الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباااب ويابناات كوريا الفزعه

ياشباااب ويابناات كوريا الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مايعرفش حاقه
    مبتعث مايعرفش حاقه

مبتعث جديد New Member

مبتعث مايعرفش حاقه كوريا الجنوبية

مبتعث مايعرفش حاقه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى تقنية حاسب , بجامعة Kangwon National University
    • Kangwon National University
    • تقنية حاسب
    • ذكر
    • تشان تشون, مقاطعة كانغوون
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 3rd, 2012, 04:11 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    اسعد الله مساكم جميعا شباااب وبنات ..يااخواان عندي استفسار بسيط انا طالب جيت كوريا على حساب الخاص
    ومعي قبوول على جامعه kangwon كمبيوتر ساينس علوم حاسب وابغا اغير التخصص الى department of industrial engineering هندسه صناعيه
    تنصحوني ادرسها في كوريا بما ان التخصص صعب واللغه يقولون صعبه فانا خايف يضيع الوقت كم سنه وفي النهايه ما استفيد شي... أو ارووح ادرسها باللغه الانقليزيه لغه العالم
    في اي دوله اخرى وابغا من الشباب والبنات الي درسو اللغه الكوريه كم الفتره الي اتقنوا فيها اللغه...وشكرا لكم جميعا

في انتضار أنارتكم وردوودكم..
  2. السلام عليكم ماعليش ياشباب بدايه فصل وان شغلنا شوي

لكن بالنسبه للغه ماهي صعبه للي يذاكر ولو انها صعبه ماكان ماشاءالله ناس علي وشك تخرج اللحين وماشين في اللغه والتخصص

بالنسبه لتخصصك ماعندي اي خلفيه عنه لان باقي انا طالب لغه اللحين واللغه هي بالاول والاخير اجتهادات شخصيه اذا بتعتمد بس علي الدروس اللي في الفصل مش حتمشي وحتشوفها صعبه لكن لابد من مخالطه الشعب شوي والاجتهاد يبغالها اول فصل بس حتتعب شوي بعدين تمشي الامور ان شاءالله

والصعوبه والسهوله كل شي صعب في الدنيا اذا انت اللتفت له من الزاويه الصعبه وبقيت تفكر انه صعب ويروح وقتك تفكير لكن ان شاءالله كل شي بيكون سهل بالتوكل علي رب العالمين والاجتهاد وباذن الله الامور تكون ماشيه تمام
    7 "
  3. السلا عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولآ الله ينوور دروبكم نورتي موضووعي جميعا ... وشاكر لكم جزيل الشكر وكلامكم
    جميل ومحفز ولا فيه شي صعب ان شاء الله ..لكن الللغه الكوريه جديده علينا تماما والتعامل بها
    مستقبلا في السعوديه او في اي دوله محدوود يمكن في نطاق عمل او مايشابه ذالك لكن الانجليزيه
    لغه العالم وبالنسبه لنا ماهو شي جديد وانا شخصيا احسها سهله وبعدي فيها التوفل في سنه ان شاء الله
    والكوريه ماقدر احكم عليها بس الناس خوفووني والطلاب يمددوون فيها لسنتين .. ومحتار فيها ولا ابغى
    اضيع وقتي ..وبعدين اروح اغير.. طولت عليكم ...سامحوني ..وتقبلوا مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.