الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص عدم تواصل مبتعثين كوريا

استفسار بخصوص عدم تواصل مبتعثين كوريا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibra-mat
    ibra-mat

مبتعث جديد New Member

ibra-mat كوريا الجنوبية

ibra-mat , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى Engineering , بجامعة Yeungnam University
    • Yeungnam University
    • Engineering
    • ذكر
    • Daegu, Kunsan
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 16th, 2012, 05:07 PM

بخصوص عدم تواصل مبتعثين كوريا هل الشعب الكوري اثر فيكم........
    ياهوووو السعوديين اهل الفلة والوناسة مايصير كذا بلييز
    اهم شئ ماتنسو انكم طلاب وشكرا وبالتوفيق للجميع
  2. ما يحتاج لكل هذه العصبية

الحكاية ومافيها انهم مشغولين وما يجلسوا على النت خاصة الملتقى لأنهم يهتموا بالفيس بوك وهاي الامور لأنه فقط بيستخدموا الايفون وسمارت فون وجالكسي يعني اسهل لهم
    عشان كدا ما يدخلوا الملتقى كثير

بالنسبة لي انا طول اليوم بالمختبر .....اثناء عملي النت مفتوح وكمبيوتري جاهز باي وقت فادخل واشيك على الموقع لا اكثر
    وارد على بعض الاستفسارات .........ولكن في هنا مواضيع مكررة وياما الطلاب اللي بكوريا جابوا عليها
    بس المبتعثين الجدد بيشوفوا الموضوع طويل فما يحبوا يقرأوا ويدوروا .....بس حابين يحبوا يحطوا الاسئلة واحنا نرد عليهم
    واحنا ما نقدر نرد على كل استفساراتكم لأن النظام للبعثات اتغير عن وضعنا بكثير
    في تسهيلات تعملها الملحقية السعودية في كوريا للطلاب الجدد وفي صعوبات بتعملها التعليم العالي الكوري للطلاب السعوديين الجدد على حسب التزامهم

يعني الشغلة ومافيها احنا بنعطيكم بعض من تفاصيل عشانها قبلكم لا اكثر ....وكل شخص وضعه يختلف عن الثاني
    والوضع الحين كله بايد الملحقية .....يعني ممكن نقول لكم انه ممكن وممكن وممكن ....بس يجي الملحق ويقولكم لا ما تقدروا وما نعملكم
    يعني الشغلة كلها ممكن تسألوا الوزارة والملحقية ....ولا تحطوا يدكم على خدكم وتستنوا احد يساعدكم

مثل ما جينا احنا بالبداية ومافي اي معلومة عن كوريا ومافي احد ساعدنا لأنه الملحقية ما كانت موجودة
    انتم بتواجهوا نفس المشاكل ويمكن اقل خاصة انكم بتاخذوا بعض الخبرات من الموقع هذا

والحمدلله ما اعتقد المواضيع الموجودة اصلا منذ فترة بعيدة مقصرين في حقها

ولما تجون كوريا راح تعرفوا كيف الانشغال فيها .....وانتم بنفسكم ماراح تدخلوا الموقع هذا ثاني بمجرد وصولكم لكوريا

وهذا اللي صار مع الكل ....الا من ندر منهم

موفقين يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اخبار علوم؟؟؟؟
    والله الصراحة انا من زمااااااااااااااااااااااان ما ادخل يمكن قبل شهرين اخر مره دخلت فيها عشان اللغة ورحتي للسعودية
    وبيني وبينكم نسيت الرقم السري وبالقوة قدرت اجيبة
    لكن ان شاء الله من الان راح اتفاعل مع المتفاعلين وان شاء الله محد بقصر وكل المبتعثين فيهم الخير والبركه..
    سعدتم مساءا....
    7 "
  4. بالله يا شباب انا جاي على كوريا قريب واتمنى أنكم تساعدوني وازا ما بتدخلو كتير الموقع ياريت تضيفوني عادل إيميل او الفايس بوك ( الفايس بوك يكون أحلى) عالعموم انا حكون في سيول في جامعة SNU وماني عارف راسي من رجولي وعندي كم استفسار وجزاكم الله الف خير ودا رابط صفحتي
    Mohammed Siyam | Facebook
    7 "
  5. ياشباب انا جاني قبول امس الصبح من جامعه دانكوك طب بشري
    وارسلولي ورقه مختومه من الجامعه بالقبول وقالوا رح لسفاره طلع فيزا
    اللي ابيه منكم الله يجزاكم خير
    كل المعلومات عن الجامعه وعن دراسه الطب بالذات
    ومعلومات عن طلاب الطب بكوريا
    وللمعلوميه انا ابي ادرس على حسابي كم المده اللي اجلسها على ما يضموني للبعثه
    وللمعلوميه اللي جايبلي القبول السيده( لي ) بالملحقيه بكوريا
    تكفون لحد يبخل علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.