الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تحويل البعثه ؟؟؟ طلبتكم ساعدوني =(

بخصوص تحويل البعثه ؟؟؟ طلبتكم ساعدوني =(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu fai9al
    abu fai9al

مبتعث جديد New Member

abu fai9al الأردن

abu fai9al , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى يمقن دكتور ويمقن لا , بجامعة موته
    • موته
    • يمقن دكتور ويمقن لا
    • ذكر
    • موته, موته
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 26th, 2012, 12:19 AM

اهلين يا اخواني

انا حاليا ادرس بموته بالاردن و اللحين انا سنه اولى

و حاب احول بعثتي لصين

طبعا مثل ما قريت من الاخوان بالمنتدى انهم ما يعادلولي ولا ماده

انا ادرس مختبرات و حملت مادتين من السمستر اللي راح

و انا حاب احول بعثتي لصين طب بشري على السنه الجايه

بس ابي اسأل هل ممكن الوزارة ترفض تحويل بعثتي لصين عشان انا عندي ماتين حاملهم ولا مافي اي مشكلة ؟؟؟

و اقدر اوقف بعثتي قبل لا يجيني القبول من الجامعة اللي بالصين ولا ما اقدر ؟؟؟

طلبتكم يا خوان تفيدوني و شاكر لكم
  2. لا عادي تقدر تحول بس انصحك تدرس الامور من كل الاتجاهات لا تجي هنا وتتوهق زيي

فكرر جيدا

الصين =مستقبل متعرج

انصحك تبتعد عن الطلاب الهدفهم مادي بحت لانه يزين لك الصين والدراسة فيها وبالاخير انت المتوهق الاول كما حصل معي
    يكون في علمك لابد من النجاح في اللغه الصينية حتى تستلم وثيقه التخرج وهذا اغلب الطلاب اللي يبغون يدرسو طب ما يعرفو
    7 "
  3. اخوي abu fai9al

اولا: وقبل كل شي حدد هدفك وشو... انت حاليا مختبرات وتبحث عن طب هل هو رغبة في الطب ام هروب من المادتين اللي انت حاملهم ....

ثانيا : لابد ان تكون عاقد العزم على الدراسة في الصين حتى وان كان هناك صعوبات ليس كما حدث لك في الاردن بعد حملك للمادتين بحثت عن التغيير .....

ثالثا : لا تكون متذبذب بين الجامعات والمدن ...

رابعا : قبل ان تخطو اي خطوة في التحويل تاكد من الملحقيتين وعن القوانين وكن في المواعيد دقيق لا تعيد اخطاء غيرك ...( الجامعات هنا لا ترفض الاجنبي ولكن الاهتمام بالوقت يكون من الملحقيه ) ....

اخيرا : اخي انت المسؤول عن مستقبلك من سيحضر القبول ليس مسؤولا عنه اضبط مواعيد قدومك مع الملحقيه لكثرة تعاميمهم ولا تخطئ وتحمل خطأك غيرك ...
    7 "
  4. [QUOTE=abu fai9al;1061817414]اهلين يا اخواني
    مراحب
    انا حاليا ادرس بموته بالاردن و اللحين انا سنه اولى
    و حاب احول بعثتي لصين
    طبعا مثل ما قريت من الاخوان بالمنتدى انهم ما يعادلولي ولا ماده
    انا ادرس مختبرات و حملت مادتين من السمستر اللي راح
    و انا حاب احول بعثتي لصين طب بشري على السنه الجايه
    بس ابي اسأل هل ممكن الوزارة ترفض تحويل بعثتي لصين عشان انا عندي ماتين حاملهم ولا مافي اي مشكلة ؟؟؟
    تقدر تحول بعثتك... ومافي اي مشاكل.... بالعكس في ناس حولت وماسئلوهم عن المواد ولا شيء..
    وبعد ماتحول هنا,,,, تقدر تغير تخصص الى طب...
    و اقدر اوقف بعثتي قبل لا يجيني القبول من الجامعة اللي بالصين ولا ما اقدر ؟؟؟
    تقدر توقف بعثتك لكن اعتقد في شروط هناك
    والافضل تسئل الملحقيه عندك في الاردن
    طلبتكم يا خوان تفيدوني و شاكر لكم
    بالتوفيق
    واي خدمه حاضرين لك
    تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الرسول
    لا عادي تقدر تحول بس انصحك تدرس الامور من كل الاتجاهات لا تجي هنا وتتوهق زيي

فكرر جيدا

الصين =مستقبل متعرج

انصحك تبتعد عن الطلاب الهدفهم مادي بحت لانه يزين لك الصين والدراسة فيها وبالاخير انت المتوهق الاول كما حصل معي
    يكون في علمك لابد من النجاح في اللغه الصينية حتى تستلم وثيقه التخرج وهذا اغلب الطلاب اللي يبغون يدرسو طب ما يعرفو

اسحب كلامي اخوي لا يمكنك انك تحول الا اذا تعادلة لك المواد والصين مستحيل تعادل المواد لانه مستحيل تحول على سنة اولى والرسوم الا دفعت لك اول هذي المعلومات عرفتها قريب عندما فكرة احول من الصين الا اذا كان عندك واو
    كلامي جبته من الملحقيه عندما فكرة احول
    على العموم تاكد زين
    وابتعد عن نصب الطلاب سواء كان في المنتدى او خارجه وكل واحد نصب على طالب رح يجيه يوم ويعرف ان الله يمهل ولا يهمل
    انا لو يجي طالب يقولي انا اتعابي 500دولار ورسوم التقديم 100 هذا احطه على العين والراس لاكن يجي يقولي 600او700 ويزايد في رسوم الابلكيشن فاقوله الدنيا صغيره ويجيك يوم والظلم ظلمات
    معليش اخوي خرجت عن صلب الموضوع بيس شي يقهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.