الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر سار للطلاب قبولات (( لغة , بكالوريوس , ماستر ,دكتوراة ))

خبر سار للطلاب قبولات (( لغة , بكالوريوس , ماستر ,دكتوراة ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4421 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عضو قديم بعضوية جديد
    عضو قديم بعضوية جديد

مبتعث جديد New Member

عضو قديم بعضوية جديد الصين

عضو قديم بعضوية جديد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى هندسة , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 9th, 2012, 11:26 PM

تم أقفال الموضوع لإكتمال العدد .
    أخواني الطلاب أوصيكم ونفسي بالإجتهاد والأخلاص بالعمل والتفرغ التام التام للدراسة .
    وحبيت أذكركم أن اعداد الطلاب الي ترجع للسعودية من الصين بالنسبة لعدد للطلاب يعتبر العدد كبير
    لذلك أوصيكم ونفسي بالجد والأجتهاد .
  2. ..:: الله يعطيك على قدر نيتك ::..

وانصح الشبااااب القادمين انهم ينتبهووون
    كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ر

(( وانــي لكـــــم مــــن الناصحــــين ))

إذا انت عضو قديم ليش ما تدخل بعضويتك القديمه او انك تحتك خطوط حمراء

اما افتح مكتب زي الناس او انك لا تشتغل هالشغلات اللي مو قدك

والثقة موجودة في إدارة المنتدى

مع تحيات اخوك رابح الجربا
    ..................................
    7 "
  3. ياهلا وغلا بأبو مانع والنعم بك والله ، توقعت أنك ترد رد أيجابي !
    بالنسبه لعضويتي القديمة ولو أنه مالك حق أنك تسأل عنها لكن لي أكثر من ٤ أو خمس سنوات مادخلت فيها والصراحة نسيت الرقم السري وأنا من أول الأعضاء في منتدى مبتعث وخصوصاً هذا المنتدى ، والي تحته خطوط حمرا ومطرود من الصين أنت تعرفه زين *
    وبالنسبة لفكرتك ليه ماأفتح مكتب ، ماأدري أنت صادق ولا تمزح ؟ أفتح مكتب ليه ؟*
    يعني ماتدري انه ماينصب الا أهل المكاتب وكل الشكاوي على أصحاب المكاتب *!!
    ليه نسيت رموز هذا المنتدى ؟ الأخوان الأعزاء ( هاوي ابتعاث ، فراس ) هل بالسرعة هذي نسيانهم ؟ فيه أحد ينكر أنه ساعدو عشرات بل مئات الطلاب !!!*
    هل هم يملكون مكاتب ؟؟!!*
    ( ريح بالك انا ماني حتاج فلوس ، لكن لإثبات جدية الطالب) ، فيه طلاب ( البعض وليس الكل ) يعطي أوراقة اكثر من شخص *والي يجي الأول يترك الباقي ، وأنا ماني مستعد كل يوم اراجع مكتب القبول وكلام كثير مع الطالب عن طريق الماسنجر وفي الأخير ماأشوفه ، هذا إذا ماسوى لي حظر !!!*
    وفي الأخير الله يجازيك على قد نيتك ولا يحرمنا من ابداعاتك ويوفقك ويسهل أمورك .
    7 "
  4. ياخوي القبووول يطلع من الجاامعة مجانا
    وبيسكن على حساابه وبيجي على حساابه

ياخي سووي شيء في حياتك لوجه الله

عيب تطلب من واحد جاي مسيكين مايدري وينه فيه تطلب منه فلوووس
    الا بالعكس رحب وخله مثل اخوووووك ترا الدنيا تدور يجيك يوم تحتاج للناس
    7 "
  5. مبتعث الصين . ليتك ريحت نفسك من الرد لعدة أسباب :*
    ١- فيه جامعات تطلب رسوم أذا لم يكون جميعها والجامعة هذي تطلب ٦٠٠ يوان والفاتوره راح أرفقها مع القبول * .
    ٢- كيف عرفت أني ماقد سويت شيء لوجة الله ؟!
    ٣- إذا طلبت مبلغ رسوم و تكاليف الأرساليه عن طريق ال DHL وأتعاب للمواصلات تكسي استقبال من المطار وفندق وغيره *هل هذا يعني أني ماراح أسوي خير ؟ ولاراح يكون مثل أخوي ؟؟
    *٤- ماتعودت أنك لما تشتري حاجة من محل (طبعاً راعي المحل أخذ فائدته منك ) أن تشكره أو تقول له ( جزاك الله خير ) أو أنك متعود أنه فقط إذا قدم لك أحد خدمة مجانيه وبدون مقابل تقدم له الشكر ؟*
    ٥- من يوم شفت توقيعك وتعليقاتك الي كاتبها وأنا غاسل يدي ، وااسمح لي أقول لك شيء الله لا يكثر من أمثالك ، ماشوه السمعه الا أنت ومن مثلك *
    وأتمنى من الله عز وجل ان الي راح يجون خلال الأسبوع القادم وعددهم ٨ أنهم. مايكونون على شاكلتك وأنا متفائل كثير أنه أغلبيتهم ماستر يعني بيكونون كبار بالعمر والعقل وفاهمين الدنيا صح ؛) مع أحترامي الكامل والتام لطلاب البكالوريوس وأنا واحد منهم .*
    أخيراً وليس آخراً ، ( يبي لك عقود من الزمن حتى تتجرأ وتعلمني العيب )*
    تمنياتي ودعواتي لك أن الله يهديك ويصلحك .*
    7 "
  6. امييييييييييين يارب والله يصلح الجميع

لا الحمدلله بالعكس الله يكثر من امثالي إلى الان اللي جايين عن طريقي واجدين

واوول مايوصل للصين منب اوديه لفندق على حسابه

لا بالعكس اعتبره اخوووي وضيفي واجيبه عدي بالشقه واكرمه وماخليه الا وهو يذكرني بالخير

ولا نب احسبها من مواصلات تاكسي وغيره الملحقية ماقصر بالمكافات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث الصين
    امييييييييييين يارب والله يصلح الجميع

لا الحمدلله بالعكس الله يكثر من امثالي إلى الان اللي جايين عن طريقي واجدين

واوول مايوصل للصين منب اوديه لفندق على حسابه

لا بالعكس اعتبره اخوووي وضيفي واجيبه عدي بالشقه واكرمه وماخليه الا وهو يذكرني بالخير

ولا نب احسبها من مواصلات تاكسي وغيره الملحقية ماقصر بالمكافات
    بصراحة ما أبي أطولها معك ، والي ساعدتهم ( إذا كان هناك بالفعل أحد ساعدته ) فهم من أصدقائك الخاصين .
    وتقريبا العدد شبه أكتمل عندي ، وأنا أمام جميع الأعضاء راح أحذف موضوعي بمجرد أنك تنزل موضوع خاص فيك بالمجان .
    بأنتظارك .....
    7 "
  8. هلا اخوي ( عضو قديم بعضوية جديدة ) استمر على ما انت عليه ولا يهمونك اللي يردون اللي يبي قبول بالمبلغ اللي انت قلته حياه الله ويعرف ايميلك اما اللي يطامر ويقول لك ليه ما تخليها لوجه الله اتركه مع نفسه ....

واللي قال لك ليه ما تدخل بنفس عضويتك هو يرسم اني انا اللي مسوي الموضوع ذا ..... انا موضوع القبولات ماعاد افكر فيه وانت راح يجيك نفس الشي لاني مريت على اشباه رجال واجد والله يجنبك هالعينه الحقيره ....

ولا تحذف موضوعك ولا شي يا رجل الا استمر والله يوفقك واذا محتاج اي مساعده مني ابشر بسعدك .....

اخوك ابو ريماس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.