الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للطلبه بكوريا : كيف اللغه الكوريه سهله ولا صعبه ؟

سؤال للطلبه بكوريا : كيف اللغه الكوريه سهله ولا صعبه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullahMS
    abdullahMS

مبتعث جديد New Member

abdullahMS كوريا الجنوبية

abdullahMS , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 14th, 2012, 03:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كما هو بالعنوان اخواتي واخوان الكرام
    حاب اني استفسر عن اللغه الكوريه كيف مدى السهوله او الصعوبه باكتسابها .
    الله يوفق الجميع
  2. هي صعبة في البداية ولكن اذا حبيت اللغة وحبيت دراستها وممارستها بتكون سهلة عليك

ترا اللغة العربية اصعب اللغات على مستوى العالم ....وبما ان لغة الام لديك العربي ....راح تقدر تتعلم كل اللغات بسهولة

بس راح تلاقي صعوبة من البداية ....بس اعتبر نفسك كانك اتولدت من جديد في عالم ثاني تبدأ تتعلم اللغة فيها ولا تتكلم غيرها راح تتعلم بسرعة وتتقنها لأن قواعدها ثابت

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبرركاته ..

لا اطمن ياخوي اللغه ان شاء الله سهله بس لازم من الممارسه حتى تسهل عليك اكثر

كل ماتتعلم شي جديد اتكلم فيه .. وبالتوفيق

حاليا بالمستوى الاول باللغه والحمدلله الامور تمام
    7 "
  4. اللغه الكوريه هي متعه اللغات في العالم ومثل ماقالت اختي مبتعثه حب اللغه وتشوفها اسهل من الانجليزي والله ومرا مرا ممتعه
    어렵지만 재미있어요 맞아요?

بالنسبه للدرراسه والتكلفه تقريبا من ٣٠٠٠ الي ٤٠٠٠ دولار المستوي والابتعاث فيها انجح في المستوي الاول وبعدها ان شاءالله تبتعث علي طول باذن الله واسف اذا قصرت عليكم بشي
    7 "
  5. صباح الخييييييير على الجميع
    ممكن مساعدة محتاااااااااااااااااااااره بين امريكا و كوريا مع اني مره خاطري في كوريا كل مافكرت بينهم اختار كوريا بس مره خايفة ما امشي في دراستي بأذن الله بحضر ماستر في امن الشبكات
    تكفى انصحوني امريكا ولا كوريا
    7 "
  6. بالنسبه للي محتاره بين كوريا وامريكا انا كوني هنا في كوريا اشوف انها مرا كويسه واللغه سهله بالنسبه للغة اليابانيه او الصينيهلان ماعندنا اساس فيها من الاول
    فلكن يوم الوحد يجتهد ويمارس اللغه بتمشي معه مرا سلام وبنفس الوقت مرا ممتعه لكن تحتاج جد واجتهاد
    بالنسبه لي هنا كوني في كوريا اشوفها هي الافضل لان مافي طلاب كثير والدوله مرا امان ويقدرون الاجانب وتذا كانتي تتكلمي انجليزي يسهل عليك كمان
    فاستخيري بين الدولتين هذي وانا اقولك تعالي كوريا وماراح تندمي

بالنسبه للي يسأل عن اللغه الكوريه
    في الدنيا هذي مافي شي سهل فانت بنفسك تسهل وتصعب اللغه الكوريه سهله اذا اخذت بدايتها بجديه اذا اسستها كويس وبالنسبه للحروف سهله واقل من حروف العربي واللي تركني انا او اي شخص سعودي يتكلم كوري موب عاجز يخليك تتكلم كوري
    فانصحك بها اذا تجتهد وتدرس بجد فالديره حلوه واللغه كويسه وشكرا واسف علي الاطاله والتاخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.