الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب كوريا الجنوبية انتو املي الوحيد ساعدوني

ياطلاب كوريا الجنوبية انتو املي الوحيد ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية onon al3asal
    onon al3asal

مبتعث جديد New Member

onon al3asal السعودية

onon al3asal , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اولى طب , بجامعة كلية اسن سينا الاهلية
    • كلية اسن سينا الاهلية
    • اولى طب
    • أنثى
    • جدة, منطقة مكة المكرمة
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 10th, 2012, 02:09 PM

ممكن اسال كيف دراسة الطب البشري في كوريا ؟
    كم سنة الطب البشري هناك؟
    كم التكلفة ؟
    وكيف الامان وهل هناك في عرب وكيف المعاملة ؟
    هل الدراسة صعبة وهل يدققو لو كنت بنت بدون محرم ؟
    هل في سكن جامعة ؟
    هل كوريا مرة غالية يعني كم حا احتاج مبلغ في الشهر ؟
    صح كيف حلوة محا احس بقرف في مسلمين في اكل حلال
    الله يوفق اللي يرد عليا بالله محتارة اروح الهند ولا كوريا مين اسهل في التاقلم والمعيشة والدراسة ومين اكثر في سعودين بالله في ايش تنصحوني انا بابا يباني اروح الهند بس احس حاقرف وابا اروح كوريا عشان احبهم واحس حاتاقلم بالله انتو املي الوحيدين ايش رايكم
  2. كوريا لزيزة لطيفة خفيفه على القلب انا صار لي شهرين على حسابي صارف 2200 دولار مع شهر سكن بس هذا ترى بعد القحرطه شويتين والطبخ المنزلي

في منطقة في سئول ايتاوان فيها كل الاجانب وفيها مسجد وفيها مطاعم وبقالات اجنبيه حلال في ماكدونالد كنتاكي وبرجر كينج وسب واي كلها حلال انشاء الله

نظاف شعب نظيف متعاون خجول او عنصري ماراح اتاكد الا بعد ما اجيب اللغة وامااان انصحك انا بكوريا عن الهند لكن افضل من الاتنين امريكا اتوقع لكن يعني كبنت مااتوقع راح تحسي بالامان في اي مكان بالعالم
    زي كوريا ومكة الله يعمرها بس كامان شعب كوريا احسن شويا بس هههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة normal guy
    كوريا لزيزة لطيفة خفيفه على القلب انا صار لي شهرين على حسابي صارف 2200 دولار مع شهر سكن بس هذا ترى بعد القحرطه شويتين والطبخ المنزلي

في منطقة في سئول ايتاوان فيها كل الاجانب وفيها مسجد وفيها مطاعم وبقالات اجنبيه حلال في ماكدونالد كنتاكي وبرجر كينج وسب واي كلها حلال انشاء الله

نظاف شعب نظيف متعاون خجول او عنصري ماراح اتاكد الا بعد ما اجيب اللغة وامااان انصحك انا بكوريا عن الهند لكن افضل من الاتنين امريكا اتوقع لكن يعني كبنت مااتوقع راح تحسي بالامان في اي مكان بالعالم
    زي كوريا ومكة الله يعمرها بس كامان شعب كوريا احسن شويا بس هههههه
    عندك اي خبره عن الدراسه في الجامعات الطب ، المصطلحات بالانجليزي (اللاتيني) ولا المصطلحات الطبيه بالكوري بعد ؟
    ايش سالفة تآمين السكن انو لازم تدفع دبل السعر وتعيش اقل شي سنه في نفس المكان ؟
    7 "
  4. لا والله بالنسبة للطب ماعندي اي خلفية اما بالنسبة للسكن مو تدفع الدبل لكن الشقق يبالها تامين سعره قوي لكن تسترد التامين اذا تبي تمشي او تنهي العقد

انا عندك مثال بدفع 500 دولار في جحر اقصد غرفة وسيب ودورة مياة غير الكهرباء والانترنت والصيانة لكن المياة عليهم دفعت تامين مايقارب 5000 دولار لعقد مدته سنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.