الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن الجامعات في الصين الرجاء الافادة

استفسار استفسار عن الجامعات في الصين الرجاء الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ZeroCode
    ZeroCode

مبتعث جديد New Member

ZeroCode لبنان

ZeroCode , ذكر. مبتعث جديد New Member. من لبنان , مبتعث فى لبنان , تخصصى Computer Science , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Computer Science
    • ذكر
    • بيروت, بيروت
    • لبنان
    • Feb 2012
    المزيدl

February 9th, 2012, 04:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الكرام في هذا المنتدى الكبير
    انا اخوكم من لبنان
    عندي بعض الأسئلة المتعلقة بالدراسة في الصين اتمنى من حضرتكم افادتي بها لانه لا يوجد عدد من الطلاب اللبنانيين في الصين من الممكن التواصل معهم لذلك لجأتم إليكم أخوتي العرب:
    أولاً: أنا بإذن الله أنوي السفر في السنة القادمة إلى الصين وخصوصاً العاصمة بكين، لدراسة علوم الحاسوب (Computer Science), ولكن عندي بعض الأسئلة التي لا بد من معرفتها حتى استطيع تجهيز نفسي واتمنى منكم اخوتي المساعدة:
    1- ما هي أفضل الجامعات في بكين التي تدرس علوم الحاسوب باللغة الانكليزية وشهادتها معترف بها بشكل عام, مع العلم بأن لغتي الانكليزي جيدة وقريباً سأخضع لدورة مكثفة في اللغة الصينية قبل السفر للدراسة؟
    2- تقريبا كم تكلفة الدراسة في الصين؟ بمعنى آخر كم يكلف التسجيل في الجامعة في هذا الاختصاص بالسنة؟
    3- كم ايجار الغرفة الواحدة المجهزة للطالب بشرط ان يكون السكن منفرد وليس مع احد آخر في الغرفة ( في بكين)؟
    4- هل هناك سوبر ماركات ومطاعم عربية في بكين؟ ولحامين يقدمون اللحم الحلال في هذه المنطقة؟
    5- ما المبلغ التقريبي الذي يحتاجه الفرد الذي لا ينفق كثيراً للحياة في الصين ؟

مع الشكر الجزيل لحضراتكم وان شاء الله اجد الاجوبة على استفساراتي لديكم
    فقط ارجو منكم اخوتي وضع الاسعار بالدولار او بالريال السعودي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZeroCode
    سؤال جديد اضيفه:
    هل الانترنت في الصين جيد ورخيص؟؟
    وهل هناك محطات عربية على جهاز التلفاز؟

ايه الانترنت سريع و رخيص
    و ما تخاف الكهربا ما بتقطع هههه
    انا ما بعرف شي عن بكين
    بس اذا بدك شي بي كوانزو تكرم عينك
    add me
    stylish_cool_89@hotmail.com
    7 "
  3. طمتني انه الكهرباء ما بتقطع لانه عندنا نص النهار مقطوعة
    وبخصوص النت شكرا لك على المعلومة
    ولكن على علمك هل القنوات العربية شغالة في الصين؟ ولا اذا رحنا بدنا نقعد نحضر صيني
    وبالنهاية الله يوفقك ويعطيك الف عافية على المعلومات وانا اضفتك ان شاء الله بيكون في تواصل بيننا
    7 "
  4. [QUOTE=ZeroCode;1061749365]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الكرام في هذا المنتدى الكبير
    انا اخوكم من لبنان
    يا هلا فيك وبأهل لبنان,,,
    عندي بعض الأسئلة المتعلقة بالدراسة في الصين اتمنى من حضرتكم افادتي بها لانه لا يوجد عدد من الطلاب اللبنانيين في الصين من الممكن التواصل معهم لذلك لجأتم إليكم أخوتي العرب:
    أولاً: أنا بإذن الله أنوي السفر في السنة القادمة إلى الصين وخصوصاً العاصمة بكين، لدراسة علوم الحاسوب (Computer Science), ولكن عندي بعض الأسئلة التي لا بد من معرفتها حتى استطيع تجهيز نفسي واتمنى منكم اخوتي المساعدة:
    1- ما هي أفضل الجامعات في بكين التي تدرس علوم الحاسوب باللغة الانكليزية وشهادتها معترف بها بشكل عام, مع العلم بأن لغتي الانكليزي جيدة وقريباً سأخضع لدورة مكثفة في اللغة الصينية قبل السفر للدراسة؟
    الجامعات كثيره لدراسة هذا التخصص او اي تخصص اخر,,, اما الدراسه باللغه الانجليزيه تكون الجامعات محدده تقدم هذا التخصص باللغه الانجليزيه...
    - تقريبا كم تكلفة الدراسة في الصين؟ بمعنى آخر كم يكلف التسجيل في الجامعة في هذا الاختصاص بالسنة؟
    التكاليف تبدء من2000 دولار سنوياً الى 3 و 4 الاف دولار سنوياً وهذا كله حسب الجامعات واماكنها...
    3- كم ايجار الغرفة الواحدة المجهزة للطالب بشرط ان يكون السكن منفرد وليس مع احد آخر في الغرفة ( في بكين)؟
    الايجار يبدء من170 دولار شهرياً وانت طالع وهذا ايضاً حسب الجامعات .. وتختلف من جامعه لأخرى.
    4- هل هناك سوبر ماركات ومطاعم عربية في بكين؟ ولحامين يقدمون اللحم الحلال في هذه المنطقة؟
    بكين عاصمة الصين ,, واكيييد كل شيء متوفر فيه بأذن الله ,,, لكن مو نفس اللي انت تبغاه كبلدك...
    5- ما المبلغ التقريبي الذي يحتاجه الفرد الذي لا ينفق كثيراً للحياة في الصين ؟
    من 300 دولار الى 500 دولار تكفيك يا استاذي ,, اما اذا انت طالب تصرف بالهبل ,, عاد الله يكون في عونك.. حتى 2000 دولار يمكن ما تكفيك في الشهر..
    مع الشكر الجزيل لحضراتكم وان شاء الله اجد الاجوبة على استفساراتي لديكم
    فقط ارجو منكم اخوتي وضع الاسعار بالدولار او بالريال السعودي
    العفو..
    واي خدمه حاضرين لك ..
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.