الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم ماهر يريد منكم العون بعد عون الله والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه

اخوكم ماهر يريد منكم العون بعد عون الله والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماهر العنزي99
    ماهر العنزي99

مبتعث جديد New Member

ماهر العنزي99 الصين

ماهر العنزي99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى علم اجتماع , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • علم اجتماع
    • ذكر
    • جدة, ينبع
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 13th, 2012, 01:53 AM

السلام عليكم يااحبتي

انا ودي اروح لصين وادرس ماجستير تسويق باذن الله وتوفيقه وقمت ابحث عن مدينه تناسب وضعي وفلوسي بمعيشتها وايجار شققها ومعي زوجتي وابني يدرس بالمرحله الابتدائيه وكنت مقرر اني ادرسه منازل ويذهب للامتحان الى بكين بالمدرسه السعوديه ولكن؟؟؟ اتفاجى بخبران وزارة التربيه والتعليم تلغي دراسه المنازل وتجبر الابن بدراسه انتظام بالمدرسه السعوديه في بكين هذا ماقراته في الصحف فهل هذا صحيح واذا صحيح هل من المعقول ان ادرس في بكين وتعلموني كم هي غاليه ام ابني يدرس في مدينه وانا في مدينه هل هذا يعقل ... تسالاتي ؟؟؟
    هل خبر اللغاء دراسه الانتساب حقيقي ام كلام جرايد ..سوال اوجه للاخوة الذين يدرسون هناك اتمنى ان يفيدوني
    ماهي اسعار الشقق في بكين والاتصالات والنت والمعيشه
    وجزاكم الله خير فانا لا اعرف اي شخص هناك وردكم يبين لي اشياء كثيرة وقد ابني عليه قرارات وانا طالب علم

فاافيدوني جزاكم الرب خير الجزاء

2. وعليكم السلام

اخوي بخصوص سؤالك عن دراسة ولدك
    الخبر هذا اعتقد كلام جرايد
    في طالب عراقي امه تدرس بالصين واهو قاعد يكمل ثانوية بالمدرسة السعودية
    ويدرس منازل بس يروح يمتحن ببكين

هذا اللي انا اعرفه ونقلته لك والله يسهل عليك
    7 "
  3. هلا بأخوي بو خلوود كلامك صحيح ان طلاب المتوسطه والثانويه لم يتوقف نظام المنازل لديهم
    انما توقف نظام المنازل لطلاب المرحله الابتدائيه لانهم تقويم مستمر ولم يتناسب معهم نظام المنازل لهذا تم اللغاء هذا النظام
    وابي منك يااخوي بو خلوود تعلمني كيف المعيشه ببكين من ناحيه السكن والاتصال والنت والاكل هل هي غاليه
    وجزاك الله خير
    7 "
  4. والله ياخوي ماعندي خببره ببكين
    اللي اعرفه ان اسعار الاكل والشرب نفسها بكل الصين يعني رخيصه
    لكن بكين وجوانزو وشنغهاي اسعار السكن والانترنت وحتى الجامعات تكون اغلى بكثير
    اعتقد بووهان في مدرسة سعودية لكن ماني متاكد
    انشالله اتاكدلك واردلك خبر

والله يسهل عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.