لي بالقبول او لا ؟لاني دخلت على بعض الجامعات بدول اخرى وكانو يطلبو سنوات الخبرة ؟
    8- هل اسافر للصين بفيزا دراسية او فيزا سياحية ومن هناك اخد القبول واحولها ؟
    9- ايش افضل وارخص وسيلة للتنقل ؟ يعني مثلا فيه اشتراك باص سنوي او بالمترو او او او ...الخ ؟ولو فيه بكم بتكون؟
    10- ابي اعرف كيف الطقس هناك خلال السنة ؟

واخيرا جزاكم الله الف خير واسف على الاطالة ةتلقونها بميزان حسناتكم ان شاء لله

2. [QUOTE=المهندس3000;1061734192]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياشباب الموضوع هام جدا وعاجل وارجو منكم كما عودتونا سرعة الرد والاستجابه ولكم الاجر انشالله
    انا مهندس مدني وعندي خبرة عمل 4 سنوات وودي اكمل ماجستير في الصين في مدينة كوانزو , وبعد البحث لقيت جامعة جنوب الصين south china normal university واخترت الماجستير فيكون انشالله في الادارة والاقتصاد التكنولوجي وعندي استفسارات ماراح يفيدني فيها غيركم بعد الله:
    1- سهولة القبول بالجامعة والطريقة الاسهل للحصول عليه , علما اني راح ادرس على حسابي الخاص , وهل يمكن ان ادرس باللغة الانجليزية ؟ ةكيف طريقة دراسة اللغة عندهم سواء انجليزي او صيني وكم تكلف وكم المدة؟
    في جامعات تقدم هذا التخصص باللغه الانجليزيه وفي منها باللغه الصينيه ,
    مدتها تقريباً سنتين او 3 سنوات وهذا ايضاً بأختلاف الجامعات
    2- انا متزوج وزوجتي اردنيه هل فيه مشكلة للحصول على الفيزا ؟وهل فيزتها تكون مرافق ولا سياحة؟ وفي حال اني التحقت بالبعثة هل فيه مشاكل كونها غير سعوديه؟
    فيزتها تكون مرافقه يالغالي,,
    لا بالعكس لا مشكله ولا اي شيء ,,,

3- ابي اعرف اسعار السكن للعوايل كم؟ .
    السكن يبدء من 2000 يوان شهرياً الى 3000 يوان تقريباً وفي بزياده كمان..
    وهذا ايضاً حسب كل منطقه ومجمع سكني ومكان الحي

4- انا حاط مصاريف شهرية للاكل والشرب والمواصلات والمعيشة كامله بدون السكن والدراسة 3000 ريال وابي اعرف هل تكفينا كعايلة ولا راح اغسل صحون؟واذا ماهي كافية كم تشوفو المبلغ يلي يكفينا شهريا؟
    يالغالي بالنسبه للعائله تحتاج مابين 500 دولار 1000 دولار شهرياً او اكثر
    5- ابي اعرف مستوى الامان في البلد هل فيها خوف
    على العايلة او لا ؟
    بالعكس منطقه اكثريتم عرب وعوائل كمان
    6- رايكم في التخصص المطلوب هل قوي او تغييره احسن؟
    قوي اكيييييييد وهذا يرجع لرغبتك الشخصيه
    7- هل سنوات الخبرة والعمر مفيدة لي بالقبول او لا ؟لاني دخلت على بعض الجامعات بدول اخرى وكانو يطلبو سنوات الخبرة ؟
    هذا حسب الجامعات اللي تطلب ,,
    8- هل اسافر للصين بفيزا دراسية او فيزا سياحية ومن هناك اخد القبول واحولها ؟
    الافضل دراسيه,,
    9- ايش افضل وارخص وسيلة للتنقل ؟ يعني مثلا فيه اشتراك باص سنوي او بالمترو او او او ...الخ ؟ولو فيه بكم بتكون؟
    الباص ولميترو هما الافضل والارخص
    10- ابي اعرف كيف الطقس هناك خلال السنة ؟
    في الشتاء برد لكن مو نفس الناطق اللي في الوسط والشمال الصين اكثر برووووده
    واخيرا جزاكم الله الف خير واسف على الاطالة ةتلقونها بميزان حسناتكم ان شاء لله
    واي خدمه
    بالتوفيق
    تحياتي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.