الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يالنشاما ساعدوني..

تكفون يالنشاما ساعدوني..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية legend1409
    legend1409

مبتعث جديد New Member

legend1409 الصين

legend1409 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى فني , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • فني
    • ذكر
    • ووهان, الصين
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 24th, 2012, 07:35 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني المبتعثين اتمنى تفيدوني ؛ انا قرأت في احد المواضيع عن وجود جامعة اسمها هوازونق اعتقد في مدينة اسمها وووهان ويقال بانها تعادل دبلوم الكلية التقنية لمدة سنة والدراسة 3 سنوات..
    انا اللي ابي اعرفه تذكرون لي كل شي عنها وعن طبيعة دراستها ومدى صعوبتهاوهل تنصحوني بالابتعاث فيها علما ان شهادتي دبلوم الكلية التقنية تخصص الكترونيات واللي قريته انها تعادل هالتخصص الى
    تخصص هندسةالكترونيات وتقنية معلومات وتخبرون هالتخصص زين ويكفي انه هندسة ؛ الواحد بالدبلوم شهادته ماتسوي له شي.. تكفون ياخوان والله مالي غير الله ثم انتم
    وبالنسبة لتكاليف الدراسة والسكن والقبول وكل شيءء كيف راح تكون واهم شي فيه امل انقبل في الملحقية.

والله يجزاكم خيرجميعا
  2. و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته أخي , بالنسبة لمعادلة الدبلومات أغلب الجامعات الصينية سواء الجامعة اللي ذكرتها أو غيرها لا تعادل الدبلوم لكن عشان تكون في الصورة الأفضل تتواصل مباشرة مع الجامعة و شوف ردهم , بالنسبة لجامعة هواتسونغ جامعة

متميزة في الهندسة و الطب أما مدينة ووهان لا بأس بها مقارنة مع المدن الكبرى الأخرى , بالنسبة للرسوم الدراسية فهي ما بين 15-20 ألف ريال سعودي بالنسبة للهندسة في الجامعة دي و باللغة الصينية طبعا" , أما السكن يفضل خارج الحرم الجامعي و

التكلفة إنشالله ما تكون غالية خصوصا" إذا سكنت مع مجموعة شباب في شقة , و القبول من الجامعة بإذن الله سهل و سريع , أما الالحاق بالبعثة لا تعطيها أولوية بما أن نسبتك أقل من 90 لكن إنت جهز نفسك للدراسة على حسابك و متى جاك الالحاق خير و

بركة , العفو طولت عليك أتمنى أكون أفدتك و ربنا يكتب اللي فيه الخير للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة legend1409
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني المبتعثين اتمنى تفيدوني ؛ انا قرأت في احد المواضيع عن وجود جامعة اسمها هوازونق اعتقد في مدينة اسمها وووهان ويقال بانها تعادل دبلوم الكلية التقنية لمدة سنة والدراسة 3 سنوات..
    انا اللي ابي اعرفه تذكرون لي كل شي عنها وعن طبيعة دراستها ومدى صعوبتهاوهل تنصحوني بالابتعاث فيها علما ان شهادتي دبلوم الكلية التقنية تخصص الكترونيات واللي قريته انها تعادل هالتخصص الى
    تخصص هندسةالكترونيات وتقنية معلومات وتخبرون هالتخصص زين ويكفي انه هندسة ؛ الواحد بالدبلوم شهادته ماتسوي له شي.. تكفون ياخوان والله مالي غير الله ثم انتم
    وبالنسبة لتكاليف الدراسة والسكن والقبول وكل شيءء كيف راح تكون واهم شي فيه امل انقبل في الملحقية.

والله يجزاكم خيرجميعا
    صحيح اخوي هي تعادل الدبلوم بسنه ودراستها بالانجليزي لكن الملحقيه لا يمكن ان تضمك للبعثه ودراستك بالانجليزي لان الدراسة لابد ان تكون بلغة البلد .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.